مدرب إنبي: لم أشاهد ركلة جزاء الإسماعيلي واللاعبون كان ينقصهم الثقة.. فيديو     ماجد المصري لـ«صدى البلد»: فيلم الكهف أهم عمل في مشواري الفني     حملة موسى مصطفى موسى: كلنا ثقة أن يحوز برنامجنا الانتخابي ثقة المصريين     مستشار المفتي يكشف سر تكفير المتطرفين للناس.. فيديو     قوافل التنوير المسرحية تواصل فعالياتها في جامعتي القاهرة وعين شمس     «كأنك تراه» يجذب جمهور الأقصر وأسوان (صور)     سقوط قتلى وجرحى في انفجار سيارة مفخخة بسوريا     تيريزا ماي ترتدي الحجاب في فعالية "زُر مسجدي"     الوحدات الكردية تسلّم عفرين لقوات النظام السوري وتقبل بالتخلي عن سلاحها     إحباط محاولة تهريب مستلزمات طبية بربع مليون جنيه قادمة من تركيا     مروة صبري تكشف لـ«صدى البلد» سر غضب أحمد فلوكس منها.. «فيديو»     أحمد موسى يشيد بتقرير«صدى البلد» حول عرقلة أمريكا صفقة طائرات الرافال لمصر.. فيديو     مسئولون أمريكيون لأوروبا: «تجاهلوا تغريدات ترامب»     مروة صبري تكشف لـ"صدى البلد": مواصفات شريك حياتها.. صور     السياحة تتعافى.. عروض لأوبرا عايدة "بالصوت والضوء".. ومشاركة عالمية لإحياء الحفل تحت سفح الأهرامات.. ومتخصصون يؤكدون: ستساهم في الارتقاء بالمنظومة السياحية     لماذا تعرقل أمريكا صفقة الرافال بين مصر وفرنسا؟     تقادم الخطيب: هذه أول رسائل «أبوالفتوح» من داخل محبسه     التشيكية كفيتوفا تحصد لقب بطولة قطر للتنس للمرة الأولى في تاريخها     واشنطن تحدّد مساراً لالتزام الأوروبيين بتعديل الاتفاق النووي     ترامب ينتقد تحقيقات التدخل الروسي بالانتخابات: "استفيقي يا أميركا"     رئيس «الشرقية للدخان»: ندرس إنتاج «السجائر الإلكترونية»     نجم عربي يتحول إلى عامل نظافة ويخطف القلوب     حي العجوزة يبدأ توحيد شكل ومساحة الأكشاك     مُسيلمة.. هل كان مدّعيًا للنبوة أم منافسًا على حكم العرب؟     جمارك مطار القاهرة تحبط تهريب 20 ألف شبكة ولاصق طبي قيمتها ربع مليون جنيه.. صور    


أخر الأخبار » العربي » تأهل هاليب وفوزنياكي وكيربر في بطولة قطر للتنس

حجزت كل من كارولين فوزنياكي المصنفة الأولى على العالم والرومانية سيمونا هاليب المصنفة الثانية مقعديهما في الدور الثالث من بطولة قطر توتال للتنس للسيدات، التي ينظمها الاتحاد القطري للتنس على ملاعب مجمع خليفة الدولي، بعدما تأهلتا على حساب الألمانية كارينا فيتهوفت والروسية ايكاترينا ماكاروفا على التوالي اليوم الأربعاء.

وتمكنت هاليب التي سبق أن توجت بلقب بطولة قطر عام 2014 وصاحبة الـ 17 لقباً خلال مسيرتها الاحترافية من تخطي عقبة ماكاروفا بمجموعتين بدون رد بواقع 6/3 و 6/0، كما لحقت بها فوزنياكي بتحقيقها فوزاً سهلاً على كارينا بمجموعتين بواقع 6/2 و6/0.

ولم يسبق لفوزنياكي أن حققت لقب بطولة قطر، على الرغم من أنها شاركت مرات عدة من قبل، وقد وصلت إلى النهائي في مناسبتين؛ الأولى عام 2011 وخسرت اللقب أمام الروسية فيرا زفوناريفا والثانية كانت العام الماضي وخسرت أيضاً أمام التشيكية كارولينا بليسكوفا.

وشهدت منافسات الدور الثاني للبطولة البالغة جوائزها 3 ملايين و173 ألف دولار تأهل الألمانية أنجليك كيربر في حسم تأهلها للدور الثالث بسهولة على حساب الأسترالية سمانثا ستوسور بمجموعتين بدون مقابل.

كذلك تأهلت الأوكرانية إيلينا سفيتولينا، المصنفة الثالثة، بتغلبها على التشيكية ماركيتا فوندروسوفا، بواقع 6 / 2 و 6 / 4 وتلتقي سفيتولينا، في الدور المقبل مع التشيكية بيترا كفيتوفا التي تأهلت بدورها بعد فوزها على البولندية أجنيسكا رادفانيسكا بواقع 6 / 7 و 6 / 3 و6 / 4.

وواصلت الروسية أنا بلينكوفا المتأهلة من الأدوار التمهيدية للبطولة مفاجآتها، وفازت على الفرنسية كريستينا ملادينوفيتش المصنفة الحادية عشرة بواقع 6 / 3 و6/ 3، لتواجه بلينكوفا اختباراً فرنسياً جديداً في الدور الثالث للبطولة، الذي تلتقي فيه كارولين جارسيا المصنفة السابعة التي تأهلت بعد فوزها على السلوفاكية دومينيكا سيبولكوفا بواقع 6 / 3 و7 / 6 و6 /0.

ولم تجد اللاتفية أنستازيا سيفاستوفا المصنفة الثالثة عشرة صعوبة كبيرة في العبور إلى الدور الثالث بتغلبها على اليابانية ناومي أوساكا بواقع 6 / 4 و6 / 1، كذلك تأهلت إلى الدور الثالث أيضاً الأميركية كاثرين بليس بعد إطاحتها مواطنتها ماديسون كيز المصنفة الثانية عشرة بواقع 2/6 و6/3 و6/0.

(العربي الجديد)


بتاريخ:  2018-02-14


التعليقات على الموقع تعكس آراء كتابها ولا تعكس آراء الموقع.
يمنع أي لفظ يسيء للذات الالهية أو لأي دين كان أو طائفة أو جنسية.
جميع التعليقات يجب أن تكون باللغة العربية.
يمنع التعليق بألفاظ مسيئة.
الرجاء عدم الدخول بأي مناقشات سياسية.
سيتم حذف التعليقات التي تحوي إعلانات.
التعليقات ليست للتواصل مع إدارة الموقع أو المشرفين. للتواصل يرجى استخدام صفحة اتصل بنا.

هل ترغب بالتعليق على الموضوع؟
يجب ملىء حقل الاسم.
يجب ملىء حقل العنوان.
يجب ملىء حقل الرساله.