تقرير: المتهم بارتكاب مذبحة مدرسة فلوريدا خضع للتحقيقات عام 2016     أحلام وإليسا تتحالفان ضد "عاصي وحماقي" في ثاني حلقات "ذا فويس"     غدا..وزيرة الثقافة تفتتح الأسبوع الثاني من "قوافل التنوير"     الرئيس اليمني يصدر قرارات جمهورية بتعيين عدد من القادة العسكريين بالجيش     محمد صلاح: لا زال هناك الكثير لأقدمه في المستقبل     «ضرب طفله الرضيع بسبب بكائه وأصابه بكدمات».. حبس سباك البساتين 4 أيام     رئيس الوزراء التونسي: توقيع اتفاقية "السماوات المفتوحة" مع الاتحاد الأوروبي     هاشتاج «نكد الستات» يتصدر «تويتر».. ومغردون: «مفيش علاج»     حراسة أمنية على مقر حزب "مصر القوية" تمهيداً لحله     3 أسباب وراء تأخر ضخ الاستثمارات السعودية لمصر     كافاني يبهر الجماهير الفرنسية ويُحذّر الملكي..بهذه الثنائية     تونس: مسيرة شعبية للمطالبة بتجريم التطبيع     مسؤول جزائري: بوتفليقة سيترشح لولاية رئاسية خامسة     «كونفرزيشن»: رئيس جنوب أفريقيا الجديد ليس المسيح     «الأسرة» تحيل دعوى رؤية أخ «غير شقيق» للدستورية العليا     عاجل.. غارات إسرائيلية على قطاع غزة     عاجل.. وفاة الفنان محمد متولي     الاحتلال يقصف غزة بعد إصابة 4 من جنوده بعبوة ناسفة     رضيع يحبس والده في البساتين     حبس الأعصر والبنا 15 يومًا لاتهامهما بنشر أخبار كاذبة     ضبط صاحب "بنزينة" لتخزينة 18 طن سولار لبيعها بالسوق السوداء بقنا     «أوماروسا» توضح حقيقة ممارستها الجنس مع ترامب     انتهاء التحقيق مع نائب رئيس حزب مصر القوية وإعادة عرضه غدا     نواب: «استراتيجية صناعة السيارات» لم تصل حتى الآن     تأمين «توت».. كل شىء عن حماية معرض «الفرعون الشاب» في الخارج    


منوعات » الفجر » في سن الـ79.. مسن يتعلم "القيادة" لتوصيل زوجته إلى المستشفى! (صورة)

نجح رجل مسنّ في الحصول على رخصة قيادة السيارة رغم تجاوزه الـ79 عاما ليتمكن من توصيل زوجته إلى المستشفى.
وعلى الرغم من السن المتقدم له إلا أن حاجة زوجته للسيارة دفعته للتعلم وتلقي الدروس والحصول على رخصة قيادة بعد سنوات طويلة تجاهل فيها تعلم قيادة السيارات وعدم الحصول على رخصة قيادة.
وذهب كيث إلى مدرسة القيادة ليتدرب من جديد، فليس من فكرة باقية في ذهنه تقريبًا عن السياقة القديمة، وقد فشل في اختبار القيادة مرتين متتاليتين، لكنه في المرة الثالثة سلمت الجرة وفاز بالرخصة.
وكانت زوجته آن (79 عامًا) – أيضا - هي التي تقوم بعبء القيادة للبيت، طوال زواج الاثنين الذي استمر لحوالي 58 سنة.
وعاد كيث مرة أخرى للجلوس وراء عجلة القيادة، بعد أن عانت حبيبة طفولته من السكتة الدماغية في أكتوبر 2015، والتي لم تترك لها فرصة لأن تسوق السيارة كما كان عهدها سابقًا.
والآن يقود زوجته بالسيارة يوميًا إلى المستشفى بسيارته فوكسهول كورسا، لتتعالج من سرطان الثدي، بعد أن تم تشخيص إصابتها به منذ 18 شهرًا.
يذكر أن الزوجين تعرفا على بعضهما البعض في سن الـ 16 ولهما الآن ثلاثة أولاد وثلاثة من الأحفاد. ووفقا لابنتهما الكبرى شيلي بينيت (54 عامًا) فهما يتمتعان الآن بـ "عقد جديد للحياة". وقالت: "بعد السكتة الدماغية لأمي، تغيرت الأمور بالنسبة للجميع، وأبي الآن أصبح قادرًا على القيادة.. لقد أعطاه ذلك حياة ثانية". في سن الـ79.. مسن يتعلم "القيادة" لتوصيل زوجته إلى المستشفى! (صورة)
بتاريخ:  2018-02-14


التعليقات على الموقع تعكس آراء كتابها ولا تعكس آراء الموقع.
يمنع أي لفظ يسيء للذات الالهية أو لأي دين كان أو طائفة أو جنسية.
جميع التعليقات يجب أن تكون باللغة العربية.
يمنع التعليق بألفاظ مسيئة.
الرجاء عدم الدخول بأي مناقشات سياسية.
سيتم حذف التعليقات التي تحوي إعلانات.
التعليقات ليست للتواصل مع إدارة الموقع أو المشرفين. للتواصل يرجى استخدام صفحة اتصل بنا.

هل ترغب بالتعليق على الموضوع؟
يجب ملىء حقل الاسم.
يجب ملىء حقل العنوان.
يجب ملىء حقل الرساله.