تقرير: المتهم بارتكاب مذبحة مدرسة فلوريدا خضع للتحقيقات عام 2016     أحلام وإليسا تتحالفان ضد "عاصي وحماقي" في ثاني حلقات "ذا فويس"     غدا..وزيرة الثقافة تفتتح الأسبوع الثاني من "قوافل التنوير"     الرئيس اليمني يصدر قرارات جمهورية بتعيين عدد من القادة العسكريين بالجيش     رئيس الوزراء التونسي: توقيع اتفاقية "السماوات المفتوحة" مع الاتحاد الأوروبي     هاشتاج «نكد الستات» يتصدر «تويتر».. ومغردون: «مفيش علاج»     حراسة أمنية على مقر حزب "مصر القوية" تمهيداً لحله     3 أسباب وراء تأخر ضخ الاستثمارات السعودية لمصر     كافاني يبهر الجماهير الفرنسية ويُحذّر الملكي..بهذه الثنائية     تونس: مسيرة شعبية للمطالبة بتجريم التطبيع     مسؤول جزائري: بوتفليقة سيترشح لولاية رئاسية خامسة     «كونفرزيشن»: رئيس جنوب أفريقيا الجديد ليس المسيح     «الأسرة» تحيل دعوى رؤية أخ «غير شقيق» للدستورية العليا     عاجل.. غارات إسرائيلية على قطاع غزة     عاجل.. وفاة الفنان محمد متولي     رضيع يحبس والده في البساتين     حبس الأعصر والبنا 15 يومًا لاتهامهما بنشر أخبار كاذبة     محمد الغباري: الإرهابيون اختبئوا وسط المدنيين في شمال سيناء.. فيديو     في الذكرى السابعة.. أين ذهب ثوار ليبيا؟     نتنياهو يتوعد بالرد على مقتل وإصابة جنود إسرائيليين في غزة     شاهد.. البرومو التشويقي الأول لمسلسل «كلبش 2»     اتحاد الكرة: لم نحسم قرار تجديد التعاقد مع هيكتور كوبر ..فيديو     نقيب المهندسين: لست ضد التعليم الخاص     طارق النبراوي يحذر: نقابة المهندسين لن تعود للحراسة أو تتحول لشركة     وزيرة التخطيط: 3 نصائح أساسية لنجاح المرأة في ريادة الأعمال.. فيديو    


أخر الأخبار » صدى البلد » 23 فبراير.. انطلاق ملتقى "ألكسا" للتوظيف بالإسكندرية

تنظم جمعية الاسكندرية لإدارة الموارد البشرية يوم 23 فبراير الجاري ملتقى للتوظيف بالإسكندرية "ألكسا" بمشاركة العديد من الشركات المحلية و العالمية.
وقالت مدير ملتقي " ألكسا " رانيا الشربينى " إن الجمعية تنظم الملتقى للعام التاسع علي التوالي ويستمر لمدة يومين ، وأنه انطلاقا من إعلان الرئيس عبد الفتاح السيسي أن يكون عام 2018 هو عام رعاية ذوي الاحتياجات الخاصة ومنحهم المزيد من الاهتمام والرعاية ، فقد تم إضافة جناح في الملتقى للتدريب و توظيف متحدي الإعاقة بمشاركة وزارة الاتصالات وتكنولوجيا المعلومات في ظل مبادرة الوزارة لتمكين الأشخاص ذوي الإعاقة ودمجهم في المجتمع وتوفير فرص عمل لهم".
وأوضحت أن الدورة التاسعة تتميز أيضا بإضافة جناح للشركات الناشئة تشجيعا لشباب رواد الأعمال و الاهتمام بدعم الدور الاقتصادي لمثل هذه الشركات وإلقاء الضوء علي فرص التوظيف المتاحة بها لشباب الخريجين في كافة المجالات بالإضافة إلي عدد من الندوات المقامة علي هامش المعرض لمتخصصين بمختلف المجالات المتاحة بسوق العمل بالإسكندرية.
وأشارت إلى أن معرض الكسا يعد واحدا من أهم معارض التوظيف والتدريب فى مصر والشرق الأوسط ، حيث يتيح استخدام التكنولوجيا لسهولة ربط الشركات المشتركة مع راغبي التوظيف عن طريق تطبيق خاص بالمعرض علي المحمول.
وأضافت " رانيا الشربيني " إن إقبال ومشاركة الشركات العالمية والمحلية والعديد من شركات التكنولوجيا والصناعات الثقيلة ومنظمات المجتمع المدنى وجهات حكومية في المعرض يعزز ويؤكد التحسن التدريجى فى الاقتصاد المصرى القادر على جذب الاستثمارات الكبرى وإتاحة فرص عمل لشباب الخريجين والمتميزين من الشباب خاصة فى مجالات الهندسة الميكانيكية والكهربائية والإلكترونيات والمحاسبة والتسويق والمبيعات واللوجيستيات". بتاريخ:  2018-02-15


التعليقات على الموقع تعكس آراء كتابها ولا تعكس آراء الموقع.
يمنع أي لفظ يسيء للذات الالهية أو لأي دين كان أو طائفة أو جنسية.
جميع التعليقات يجب أن تكون باللغة العربية.
يمنع التعليق بألفاظ مسيئة.
الرجاء عدم الدخول بأي مناقشات سياسية.
سيتم حذف التعليقات التي تحوي إعلانات.
التعليقات ليست للتواصل مع إدارة الموقع أو المشرفين. للتواصل يرجى استخدام صفحة اتصل بنا.

هل ترغب بالتعليق على الموضوع؟
يجب ملىء حقل الاسم.
يجب ملىء حقل العنوان.
يجب ملىء حقل الرساله.