تقرير: المتهم بارتكاب مذبحة مدرسة فلوريدا خضع للتحقيقات عام 2016     أحلام وإليسا تتحالفان ضد "عاصي وحماقي" في ثاني حلقات "ذا فويس"     غدا..وزيرة الثقافة تفتتح الأسبوع الثاني من "قوافل التنوير"     الرئيس اليمني يصدر قرارات جمهورية بتعيين عدد من القادة العسكريين بالجيش     محمد صلاح: لا زال هناك الكثير لأقدمه في المستقبل     «ضرب طفله الرضيع بسبب بكائه وأصابه بكدمات».. حبس سباك البساتين 4 أيام     رئيس الوزراء التونسي: توقيع اتفاقية "السماوات المفتوحة" مع الاتحاد الأوروبي     أحمد موسى يعرض تسجيلات لـ"أبو الفتوح" يعترف "الإخوان عائلته وبيته" .. فيديو     جمارك بورسعيد تحبط 3 محاولات لتهريب ملابس وأحذية بـ167.05 ألف جنيه.. صور     أحمد موسى: العالم ليس لديه نية لمحاربة الإرهاب ومصر تعتمد على نفسها.. فيديو     «رجال سلة الأهلي» يفوز على طلائع الجيش في دوري السوبر     رئيس مباحث الهرم يكشف تفاصيل القبض على عصابة السطو بحدائق الأهرام.. فيديو     هاشتاج «نكد الستات» يتصدر «تويتر».. ومغردون: «مفيش علاج»     حراسة أمنية على مقر حزب "مصر القوية" تمهيداً لحله     3 أسباب وراء تأخر ضخ الاستثمارات السعودية لمصر     كافاني يبهر الجماهير الفرنسية ويُحذّر الملكي..بهذه الثنائية     تونس: مسيرة شعبية للمطالبة بتجريم التطبيع     مسؤول جزائري: بوتفليقة سيترشح لولاية رئاسية خامسة     «كونفرزيشن»: رئيس جنوب أفريقيا الجديد ليس المسيح     «الأسرة» تحيل دعوى رؤية أخ «غير شقيق» للدستورية العليا     عاجل.. غارات إسرائيلية على قطاع غزة     عاجل.. وفاة الفنان محمد متولي     الاحتلال يقصف غزة بعد إصابة 4 من جنوده بعبوة ناسفة     رضيع يحبس والده في البساتين     حبس الأعصر والبنا 15 يومًا لاتهامهما بنشر أخبار كاذبة    


منوعات » الفجر » رئيس جامعة الفيوم يلتقي بفريق العمل الفائز في مسابقة امستردام

عقد الأستاذ الدكتور خالد إسماعيل حمزة رئيس جامعة الفيوم لقاء مع إحدى فرق العمل من قسم الهندسة المعمارية بكلية الهندسة بحضور الأستاذ الدكتور مهجة إمبابي رئيس القسم و الدكتور مصطفى ثابت المستشار الاعلامي لرئيس الجامعة و ذلك اليوم الأربعاء الموافق 14/2/2018.

أشار الاستذا الدكتور خالد حمزة أن اللقاء يهدف الى تهنئة فريق العمل على ما حققوه من إنجاز خلال مشاركتهم في مسابقة التصميم العمراني بمدينة أمستردام بهولندا وحصولهم على المركز 13 ضمن أفضل 50 تصميم من إجمالي 287 تصميم مقدمة من الجامعات العالمية و عددا من المكاتب الهندسية.

وتابع أن المشروع المشارك في المسابقة التي أقيمت خلال النصف الأول من العام الدراسي عبارة عن تصميم كوبري مشاه يصل بين اشهر متحفين في مدينة أمستردام ، و إستطاع فريق العمل من طلاب الفرقة الرابعة و مشرفيهم من أعضاء هيئة التدريس بقسم الهندسة المعمارية و هم الأستاذ الدكتور شيماء مجدي  استاذ مساعد بقسم الهندسة المعمارية، والدكتور عبد الله بدوي مدرس بالقسم، والمهندس عمرو خالد ولمهندسة نيفين صبري مهندسين بالقسم من تحقيق هذا الانجاز الهام مضيفا ان مشروع تصميم الكوبري الفائز يعتبر احد المشروعات الغير مسبوقة والفريدة من نوعها.

وأكد الدكتور خالد حمزة أن جامعة الفيوم تمتلك من الكوادر و الطموحات ما مكنها من تحقيق العديد من الانجازات التي أوصلتها إلى مكانة مرموقة وسط مختلف الجامعات الاخري و ذلك بتكاتف جهود أبنائها من أعضاء هيئة التدريس جنبا الى جنب مع الطلاب.

كما أوضحت الأستاذ الدكتور مهجة إمبابي أن مشروع تصميم الكوبري المشارك في مسابقة مدينة أمستردام سبقه الكثير من التحضيرات ولمتابعات المستمرة ، هو عبارة عن وحدات مكعبة ديناميكية التركيب يتم إقامته علي مسطح مائي و هو كوبري متعدد الأدوار يسمح باقامة عدد من الأنشطة الترفيهية والثقافية، متابعة أن مشروع تصميم الكوبري يعتبر ضمن خطة بحثية طبقا للاستراتيجية التي وضعها قسم الهندسة المعمارية بكلية الهندسة بجامعة الفيوم بهدف إدخال المسابقات المحلية و الدولية كأحد أساليب التدريس الحديثة.

رئيس جامعة الفيوم يلتقي بفريق العمل الفائز في مسابقة امستردام رئيس جامعة الفيوم يلتقي بفريق العمل الفائز في مسابقة امستردام رئيس جامعة الفيوم يلتقي بفريق العمل الفائز في مسابقة امستردام رئيس جامعة الفيوم يلتقي بفريق العمل الفائز في مسابقة امستردام رئيس جامعة الفيوم يلتقي بفريق العمل الفائز في مسابقة امستردام
بتاريخ:  2018-02-14


التعليقات على الموقع تعكس آراء كتابها ولا تعكس آراء الموقع.
يمنع أي لفظ يسيء للذات الالهية أو لأي دين كان أو طائفة أو جنسية.
جميع التعليقات يجب أن تكون باللغة العربية.
يمنع التعليق بألفاظ مسيئة.
الرجاء عدم الدخول بأي مناقشات سياسية.
سيتم حذف التعليقات التي تحوي إعلانات.
التعليقات ليست للتواصل مع إدارة الموقع أو المشرفين. للتواصل يرجى استخدام صفحة اتصل بنا.

هل ترغب بالتعليق على الموضوع؟
يجب ملىء حقل الاسم.
يجب ملىء حقل العنوان.
يجب ملىء حقل الرساله.