مدرب إنبي: لم أشاهد ركلة جزاء الإسماعيلي واللاعبون كان ينقصهم الثقة.. فيديو     ماجد المصري لـ«صدى البلد»: فيلم الكهف أهم عمل في مشواري الفني     حملة موسى مصطفى موسى: كلنا ثقة أن يحوز برنامجنا الانتخابي ثقة المصريين     مستشار المفتي يكشف سر تكفير المتطرفين للناس.. فيديو     قوافل التنوير المسرحية تواصل فعالياتها في جامعتي القاهرة وعين شمس     «كأنك تراه» يجذب جمهور الأقصر وأسوان (صور)     سقوط قتلى وجرحى في انفجار سيارة مفخخة بسوريا     تيريزا ماي ترتدي الحجاب في فعالية "زُر مسجدي"     الوحدات الكردية تسلّم عفرين لقوات النظام السوري وتقبل بالتخلي عن سلاحها     إحباط محاولة تهريب مستلزمات طبية بربع مليون جنيه قادمة من تركيا     مروة صبري تكشف لـ«صدى البلد» سر غضب أحمد فلوكس منها.. «فيديو»     أحمد موسى يشيد بتقرير«صدى البلد» حول عرقلة أمريكا صفقة طائرات الرافال لمصر.. فيديو     مسئولون أمريكيون لأوروبا: «تجاهلوا تغريدات ترامب»     مروة صبري تكشف لـ"صدى البلد": مواصفات شريك حياتها.. صور     السياحة تتعافى.. عروض لأوبرا عايدة "بالصوت والضوء".. ومشاركة عالمية لإحياء الحفل تحت سفح الأهرامات.. ومتخصصون يؤكدون: ستساهم في الارتقاء بالمنظومة السياحية     لماذا تعرقل أمريكا صفقة الرافال بين مصر وفرنسا؟     تقادم الخطيب: هذه أول رسائل «أبوالفتوح» من داخل محبسه     التشيكية كفيتوفا تحصد لقب بطولة قطر للتنس للمرة الأولى في تاريخها     واشنطن تحدّد مساراً لالتزام الأوروبيين بتعديل الاتفاق النووي     ترامب ينتقد تحقيقات التدخل الروسي بالانتخابات: "استفيقي يا أميركا"     رئيس «الشرقية للدخان»: ندرس إنتاج «السجائر الإلكترونية»     نجم عربي يتحول إلى عامل نظافة ويخطف القلوب     حي العجوزة يبدأ توحيد شكل ومساحة الأكشاك     مُسيلمة.. هل كان مدّعيًا للنبوة أم منافسًا على حكم العرب؟     جمارك مطار القاهرة تحبط تهريب 20 ألف شبكة ولاصق طبي قيمتها ربع مليون جنيه.. صور    


حوادث » الشروق » حبس 9 أشخاص تعدوا على قوات الشرطة وإصابة ضابط أثناء تنفيذ حملة إزالة بشبين القناطر

أمرت نيابة شبين القناطر بحبس 9 أشخاص 4 أيام لتعديهم على قوات الأمن أثناء تنفيذ قرارات إزالة على الأراضي الزراعية بالمدينة مما أدى إلى إصابة ضابط شرطة بإصابات فى الرأس.

 

وكان اللواء إيهاب خيرت مدير أمن القليوبية قد تلقى إخطارا من العميد محمد جندية مأمور مركز شبين القناطر يفيد قيام مجموعة من الأهالي باعتراض حملة إزالة لمباني على أرض زراعية في شبين القناطر وتعدوا على القوات.

 

وانتقل على الفور العميد حسام الحسيني رئيس المباحث وقوة من الشرطة وتبين إصابة الضابط محمد رضا ملازم أول بقوات أمن القليوبية بجرح غائر في الرأس وتوصلت التحريات إلى أن الضابط كان على رأس قوة لتنفيذ حملة إزالة بعض المنازل على أرض زراعية بمدينة شبين القناطر.

 

وأثناء عملهم اعترض الأهالي طريق القوة وقاموا بإلقاء الحجارة والطوب على القوة فأصيب الضابط وتمكنت القوات من السيطرة على الموقف ونقل الضابط إلى المستشفى وألقي القبض على 9 من المتهمين من مثيرى الشغب وتم تحرير محضر بالواقعة واحيلوا للنيابة فامرت بحبسهم


بتاريخ:  2018-02-14


التعليقات على الموقع تعكس آراء كتابها ولا تعكس آراء الموقع.
يمنع أي لفظ يسيء للذات الالهية أو لأي دين كان أو طائفة أو جنسية.
جميع التعليقات يجب أن تكون باللغة العربية.
يمنع التعليق بألفاظ مسيئة.
الرجاء عدم الدخول بأي مناقشات سياسية.
سيتم حذف التعليقات التي تحوي إعلانات.
التعليقات ليست للتواصل مع إدارة الموقع أو المشرفين. للتواصل يرجى استخدام صفحة اتصل بنا.

هل ترغب بالتعليق على الموضوع؟
يجب ملىء حقل الاسم.
يجب ملىء حقل العنوان.
يجب ملىء حقل الرساله.