مدرب إنبي: لم أشاهد ركلة جزاء الإسماعيلي واللاعبون كان ينقصهم الثقة.. فيديو     ماجد المصري لـ«صدى البلد»: فيلم الكهف أهم عمل في مشواري الفني     حملة موسى مصطفى موسى: كلنا ثقة أن يحوز برنامجنا الانتخابي ثقة المصريين     مستشار المفتي يكشف سر تكفير المتطرفين للناس.. فيديو     قوافل التنوير المسرحية تواصل فعالياتها في جامعتي القاهرة وعين شمس     «كأنك تراه» يجذب جمهور الأقصر وأسوان (صور)     سقوط قتلى وجرحى في انفجار سيارة مفخخة بسوريا     تيريزا ماي ترتدي الحجاب في فعالية "زُر مسجدي"     الوحدات الكردية تسلّم عفرين لقوات النظام السوري وتقبل بالتخلي عن سلاحها     إحباط محاولة تهريب مستلزمات طبية بربع مليون جنيه قادمة من تركيا     مروة صبري تكشف لـ«صدى البلد» سر غضب أحمد فلوكس منها.. «فيديو»     أحمد موسى يشيد بتقرير«صدى البلد» حول عرقلة أمريكا صفقة طائرات الرافال لمصر.. فيديو     مسئولون أمريكيون لأوروبا: «تجاهلوا تغريدات ترامب»     مروة صبري تكشف لـ"صدى البلد": مواصفات شريك حياتها.. صور     السياحة تتعافى.. عروض لأوبرا عايدة "بالصوت والضوء".. ومشاركة عالمية لإحياء الحفل تحت سفح الأهرامات.. ومتخصصون يؤكدون: ستساهم في الارتقاء بالمنظومة السياحية     لماذا تعرقل أمريكا صفقة الرافال بين مصر وفرنسا؟     تقادم الخطيب: هذه أول رسائل «أبوالفتوح» من داخل محبسه     التشيكية كفيتوفا تحصد لقب بطولة قطر للتنس للمرة الأولى في تاريخها     واشنطن تحدّد مساراً لالتزام الأوروبيين بتعديل الاتفاق النووي     ترامب ينتقد تحقيقات التدخل الروسي بالانتخابات: "استفيقي يا أميركا"     رئيس «الشرقية للدخان»: ندرس إنتاج «السجائر الإلكترونية»     نجم عربي يتحول إلى عامل نظافة ويخطف القلوب     حي العجوزة يبدأ توحيد شكل ومساحة الأكشاك     مُسيلمة.. هل كان مدّعيًا للنبوة أم منافسًا على حكم العرب؟     جمارك مطار القاهرة تحبط تهريب 20 ألف شبكة ولاصق طبي قيمتها ربع مليون جنيه.. صور    


حوادث » الفجر » عصابة تسرق هواتف محمولة من محل فى الشرقية

تمكنت الأجهزة الأمنية بالشرقية من القبض على 3 أشخاص لسرقتهم هواتف محمولة من أحد المحلات في منيا القمح.
تبلغ لمركز شرطة منيا القمح بالشرقية من المدعوعماد. م.أ، سن 32، المسئول عن إدارة محل لبيع الهواتف المحمولة، باكتشاف عدد من الهواتف المحموله وجهاز إنذار وكاميرا مراقبة من المحل الكائن بدائرة مركز شرطة منيا القمح. 
على الفور تم تشكيل فريق بحث من إدارة البحث الجنائى بالشرقية بالإشتراك مع قطاع الأمن العام أسفرت جهوده إلى أن وراء إرتكاب الواقعة كلٍ من:

المدعو وسام.م.غ – سن 31، ومقيم بدائرة مركز شرطة الزقازيق، مسجل شقى خطر، وسبق إتهامة فى 22 قضية "سرقة – سلاح – مخدرات ".
المدعو محمد. ص.ع، سن 28، ومقيم بدائرة مركز شرطة الزقازيق، سبق إتهامة فى قضيتين "سلاح أبيض".
المدعو محمد.ح. ح – سن 30، ومقيم بدائرة مركز شرطة الزقازيق، وسبق إتهامه فى قضيتين " مخدرات – سلاح أبيض ".

عقب تقنين الإجراءات وبإستهدافهم أمكن ضبطهم وبحوزة الأول فرد خرطوش وطلقة من ذات العيار وبحوزة الثانى الأداه المستخدمة فى الواقعة وهى عبارة عن (مقص حديدى ).
وبمواجهتهم اعترفوا بإرتكابهم الواقعة وبإرشاد المتهمين تم ضبط المسروقات بمسكن الأول وبعرضها على المجنى عليه تعرف عليها، كما إعترفوا بإرتكابهم واقعة سرقة إيصالات أمانة وعقود بيع سيارات من داخل مكتب إيجار سيارات بدائرة قسم شرطة ثان الزقازيق، وبإرشادهم تم ضبط المسروقات.

تم إتخاذ الإجراءات القانونية حيال الواقعة والعرض على النيابة العامة لمباشرت التحقيق.

بتاريخ:  2018-02-14


التعليقات على الموقع تعكس آراء كتابها ولا تعكس آراء الموقع.
يمنع أي لفظ يسيء للذات الالهية أو لأي دين كان أو طائفة أو جنسية.
جميع التعليقات يجب أن تكون باللغة العربية.
يمنع التعليق بألفاظ مسيئة.
الرجاء عدم الدخول بأي مناقشات سياسية.
سيتم حذف التعليقات التي تحوي إعلانات.
التعليقات ليست للتواصل مع إدارة الموقع أو المشرفين. للتواصل يرجى استخدام صفحة اتصل بنا.

هل ترغب بالتعليق على الموضوع؟
يجب ملىء حقل الاسم.
يجب ملىء حقل العنوان.
يجب ملىء حقل الرساله.