مدرب إنبي: لم أشاهد ركلة جزاء الإسماعيلي واللاعبون كان ينقصهم الثقة.. فيديو     ماجد المصري لـ«صدى البلد»: فيلم الكهف أهم عمل في مشواري الفني     حملة موسى مصطفى موسى: كلنا ثقة أن يحوز برنامجنا الانتخابي ثقة المصريين     مستشار المفتي يكشف سر تكفير المتطرفين للناس.. فيديو     قوافل التنوير المسرحية تواصل فعالياتها في جامعتي القاهرة وعين شمس     «كأنك تراه» يجذب جمهور الأقصر وأسوان (صور)     سقوط قتلى وجرحى في انفجار سيارة مفخخة بسوريا     تيريزا ماي ترتدي الحجاب في فعالية "زُر مسجدي"     الوحدات الكردية تسلّم عفرين لقوات النظام السوري وتقبل بالتخلي عن سلاحها     إحباط محاولة تهريب مستلزمات طبية بربع مليون جنيه قادمة من تركيا     مروة صبري تكشف لـ«صدى البلد» سر غضب أحمد فلوكس منها.. «فيديو»     أحمد موسى يشيد بتقرير«صدى البلد» حول عرقلة أمريكا صفقة طائرات الرافال لمصر.. فيديو     مسئولون أمريكيون لأوروبا: «تجاهلوا تغريدات ترامب»     مروة صبري تكشف لـ"صدى البلد": مواصفات شريك حياتها.. صور     السياحة تتعافى.. عروض لأوبرا عايدة "بالصوت والضوء".. ومشاركة عالمية لإحياء الحفل تحت سفح الأهرامات.. ومتخصصون يؤكدون: ستساهم في الارتقاء بالمنظومة السياحية     لماذا تعرقل أمريكا صفقة الرافال بين مصر وفرنسا؟     تقادم الخطيب: هذه أول رسائل «أبوالفتوح» من داخل محبسه     التشيكية كفيتوفا تحصد لقب بطولة قطر للتنس للمرة الأولى في تاريخها     واشنطن تحدّد مساراً لالتزام الأوروبيين بتعديل الاتفاق النووي     ترامب ينتقد تحقيقات التدخل الروسي بالانتخابات: "استفيقي يا أميركا"     رئيس «الشرقية للدخان»: ندرس إنتاج «السجائر الإلكترونية»     نجم عربي يتحول إلى عامل نظافة ويخطف القلوب     حي العجوزة يبدأ توحيد شكل ومساحة الأكشاك     مُسيلمة.. هل كان مدّعيًا للنبوة أم منافسًا على حكم العرب؟     جمارك مطار القاهرة تحبط تهريب 20 ألف شبكة ولاصق طبي قيمتها ربع مليون جنيه.. صور    


وسط الناس - محليات » المصري اليوم » شكاوى المواطنين ليوم الخميس 14/1/2016

اشترك لتصلك أهم الأخبار

أحمد محمد عبداللاه ضرار، وعنوانه، 1 شارع الباب الشرقى، عمارة إسلام، الموسكى، القاهرة. يرجوكم تنفيذ الحكم الصادر لصالحه فى الدعوى رقم 39484 لسنة 65ق، بتاريخ 28/1/2014، حيث لم يتم تنفيذه حتى الآن، وهو لم يعد قادرا على التنقل ما بين حى الموسكى ومحافظة القاهرة، لمتابعة تنفيذه.

عبدالله عنانى غالى السيد، وسلام عدوى أحمد، ونجوى حسين حماد، وفتحية عوض عوض الله، وأحمد الشحات فتوح. معينون بعقود مؤقتة بقسم التشجير والمشتريات بالإدارة الزراعية بميت غمر. متضررون من عدم تثبيتهم حتى الآن، وكذلك عدم صرف أية مرتبات تشجيعية لهم منذ تسع سنوات، على حد قولهم، وهم أصحاب أسر، ولم يعد فى استطاعتهم مجابهة غلاء المعيشة وارتفاع الأسعار برواتبهم الضعيفة. لذلك يرجونكم تثبيتهم أو صرف مستحقاتهم أسوة بزملائهم المعينين فى الهيئة العامة لفحص وإنتاج التقاوى بالوزارة.

مجموعة من المزارعين بحوض محاميد أول التابع لزمام قرية بلاى، مركز السنطة، بمحافظة الغربية، التابعة لمنطقة طنطا زراعة القرشية، وقف الخديوى إسماعيل وأحمد باشا المنشاوى، يقولون" نحن مزارعين لمساحة 250 فدانا، وندفع الإيجار عنها، علما بأن القيمة الإيجارية للفدان الواحد هى 600 جنيها، مقابل الرى وتقوم الرى بتحصيلها، إلا أننا لم نستخدم ماكينة الأوقاف البحارى، نظرا لأن العاملين على ماكينة الرى تعمدوا إتلافها منذ سنتين، وأصبحت الأرض على وشك التلف ولضياع. ونتكلف لرى هذه الأرض ما لا طاقة لنا به، علما بأن الرى يتم من المصارف وبها صرف صحى. وفى حالة عدم الدفع سيتم الحجز علينا. فهل هذا يرضيكم، ندفع 4200 جنيها إيجارا للفدان، و600 جنيها للرى، وفى النهاية لانجد ما نروى به أراضينا. لذلك نرجوكم تصليح ماكينة الرى، لنتمكن من زراعة أراضينا، وحفاظا عليها من البوار والضياع".

عصمت خزامى عبدالعزيز، وحسن محمد رشاد. عن سكان العمارتين رقم 40 و41 بمدينة 15مايو، مجاورة رقم 27، القاهرة. يرجون تدخلكم لحل مشكلتهم قبل أن ينهار العقارين عليهم. حيث جاءهم محضر إخلاء بتاريخ 18/11/2014 ، لوجود فجوة أسفل العمارتين، بناء على إخطار المرصد لجهاز المدينة، وحتى الآن مازالت المشكلة قائمة، بين بنك الإسكان والتعمير، وجهاز المدينة.

مجدى إبراهيم عوض، أخصائى جراحة عامة. ترك العمل الخاص والتحق بالعمل بإدارة الرعاية العاجلة، قسم الطوارئ والإنتشار السريع، وتم إيفاده إلى مستشفى العلمين المركزى بالساحل الشمالى، فى شهر أغسطس الماضى، لكن للأسف لم يصرف أجره عن ذلك حتى الآن، ولهذا لضطر للتوقف عن تلبية استداعاءات هذه الإدارة. تقدم بشكوى إلى الوزارة بتاريخ 4/1/2016، ولم يرد عليه أحد حتى الآن.


بتاريخ:  2018-02-14


التعليقات على الموقع تعكس آراء كتابها ولا تعكس آراء الموقع.
يمنع أي لفظ يسيء للذات الالهية أو لأي دين كان أو طائفة أو جنسية.
جميع التعليقات يجب أن تكون باللغة العربية.
يمنع التعليق بألفاظ مسيئة.
الرجاء عدم الدخول بأي مناقشات سياسية.
سيتم حذف التعليقات التي تحوي إعلانات.
التعليقات ليست للتواصل مع إدارة الموقع أو المشرفين. للتواصل يرجى استخدام صفحة اتصل بنا.

هل ترغب بالتعليق على الموضوع؟
يجب ملىء حقل الاسم.
يجب ملىء حقل العنوان.
يجب ملىء حقل الرساله.