الوطنية للانتخابات: جزاءات على المخالفين.. ومعايير وضوابط للتغطية الإعلامية     ضبط عامل وبحوزته سلاح نارى بقصد ترويع المواطنين بجمصة     رفع إشغالات المقاهي والمحلات بجسر السويس وميدان الألف مسكن     غادة والي تهنئ التلفزيون المصري بعودة "مصر النهارده"     حبيب الصايغ يدشن أولى أمسيات "بيت الشعر" في الفجيرة     اليوم.. الحكم فى الاستشكال على حكم إعادة مباراة «الزمالك والمقاصة»     اليوم.. استئناف دعوى «إحالة نقيب المحامين للتأديب»     اليوم.. «أمن الدولة» تستكمل التحقيق مع محمد القصاص     اليوم.. استكمال التحقيقات مع محافظ المنوفية فى «قضية الرشوة»     والدة طفلة "الحجر الطائش": بنتي حالتها مدمرة.. و"حسبي الله ونعم الوكيل"     انطلاق فعاليات أسبوع متحدي الإعاقة الأول بجامعة المنيا..٢٢ فبراير     24 فبراير.. «الأعلى للجامعات» يعقد جلسته الشهرية بالمنيا     نائب السلام يدعو أهالي دائرته للمشاركة فى الانتخابات الرئاسية     مفكر إسلامي يوضح خطورة فتنة التكفير على الشباب..فيديو     سمك مع باذنجان بالفلفل الأحمر بمذاق أكثر من رائع     التعليم: طلاب المدرسة النووية يزورون هيئة الطاقة الذرية.. الاثنين المقبل     اليوم.. الجنايات تستكمل محاكمة متهمي لجان العمليات النوعية المتقدمة     الراحل محمد متولى فى كواليس "وكلنها ولعة"     «علشانك يا بلدي» يطلق مسابقة «180 ثانية» لمواجهة البطالة     اليوم.. «المركزى» يطرح أذون خزانة بـ15 مليار جنيه     «زى النهاردة».. ذكرى ميلاد الفنان محمود قصدى ذو الفقار     لأسباب سياسية.. 3 أفلام واجهت المنع التُجاري في آخر 7 سنوات     على خطى «الهضبة».. نجوم يستعرضون عضلاتهم داخل «الجيم»     اليوم.. وزير التجارة يُشارك فى ورشة عمل بـ«اتحاد الصناعات»     مدرب لوس أنجلوس يكشف حقيقة المفاوضات مع عبد الله السعيد    


أخر الأخبار » التحرير » مزق أجسادهم بـ«بلطة».. إعدام عامل ذبح زوجته وطفليه في الشرقية (صور)

صدقت محكمة جنايات الزقازيق بمحافظة الشرقية، برئاسة المستشار علاء شجاع، رئيس المحكمة، اليوم الأربعاء، على قرار الدكتور شوقي علام، مفتي الجمهورية، بالإعدام شنقًا لعامل؛ متهم بذبح زوجته وطفليه وتمزيق أجسادهم إلى أشلاء داخل حمام منزله بقرية «الشيخ جبيل» بأبو حماد.

تعود تفاصيل القضية ليوم الأربعاء 14 ديسمبر 2016، عندما تلقى مأمور مركز شرطة أبو حماد، بلاغًا بالعثور على جثة «سها.ع.م» 33 عامًا، من ذوي الاحتياجات الخاصة (الصم والبكم)، وطفليها «يوسف» 8 أعوام، و«مريم» 6 أعوام، مذبوحين وأجسادهم مُقطعة إلى أشلاء داخل حمام مسكنهم بقرية «الشيخ جبيل».

وتوصلت التحريات الجنائية إلى أن مرتكب الواقعة زوج المجني عليها ووالد الطفلين، ويُدعى «محمد.الـ.م» 35 عامًا، عامل، من ذوي الاحتياجات الخاصة (الصم والبكم) هو الآخر.

وأشارت التحقيقات إلى أن المتهم يعمل بشركة «مصر للبترول» بمدينة العاشر من رمضان، ومصاب بحالة انفصام حاد في الشخصية، حيث ساءت حالته النفسية قبل ايام من الواقعة، وكان دائم التعدي على زوجته بالضرب، حتى أن والده يوم وقوع الجريمة، اصطحبه إلى مستشفى «أبو العزايم» بالقاهرة.

وحصل والد المتهم على خطاب لدخول نجله المستشفى صباح يوم الواقعة، إلا أنه (المتهم) ارتكب جريمته ثم ذهب إلى والده يخبره بمقتل زوجته وطفليه على يد شخص مجهول، وذلك بدلًا من ذهابه إلى المستشفى للعلاج.

وأوضحت معاينة مسرح الجريمة، أن المتهم ارتكب جريمته قبل أن يحمل الزوجة والطفلين إلى الحمام، ويبدأ في تمزيق أجسادهم إلى أشلاء.

وكشفت التحقيقات، عن أن المتهم كان عند أهل زوجته قبل الجريمة بنحو أسبوع، حيث حدث بينه وبينهم مشادة كلامية، تطورت إلى تعدي أهل الزوجة عليه بالضرب، إلا أنه تم تهدئة الأوضاع بينهم، وعادت زوجته معه إلى منزلهم، قبل أن يُقدم على ضربها وطفليها في الساعات الأولى من صباح اليوم التالي، فما كان من الزوجة إلى أن حاولت الاستغاثة بمن ينقذهم من يديه.


ولما رأت الزوجة، أن زوجها في حالة هياج شديدة، حاولت غلق باب غرفة النوم عليها، إلا أن المتهم تمكن من اقتحام الغرفة وتعدى على زوجته وطفليه وأنهى حياتهم قتلًا بالسكين، ثم حملهم إلى حمام المنزل ومزقهم إلى أشلاءً مستخدمًا في ذلك «بلطة»، قبل أن يضع الملابس التي كان يرتديها وقت الجريمة داخل جردل بلاستيك، ويذهب إلى والده يطلب منه الذهاب معه إلى نقطة الشرطة.


بتاريخ:  2018-02-14


التعليقات على الموقع تعكس آراء كتابها ولا تعكس آراء الموقع.
يمنع أي لفظ يسيء للذات الالهية أو لأي دين كان أو طائفة أو جنسية.
جميع التعليقات يجب أن تكون باللغة العربية.
يمنع التعليق بألفاظ مسيئة.
الرجاء عدم الدخول بأي مناقشات سياسية.
سيتم حذف التعليقات التي تحوي إعلانات.
التعليقات ليست للتواصل مع إدارة الموقع أو المشرفين. للتواصل يرجى استخدام صفحة اتصل بنا.

هل ترغب بالتعليق على الموضوع؟
يجب ملىء حقل الاسم.
يجب ملىء حقل العنوان.
يجب ملىء حقل الرساله.