تقرير: المتهم بارتكاب مذبحة مدرسة فلوريدا خضع للتحقيقات عام 2016     أحلام وإليسا تتحالفان ضد "عاصي وحماقي" في ثاني حلقات "ذا فويس"     غدا..وزيرة الثقافة تفتتح الأسبوع الثاني من "قوافل التنوير"     الرئيس اليمني يصدر قرارات جمهورية بتعيين عدد من القادة العسكريين بالجيش     محمد صلاح: لا زال هناك الكثير لأقدمه في المستقبل     «ضرب طفله الرضيع بسبب بكائه وأصابه بكدمات».. حبس سباك البساتين 4 أيام     رئيس الوزراء التونسي: توقيع اتفاقية "السماوات المفتوحة" مع الاتحاد الأوروبي     أحمد موسى يعرض تسجيلات لـ"أبو الفتوح" يعترف "الإخوان عائلته وبيته" .. فيديو     جمارك بورسعيد تحبط 3 محاولات لتهريب ملابس وأحذية بـ167.05 ألف جنيه.. صور     أحمد موسى: العالم ليس لديه نية لمحاربة الإرهاب ومصر تعتمد على نفسها.. فيديو     «رجال سلة الأهلي» يفوز على طلائع الجيش في دوري السوبر     رئيس مباحث الهرم يكشف تفاصيل القبض على عصابة السطو بحدائق الأهرام.. فيديو     هاشتاج «نكد الستات» يتصدر «تويتر».. ومغردون: «مفيش علاج»     حراسة أمنية على مقر حزب "مصر القوية" تمهيداً لحله     3 أسباب وراء تأخر ضخ الاستثمارات السعودية لمصر     كافاني يبهر الجماهير الفرنسية ويُحذّر الملكي..بهذه الثنائية     تونس: مسيرة شعبية للمطالبة بتجريم التطبيع     مسؤول جزائري: بوتفليقة سيترشح لولاية رئاسية خامسة     «كونفرزيشن»: رئيس جنوب أفريقيا الجديد ليس المسيح     «الأسرة» تحيل دعوى رؤية أخ «غير شقيق» للدستورية العليا     عاجل.. غارات إسرائيلية على قطاع غزة     عاجل.. وفاة الفنان محمد متولي     الاحتلال يقصف غزة بعد إصابة 4 من جنوده بعبوة ناسفة     رضيع يحبس والده في البساتين     حبس الأعصر والبنا 15 يومًا لاتهامهما بنشر أخبار كاذبة    


محافظات » الفجر » هدايا "عيد الحب" بلا زبائن في البحيرة (صور)

شهدت المحال التجارية بمحافظة البحيرة، اليوم الأربعاء، امتلاءها بهدايا "عيد الحب" الذي يحل في الرابع عشر من فبراير من كل عام، حيث تم عرض كل ما هو جديد في عالم الهدايا مثل الدباديب والدمى والقلوب والإكسسوارات والورود والساعات.

رصدت عدسة "الفجر" عدد من محال الهدايا لاستطلاع آراء المواطنين حول أسعار الهدايا ومدى الإقبال على الشراء في ظل الظروف الحالية، حيث عبر العديد من أصحاب محلات الهدايا بدمنهور عن حزنهم الشديد، بسبب الحالة التي وصل إليها سوق بيع الهدايا وركوده بسبب ارتفاع الأسعار.

وقال في وقت سابق، عدد من التجار والموطنين، عن ركود حركة البيع ومظاهر الاحتفال بعيد الحب الذي يوافق 14 فبراير من كل عام، بشوارع وميادين محافظة البحيرة، إن السبب في عزوف الزبائن عن شراء "القلوب، الدباديب، الورود الحمراء، الهدايا، الإكسسوارات" هو ارتفاع الأسعار مقارنة بالعام الماضي. هدايا "عيد الحب" بلا زبائن في البحيرة (صور) هدايا "عيد الحب" بلا زبائن في البحيرة (صور) هدايا "عيد الحب" بلا زبائن في البحيرة (صور) هدايا "عيد الحب" بلا زبائن في البحيرة (صور) هدايا "عيد الحب" بلا زبائن في البحيرة (صور) هدايا "عيد الحب" بلا زبائن في البحيرة (صور) هدايا "عيد الحب" بلا زبائن في البحيرة (صور) هدايا "عيد الحب" بلا زبائن في البحيرة (صور)
بتاريخ:  2018-02-14


التعليقات على الموقع تعكس آراء كتابها ولا تعكس آراء الموقع.
يمنع أي لفظ يسيء للذات الالهية أو لأي دين كان أو طائفة أو جنسية.
جميع التعليقات يجب أن تكون باللغة العربية.
يمنع التعليق بألفاظ مسيئة.
الرجاء عدم الدخول بأي مناقشات سياسية.
سيتم حذف التعليقات التي تحوي إعلانات.
التعليقات ليست للتواصل مع إدارة الموقع أو المشرفين. للتواصل يرجى استخدام صفحة اتصل بنا.

هل ترغب بالتعليق على الموضوع؟
يجب ملىء حقل الاسم.
يجب ملىء حقل العنوان.
يجب ملىء حقل الرساله.