مدرب إنبي: لم أشاهد ركلة جزاء الإسماعيلي واللاعبون كان ينقصهم الثقة.. فيديو     ماجد المصري لـ«صدى البلد»: فيلم الكهف أهم عمل في مشواري الفني     حملة موسى مصطفى موسى: كلنا ثقة أن يحوز برنامجنا الانتخابي ثقة المصريين     مستشار المفتي يكشف سر تكفير المتطرفين للناس.. فيديو     قوافل التنوير المسرحية تواصل فعالياتها في جامعتي القاهرة وعين شمس     «كأنك تراه» يجذب جمهور الأقصر وأسوان (صور)     سقوط قتلى وجرحى في انفجار سيارة مفخخة بسوريا     تيريزا ماي ترتدي الحجاب في فعالية "زُر مسجدي"     الوحدات الكردية تسلّم عفرين لقوات النظام السوري وتقبل بالتخلي عن سلاحها     إحباط محاولة تهريب مستلزمات طبية بربع مليون جنيه قادمة من تركيا     مروة صبري تكشف لـ«صدى البلد» سر غضب أحمد فلوكس منها.. «فيديو»     أحمد موسى يشيد بتقرير«صدى البلد» حول عرقلة أمريكا صفقة طائرات الرافال لمصر.. فيديو     مسئولون أمريكيون لأوروبا: «تجاهلوا تغريدات ترامب»     مروة صبري تكشف لـ"صدى البلد": مواصفات شريك حياتها.. صور     السياحة تتعافى.. عروض لأوبرا عايدة "بالصوت والضوء".. ومشاركة عالمية لإحياء الحفل تحت سفح الأهرامات.. ومتخصصون يؤكدون: ستساهم في الارتقاء بالمنظومة السياحية     لماذا تعرقل أمريكا صفقة الرافال بين مصر وفرنسا؟     تقادم الخطيب: هذه أول رسائل «أبوالفتوح» من داخل محبسه     التشيكية كفيتوفا تحصد لقب بطولة قطر للتنس للمرة الأولى في تاريخها     واشنطن تحدّد مساراً لالتزام الأوروبيين بتعديل الاتفاق النووي     ترامب ينتقد تحقيقات التدخل الروسي بالانتخابات: "استفيقي يا أميركا"     رئيس «الشرقية للدخان»: ندرس إنتاج «السجائر الإلكترونية»     نجم عربي يتحول إلى عامل نظافة ويخطف القلوب     حي العجوزة يبدأ توحيد شكل ومساحة الأكشاك     مُسيلمة.. هل كان مدّعيًا للنبوة أم منافسًا على حكم العرب؟     جمارك مطار القاهرة تحبط تهريب 20 ألف شبكة ولاصق طبي قيمتها ربع مليون جنيه.. صور    


وسط الناس - محليات » المصري اليوم » شكاوى المواطنين ليوم السبت 9 يناير 2016

اشترك لتصلك أهم الأخبار

أشرف سعيد محمود جاب الله، من شبرامنت، مركز أبوالنمرس، بمحافظة الجيزة. يقول «اتصل بى رقم خاص بشركة (اتصالات) وهو رقم «011» وأخبرنى بجميع بياناتى التي من المفترض أنها غير متاحة سوى للشركة، بما فيها آخر موعد قمت بالشحن فيه. ثم قدم لى عرضا باسم الشركة مقابل دفع مبلغ 600 جنيه، عن طريق شحن كروت بنفس القيمة، لكن عن طريق الشركة نفسها، بمعنى أن أشترى الكروت وأعطيه أكوادها، لأن هذا هو شرط الاشتراك في العرض، فأمليته الأرقام وانتظرت الرصيد، لكن للأسف لم يأت حتى الآن. فتوجهت للشركة للاستفسار، فلم يفيدنى موظف خدمة العملاء بأى شيء، فقمت على الفور بتحرير محضر بمباحث الاتصالات برقم 17 أحوال بسنترال عرابى بتاريخ 27/12/2015، مرفقا بصور كروت الشحن، والمفاجأة أننى اكتشفت أنه لست الوحيد الذي وقع في براثن هذا النصب، بل عدة أشخاص منهم شخص نُصب عليه بمبلغ 17 ألف جنيه، وكل ذلك والشركة لم يهتز لها طرف عين» انتهى كلام الشاكى الذي يرجوكم التحقيق في المحضر وفى موضوع الشكوى، ليتم محاسبة الشركة لعدم تفاعلها واتخاذ أي إجراءات ضد عمليات النصب التي تتم باسمها، رغم ورود عدة شكاوى لها بهذا الشأن.

جيهان محمود إبراهيم أحمد، ليس لها عنوان ثابت، لكن عنوانها المدون ببطاقتها ذات الرقم القومى هو، 33 شارع الحرية، إمبابة، الجيزة. هي مطلقة ولديها ولدان، وتقيم بهما لدى أقاربها بالتناوب. فهى لا تعمل، ولا دخل لها سوى معاش الضمان الذي لا يتجاوز 360 جنيها، ولا تستطيع أن تقيم بالإيجار بأي قيمة، لأنها بالكاد تدبر لولديها أبسط متطلبات حياتهما. لذلك ترجوكم منحها أي وحدة سكنية ضمن الحالات القاسية، لتستقر فيها مع ابنيها، وتقيهم شر التنقل من مكان لآخر.

محمد سيد محمد إبراهيم، المقيم في 3 شارع الجبخانات، الأباجية، الخليفة. يرجوكم منحه وحدة سكنية ضمن الحالات القاسية، فهو معاق، ولا يمتلك سكنا، ويقيم داخل كشك، وفقا لقوله.

«موت وخراب بيوت».. تلك العبارة تنطبق على نجاة السيد محمد بسيونى، المقيمة بعزبة جيره، مركز أبشواى، بمحافظة الفيوم. فقد تُوفى ابنها «تامر أحمد رمضان» أثناء تأدية عمله، حيث كان يعمل رقيب شرطة، بتاريخ 4/9/2015. وكان عليه قرضا للبنك الأهلى فرع أبوالمحاسن. سدد منه سبعة أشهر تقريبا، ومتبقى عليه مبلغ 46 ألف جنيه كما أخبرها البنك، وكل ما ترجوه منكم هو إسقاط المبلغ المتبقى على ابنها رحمه الله، والمستحق للبنك، لأن ظروفها هي وزوجته لن تمكنهما من السداد. فهو لديه ولد وبنت، والولد مريض كبد وسكر رغم أن عمره سبعة أعوام فقط، ولم تصرف زوجته المعاش حتى الآن، وحتى إن صرفته فهل سيكفى المعيشة وعلاج ابنها وقسط قرض البنك؟ لذلك ترجوكم إسقاط المبلغ عن ابنها، لأنه دين لن يتمكنوا من سداده، وتخشى أن يُعذب به ابنها.

أسرة السجين صبرى محمود محمد جاد الله، المقيمة في عزبة يوسف بقرية دندرة مركز ومحافظة قنا. يلتمسون موافقتكم على نقل والدهم السجين بسجن الوادى الجديد، إلى سجن قنا العمومى، وذلك لكبر سنه، حيث يبلغ من العمر 67 عاما، إضافة إلى مساعدتهم ليتمكنوا من زيارته، حيث تعرقلهم بعد المسافة والمشقة التي يتكبدونها عن زيارته.

أسماء نبيل صابر موسى، المقيمة في شارع سر التجار، مركز ملوى، بمحافظة المنيا. ترجوكم التحقيق في المحضر رقم 3958 لسنة 2015، عسى أن ترتد إليها قطعة الأرض التي اشترتها بحوض السنطة بملوى، أو تسترد ما دفعته فيها، والذى باعت كل ما تملك لشرائها.

إيمان محمد عبدالفتاح السيد، وعنوانها 142 شارع مساكن حلمية الزيتون، عين شمس، القاهرة. طالبة في الصف الثانى الثانوى، كانت تعيش حياتها بشكل طبيعى، وتذهب لمدرستها ودروسها، دون أدنى مشكلة، فيما عدا شكوى من بعض الآلام بظهرها. فذهبت إلى طبيب استشارى جراحة العظام والمفاصل الصناعية بعيادته الخاصة للكشف والاطمئنان، وكان ذلك في أوائل شهر يونيو 2014. وبعد الكشف والفحوصات اللازمة، تبين حاجتها لإجراء جراحة بسيطة كما أخبرها بالعمود الفقرى، وأعطاها الأمل بأنها ستكون بخير خلال أيام قليلة بعد إجرائها. بتاريخ 21/6/2014 دخلت مستشفى القاهرة الفاطمية كما قرر لها الطبيب وبعد التجهيزات اللازمة أجرت الجراحة بتاريخ 23/6/2014، لكنها شعرت بعدها بأنا لا تتحرك، فأخبرت الطبيب، الذي قرر دخولها للعمليات مرة ثانية لفك المسامير قليلا حتى تستطيع الحركة ويطمئن من قبول جسدها للشرائح. لكن للأسف استمرت عدم قدرتها على الحركة وتم تركيب قسطرة بولية لها، لعدم قدرتها على الحركة نهائيا. فقرر لها مرة ثالثة علاج طبيعى لتكون بخير بعده، وبدأت العلاج الطبيعى واستمرت به فترة كبيرة حتى بلغت سنة، بل مستمرة فيه حتى الآن، لكن للأسف دون جدوى. فطالبها طبيب العلاج الطبيعى، بعمل أشعة للاطمئنان على حالة العصب، وعرضها على الطبيب. وأظهرت الأشعة عدم استجابة الجسم للشرائح والمسامير، مما أدى لوجود ضغط، وعليه لابد من دخول العمليات للمرة الثالثة لفكها لإعطاء العصب مجاله الطبيعى للحركة، ولم يكن أمامها أي مجال للاختيار فوافقت، ودخلت بالفعل المستشفى اليونانى بتاريخ 6/10/2014 لإجراء الجراحة، وبعد كل تلك الرحلة من العمليات والعلاج انتهى بها الحال إلى شلل تام بالطرفين السفليين وعدم القدرة على التحكم في العملية الإخراجية، وخرجت من المستشفى على كرسى بلا حركة حتى الآن. فمن يأخذ لها حقها؟


بتاريخ:  2018-02-14


التعليقات على الموقع تعكس آراء كتابها ولا تعكس آراء الموقع.
يمنع أي لفظ يسيء للذات الالهية أو لأي دين كان أو طائفة أو جنسية.
جميع التعليقات يجب أن تكون باللغة العربية.
يمنع التعليق بألفاظ مسيئة.
الرجاء عدم الدخول بأي مناقشات سياسية.
سيتم حذف التعليقات التي تحوي إعلانات.
التعليقات ليست للتواصل مع إدارة الموقع أو المشرفين. للتواصل يرجى استخدام صفحة اتصل بنا.

هل ترغب بالتعليق على الموضوع؟
يجب ملىء حقل الاسم.
يجب ملىء حقل العنوان.
يجب ملىء حقل الرساله.