تقرير: المتهم بارتكاب مذبحة مدرسة فلوريدا خضع للتحقيقات عام 2016     أحلام وإليسا تتحالفان ضد "عاصي وحماقي" في ثاني حلقات "ذا فويس"     غدا..وزيرة الثقافة تفتتح الأسبوع الثاني من "قوافل التنوير"     الرئيس اليمني يصدر قرارات جمهورية بتعيين عدد من القادة العسكريين بالجيش     محمد صلاح: لا زال هناك الكثير لأقدمه في المستقبل     «ضرب طفله الرضيع بسبب بكائه وأصابه بكدمات».. حبس سباك البساتين 4 أيام     رئيس الوزراء التونسي: توقيع اتفاقية "السماوات المفتوحة" مع الاتحاد الأوروبي     هاشتاج «نكد الستات» يتصدر «تويتر».. ومغردون: «مفيش علاج»     حراسة أمنية على مقر حزب "مصر القوية" تمهيداً لحله     3 أسباب وراء تأخر ضخ الاستثمارات السعودية لمصر     كافاني يبهر الجماهير الفرنسية ويُحذّر الملكي..بهذه الثنائية     تونس: مسيرة شعبية للمطالبة بتجريم التطبيع     مسؤول جزائري: بوتفليقة سيترشح لولاية رئاسية خامسة     «كونفرزيشن»: رئيس جنوب أفريقيا الجديد ليس المسيح     «الأسرة» تحيل دعوى رؤية أخ «غير شقيق» للدستورية العليا     عاجل.. غارات إسرائيلية على قطاع غزة     عاجل.. وفاة الفنان محمد متولي     الاحتلال يقصف غزة بعد إصابة 4 من جنوده بعبوة ناسفة     رضيع يحبس والده في البساتين     حبس الأعصر والبنا 15 يومًا لاتهامهما بنشر أخبار كاذبة     ضبط صاحب "بنزينة" لتخزينة 18 طن سولار لبيعها بالسوق السوداء بقنا     «أوماروسا» توضح حقيقة ممارستها الجنس مع ترامب     انتهاء التحقيق مع نائب رئيس حزب مصر القوية وإعادة عرضه غدا     نواب: «استراتيجية صناعة السيارات» لم تصل حتى الآن     تأمين «توت».. كل شىء عن حماية معرض «الفرعون الشاب» في الخارج    


اقتصاد » الفجر » النفط يصعد بعد بيانات المخزونات الأمريكية وتصريحات "الفالح"

صعدت أسعار النفط اليوم الأربعاء، متعافية من خسائر منيت بها في وقت سابق بدعم من بيانات أظهرت زيادة أقل من المتوقع في مخزونات الخام في الولايات المتحدة وبعد أن قال وزير الطاقة السعودي خالد الفالح إن كبار منتجي النفط سيفضلون أن يروا نقصا في المعروض بالأسواق على أن يتعجلوا في إنهاء تخفيضات الإمدادات.
وقالت إدارة معلومات الطاقة الأمريكية إن مخزونات النفط التجارية في الولايات المتحدة ارتفعت 1.8 مليون برميل الأسبوع الماضي في حين كانت التوقعات تشير إلى زيادة قدرها 2.8 مليون برميل، وواصلت مخزونات الخام في مركز التسليم في كاشينج بولاية أوكلاهوما التراجع لتهبط بمقدار النصف منذ أوائل نوفمبر .
وأظهرت بيانات من إدارة المعلومات أن استهلاك مصافي التكرير الأمريكية للخام انخفض مع تراجع معدلات التشغيل بسبب أعمال صيانة موسمية.
وأنهت عقود خام القياس العالمي مزيج برنت جلسة التداول مرتفعة 1.64 دولار، أو 2.61 بالمئة، لتبلغ عند التسوية 64.36 دولار للبرميل بينما صعدت عقود الخام الأمريكي 1.41 دولار، أو 2.38 بالمئة، لتغلق عند 60.60 دولار للبرميل.
وكانت السوق هبطت في وقت سابق من الجلسة عندما دفعت بيانات أقوى من المتوقع بشأن التضخم في أمريكا الدولار للصعود. لكن العملة الأمريكية تخلت عن مكاسبها وهبطت 0.85 بالمئة.
ويميل النفط للسير في الاتجاه المعاكس للدولار، واتخذ مؤخرا مسارا محازيا للأصول العالية المخاطر مثل الأسهم.
بتاريخ:  2018-02-15


التعليقات على الموقع تعكس آراء كتابها ولا تعكس آراء الموقع.
يمنع أي لفظ يسيء للذات الالهية أو لأي دين كان أو طائفة أو جنسية.
جميع التعليقات يجب أن تكون باللغة العربية.
يمنع التعليق بألفاظ مسيئة.
الرجاء عدم الدخول بأي مناقشات سياسية.
سيتم حذف التعليقات التي تحوي إعلانات.
التعليقات ليست للتواصل مع إدارة الموقع أو المشرفين. للتواصل يرجى استخدام صفحة اتصل بنا.

هل ترغب بالتعليق على الموضوع؟
يجب ملىء حقل الاسم.
يجب ملىء حقل العنوان.
يجب ملىء حقل الرساله.