تقرير: المتهم بارتكاب مذبحة مدرسة فلوريدا خضع للتحقيقات عام 2016     أحلام وإليسا تتحالفان ضد "عاصي وحماقي" في ثاني حلقات "ذا فويس"     غدا..وزيرة الثقافة تفتتح الأسبوع الثاني من "قوافل التنوير"     الرئيس اليمني يصدر قرارات جمهورية بتعيين عدد من القادة العسكريين بالجيش     محمد صلاح: لا زال هناك الكثير لأقدمه في المستقبل     «ضرب طفله الرضيع بسبب بكائه وأصابه بكدمات».. حبس سباك البساتين 4 أيام     رئيس الوزراء التونسي: توقيع اتفاقية "السماوات المفتوحة" مع الاتحاد الأوروبي     هاشتاج «نكد الستات» يتصدر «تويتر».. ومغردون: «مفيش علاج»     حراسة أمنية على مقر حزب "مصر القوية" تمهيداً لحله     3 أسباب وراء تأخر ضخ الاستثمارات السعودية لمصر     كافاني يبهر الجماهير الفرنسية ويُحذّر الملكي..بهذه الثنائية     تونس: مسيرة شعبية للمطالبة بتجريم التطبيع     مسؤول جزائري: بوتفليقة سيترشح لولاية رئاسية خامسة     «كونفرزيشن»: رئيس جنوب أفريقيا الجديد ليس المسيح     «الأسرة» تحيل دعوى رؤية أخ «غير شقيق» للدستورية العليا     عاجل.. غارات إسرائيلية على قطاع غزة     عاجل.. وفاة الفنان محمد متولي     الاحتلال يقصف غزة بعد إصابة 4 من جنوده بعبوة ناسفة     رضيع يحبس والده في البساتين     حبس الأعصر والبنا 15 يومًا لاتهامهما بنشر أخبار كاذبة     ضبط صاحب "بنزينة" لتخزينة 18 طن سولار لبيعها بالسوق السوداء بقنا     «أوماروسا» توضح حقيقة ممارستها الجنس مع ترامب     انتهاء التحقيق مع نائب رئيس حزب مصر القوية وإعادة عرضه غدا     نواب: «استراتيجية صناعة السيارات» لم تصل حتى الآن     تأمين «توت».. كل شىء عن حماية معرض «الفرعون الشاب» في الخارج    


منوعات » الفجر » مفاجأة للمعلمين المفصولين بسبب الدبلومة التربوية

قال محمد عمر، معاون وزير التربية والتعليم والتعليم الفني، إن مجلس الوزراء وافق على مشروع قانون التعليم، وأحاله إلى مجلس الدولة لمراجعته وإرساله إلى مجلس النواب من أجل الحصول على الموافقة النهائية على القانون لإصداره.
وأضاف، أنه فور إصدار القانون سيتم العمل على إعادة التعاقد بمنح المعلم المساعد، عامًا للانتهاء من حصوله على شهادة الصلاحية والتي من ضمنها الدبلوم التربوي، واستكمال باقي المستندات التي تتطلبها الأكاديمية المهنية للمعلمين لإنهاء إجراءات التثبيت.
يأتي ذلك بعد أن استغاث عدد من المعلمين المساعدين المفصولين من الوزارة بسبب الدبلومة، وقال أحدهم: "احنا بالفعل مكنش معانا الدبلومة واحنا الان معانا شهادة الدبلومة سيتم تعديل فى القانون الخاص بالتعليم وبعد الموافقة عليه يتم عمل العقد لمدة سنة فهل تم الموافقة على القانون ولا لسه برغم من الزملاء نفس الحالة بتعتنا موجودين على رأس عملهم". 

بتاريخ:  2018-02-14


التعليقات على الموقع تعكس آراء كتابها ولا تعكس آراء الموقع.
يمنع أي لفظ يسيء للذات الالهية أو لأي دين كان أو طائفة أو جنسية.
جميع التعليقات يجب أن تكون باللغة العربية.
يمنع التعليق بألفاظ مسيئة.
الرجاء عدم الدخول بأي مناقشات سياسية.
سيتم حذف التعليقات التي تحوي إعلانات.
التعليقات ليست للتواصل مع إدارة الموقع أو المشرفين. للتواصل يرجى استخدام صفحة اتصل بنا.

هل ترغب بالتعليق على الموضوع؟
يجب ملىء حقل الاسم.
يجب ملىء حقل العنوان.
يجب ملىء حقل الرساله.