«القومى للاتصالات» يُعلن بدء التدريب الصيفى لطلبة الجامعات     «ساندى» تقضى عيد ميلادها داخل «لوكيشن التصوير»     إسرائيل تضع شرطا لدفن المهندس فادى البطش     تشييع جثمان باربرا بوش فى «تكساس» الأمريكية     بعد 20 عامًا من الغياب.. عودة «المرأة القطة»     حارس الحدود: تعرضنا لضغط نفسي كبير في المباريات من أجل التأهل للممتاز     عمرو بركات: تعرضت للظلم فى الأهلي .. وإيهاب جلال أفضل مدرب..فيديو     محمد أبو حامد يوضح إجراءات التحفظ على أموال الجماعات الإرهابية..فيديو     تحديث الصناعة المصرية تواجه تعارض القوانين.. محمد الجنيدي: المستثمر أصبح ضحية.. ورشاد عبده: يتوقف على وجود رغبة سياسية جادة     نائبة عراقية ترد على ظهورها فى فيديو جنسى على يوتيوب..فيديو     "القضاء" يواصل اليوم محاكمة المتهمين بمحاولة اغتيال النائب العام المساعد     توريد 530 ألف عبوة من أدوية «فيروس سى» لوزارة الصحة     هاشتاج «المصريات أجمل نساء العرب» يتصدر «تويتر»     سامي قمصان يكشف عن طموح حرس الحدود بالدوري الممتاز     قناع من «البيض» و«فيتامين E» لتقوية شعرك وزيادة نموه     أول ظهور لـ"ريهام سعيد" بعد خروجها من السجن.. فيديو     إلهام شاهين تشن هجوما ناريا على الكاتبة فجر السعيد ..فيديو     شاهد..الزمالك يرحب بـ "كريستيان جروس" على طريقته الخاصة     الجيش الليبي يتهم قطر بمحاولة اغتيال رئيس أركانه     أردوغان لليونانيين: نحن بحاجة إلى السلام     شاهد..عمرو وردة يقرأ القرآن     حقائق قد لا تعرفها عن المسلمين في الولايات المتحدة     تجميد التجارب النووية لكوريا الشمالية: "يد ممدودة" أم مناورة لكسب الوقت؟     مسابقات أدبية على إيقاع الطبل     النهاية أزمة والبداية مأساة    


أخر الأخبار » صدى البلد » وزير البترول يهدي قائد القوات البحرية وقائد المنطقة الشمالية هدايا تذكارية

تبادل المهندس طارق الملا، وزير البترول والثروة المعدنية، والدكتور محمد سلطان، محافظ الإسكندرية، تبادل الهدايا التذكارية، وذلك خلال افتتاح المؤتمر والمعرض التاسع للبترول لدول حوض البحر المتوسط "موك ٢٠١٨"، كما أهدى الملا الهدايا التذكارية لكلا من قائد القوات اللحرية، وقائد المنطقة الشمالية، واللذان شاركا بالافتتاح.

وأفتتح المهندس طارق الملا وزير البترول والثروة المعدنية اليوم، بحضور الدكتور محمد سلطان محافظ الإسكندرية اعمال المؤتمر والمعرض الدولى التاسع لدول حوض البحر المتوسط " موك 2018 " الذى يعقد هذا العام تحت شعار " إكتشاف إمكانيات البحر المتوسط 00 الانطلاقة الثانية ".

وذلك على مدار 3 أيام بمشاركة مايقرب من 200 شركة محلية وعربية وعالمية في مجالات صناعة البترول والغاز من 12 دولة والخبراء والمهتمين بالصناعة البترولية في مصر ودول حوض البحر المتوسط ، حيث من المتوقع ان يصل عدد المشاركين الى نحو 1600 مشارك على مدار أيام انعقاد المؤتمر والمعرض المصاحب له.

وأوضح وزير البترول ورئيس المؤتمر فى دورته الحالية أهمية المؤتمر والذى يتواكب هذا العام مع النمو الكبير الذى تشهده صناعة البترول والغاز في مصر وجنى ثمار الإصلاحات الشاملة التي نفذتها الدولة المصرية خلال السنوات الأخيرة والتي كانت لها آثارها الإيجابية المباشرة على نتائج اعمال قطاع البترول والتوسع في انشطته وزيادة جاذبيته الاستثمارية امام الشركات العالمية الكبرى لضخ استثمارات جديدة ولاسيما بعد الاكتشافات الكبرى للغاز الطبيعى في البحر المتوسط والتى ساهمت في تعزيز مكانة مصر اقليميًا في مجال الغاز الطبيعى .

واشار الى انطلاق الدولة المصرية نحو بلوغ هدفها الطموح بالتحول الى مركز اقليمى لتداول وتجارة الغاز والبترول والذي يدعم تحقيقه الفرص المتاحة في منطقة شرق البحر المتوسط للاستفادة من البنية التحتية والاكتشافات المتحققة في مجال الغاز الطبيعى ، مضيفًا ان المؤتمر يواكب كذلك ما يشهده قطاع البترول المصري من تنفيذ رؤى استراتيجية للتطوير والتحديث وإعادة الهيكلة بما يسمح بالاستغلال المثل لكافة الفرص والقدرات والامكانيات التي يتمتع بها وزيادة جاذبيته للاستثمارات المحلية والعالمية.


التعليقات على الموقع تعكس آراء كتابها ولا تعكس آراء الموقع.
يمنع أي لفظ يسيء للذات الالهية أو لأي دين كان أو طائفة أو جنسية.
جميع التعليقات يجب أن تكون باللغة العربية.
يمنع التعليق بألفاظ مسيئة.
الرجاء عدم الدخول بأي مناقشات سياسية.
سيتم حذف التعليقات التي تحوي إعلانات.
التعليقات ليست للتواصل مع إدارة الموقع أو المشرفين. للتواصل يرجى استخدام صفحة اتصل بنا.

هل ترغب بالتعليق على الموضوع؟
يجب ملىء حقل الاسم.
يجب ملىء حقل العنوان.
يجب ملىء حقل الرساله.