الوطنية للانتخابات: جزاءات على المخالفين.. ومعايير وضوابط للتغطية الإعلامية     ضبط عامل وبحوزته سلاح نارى بقصد ترويع المواطنين بجمصة     رفع إشغالات المقاهي والمحلات بجسر السويس وميدان الألف مسكن     غادة والي تهنئ التلفزيون المصري بعودة "مصر النهارده"     حبيب الصايغ يدشن أولى أمسيات "بيت الشعر" في الفجيرة     اليوم.. الحكم فى الاستشكال على حكم إعادة مباراة «الزمالك والمقاصة»     اليوم.. استئناف دعوى «إحالة نقيب المحامين للتأديب»     اليوم.. «أمن الدولة» تستكمل التحقيق مع محمد القصاص     اليوم.. استكمال التحقيقات مع محافظ المنوفية فى «قضية الرشوة»     والدة طفلة "الحجر الطائش": بنتي حالتها مدمرة.. و"حسبي الله ونعم الوكيل"     انطلاق فعاليات أسبوع متحدي الإعاقة الأول بجامعة المنيا..٢٢ فبراير     24 فبراير.. «الأعلى للجامعات» يعقد جلسته الشهرية بالمنيا     نائب السلام يدعو أهالي دائرته للمشاركة فى الانتخابات الرئاسية     مفكر إسلامي يوضح خطورة فتنة التكفير على الشباب..فيديو     سمك مع باذنجان بالفلفل الأحمر بمذاق أكثر من رائع     التعليم: طلاب المدرسة النووية يزورون هيئة الطاقة الذرية.. الاثنين المقبل     اليوم.. الجنايات تستكمل محاكمة متهمي لجان العمليات النوعية المتقدمة     الراحل محمد متولى فى كواليس "وكلنها ولعة"     «علشانك يا بلدي» يطلق مسابقة «180 ثانية» لمواجهة البطالة     اليوم.. «المركزى» يطرح أذون خزانة بـ15 مليار جنيه     «زى النهاردة».. ذكرى ميلاد الفنان محمود قصدى ذو الفقار     لأسباب سياسية.. 3 أفلام واجهت المنع التُجاري في آخر 7 سنوات     على خطى «الهضبة».. نجوم يستعرضون عضلاتهم داخل «الجيم»     اليوم.. وزير التجارة يُشارك فى ورشة عمل بـ«اتحاد الصناعات»     مدرب لوس أنجلوس يكشف حقيقة المفاوضات مع عبد الله السعيد    


أخر الأخبار » الدستور » نوح لـ«أبوالفتوح»: من تربى داخل «الإخوان» لا يفهم

قال المحامى مختار نوح، إن عبدالمنعم أبوالفتوح، القيادى السابق بجماعة الإخوان الإرهابية، رئيس حزب مصر القوية لا يفهم فى السياسة، مؤكدًا أن «تربية الإخوان التى تُفرض على الأعضاء تجعلهم مهزوزين سياسيًا».
وأضاف «نوح»، خلال استضافته فى برنامج «٩٠ دقيقة»، الذى يقدمه الدكتور محمد الباز، على فضائية «المحور»، أن «أبوالفتوح حر فى آرائه وفى توصيف الوضع الحالى فى مصر، ولكن عندما ينتقد لا يصح أن يُقيّده المحاور فى لقاء معين بالحديث فى نقطة واحدة هى توجيه النقد للدولة»، وذلك فى إشارة للقاء القيادى الإخوانى السابق مع قناة الجزيرة القطرية قبل أيام.
وعن القبض على هشام جنينة، رئيس الجهاز المركزى للمحاسبات السابق، قال: «إن جنينة لم يمارس القضاء بالمعنى الحرفى، والدليل على ذلك أن الفريق مستدعى سامى عنان بين يدى القضاء العسكرى حاليًا، ومع ذلك يتدخل جنينة فى القضية، وهو ما يعتبر جريمة فى حد ذاته، لأن الحديث عن القضايا المنظورة ممنوع».
وأكد: «ليس من حق جنينة أن يتحدث عن قضية عنان، وشعرت بسعادة بالغة بعدما أصدر محامى الفريق سامى عنان بيانًا يكذب فيه تصريحات جنينة حول امتلاك الفريق مستندات تدين قيادات الجيش»، وتابع: «جنينة لا يتمتع بأخلاق القضاة، وكان فى حاجة إلى شو إعلامى من الناحية النفسية، لذلك تورط فى مثل هذه الوقائع».
فى سياق آخر، ذكر «نوح» أن أبوالعلا ماضى، القيادى السابق فى جماعة الإخوان، نادم الآن على تعاونه مع الجماعة الإرهابية، ويعيد دراسة الموقف، منوهًا بأن هناك عجزًا سياسيًا لدى الإخوان وقلة وعى.
وعن اللاعب محمد أبوتريكة، قال «نوح»: «إنه إخوانى ولا يعى معنى الإخوانية، فهو ليس إخوانيًا تنظيمًا، ولكنه يسير فى الركب دون أن يدرى»، كما أكد أن سعد الدين إبراهيم أمريكى، وليس مصريًا، لافتًا إلى أنه يهتم بمصالحه الشخصية فقط.
وعن الهارب أيمن نور، أوضح «نوح»: «هذا الرجل توقف ذكاؤه من ٤ سنوات»، وفيما يخص سامح عاشور نقيب المحامين، قال إنه: «أفاق متأخرًا، وأصبح يبحث عن مصلحة المحامين».
وعن الدكتور محمد البرادعى، قال «نوح»: «هو أول من أطلق لفظ الاختفاء القسرى، وكنت أحبه وأحترمه، ولكنه لا حر ولا وطنى، لأنه مقيد بالعلاقات الأمريكية»، مؤكدًا: «لا يوجد فى مصر اختفاء قسرى»، وأما عن الإرهابى يوسف القرضاوى، فقال: «رجل متناقض طوال الوقت».


بتاريخ:  2018-02-14


التعليقات على الموقع تعكس آراء كتابها ولا تعكس آراء الموقع.
يمنع أي لفظ يسيء للذات الالهية أو لأي دين كان أو طائفة أو جنسية.
جميع التعليقات يجب أن تكون باللغة العربية.
يمنع التعليق بألفاظ مسيئة.
الرجاء عدم الدخول بأي مناقشات سياسية.
سيتم حذف التعليقات التي تحوي إعلانات.
التعليقات ليست للتواصل مع إدارة الموقع أو المشرفين. للتواصل يرجى استخدام صفحة اتصل بنا.

هل ترغب بالتعليق على الموضوع؟
يجب ملىء حقل الاسم.
يجب ملىء حقل العنوان.
يجب ملىء حقل الرساله.