«القومى للاتصالات» يُعلن بدء التدريب الصيفى لطلبة الجامعات     «ساندى» تقضى عيد ميلادها داخل «لوكيشن التصوير»     إسرائيل تضع شرطا لدفن المهندس فادى البطش     تشييع جثمان باربرا بوش فى «تكساس» الأمريكية     بعد 20 عامًا من الغياب.. عودة «المرأة القطة»     حارس الحدود: تعرضنا لضغط نفسي كبير في المباريات من أجل التأهل للممتاز     عمرو بركات: تعرضت للظلم فى الأهلي .. وإيهاب جلال أفضل مدرب..فيديو     محمد أبو حامد يوضح إجراءات التحفظ على أموال الجماعات الإرهابية..فيديو     تحديث الصناعة المصرية تواجه تعارض القوانين.. محمد الجنيدي: المستثمر أصبح ضحية.. ورشاد عبده: يتوقف على وجود رغبة سياسية جادة     نائبة عراقية ترد على ظهورها فى فيديو جنسى على يوتيوب..فيديو     توريد 530 ألف عبوة من أدوية «فيروس سى» لوزارة الصحة     هاشتاج «المصريات أجمل نساء العرب» يتصدر «تويتر»     سامي قمصان يكشف عن طموح حرس الحدود بالدوري الممتاز     قناع من «البيض» و«فيتامين E» لتقوية شعرك وزيادة نموه     أول ظهور لـ"ريهام سعيد" بعد خروجها من السجن.. فيديو     إلهام شاهين تشن هجوما ناريا على الكاتبة فجر السعيد ..فيديو     شاهد..الزمالك يرحب بـ "كريستيان جروس" على طريقته الخاصة     الجيش الليبي يتهم قطر بمحاولة اغتيال رئيس أركانه     أردوغان لليونانيين: نحن بحاجة إلى السلام     شاهد..عمرو وردة يقرأ القرآن     حقائق قد لا تعرفها عن المسلمين في الولايات المتحدة     تجميد التجارب النووية لكوريا الشمالية: "يد ممدودة" أم مناورة لكسب الوقت؟     مسابقات أدبية على إيقاع الطبل     النهاية أزمة والبداية مأساة     "حماس" جديرة بالقيادة    


محافظات » الشروق » «صحة الإسكندرية»: قوافل المسح الطبي الشامل تكشف عن إصابة 1142 مواطنا بفيروس «سي»

قالت الدكتورة عزة الفناجيلي، وكيل وزارة الصحة بالإسكندرية، إنه تم عمل فحص 2144 مواطنًا بفيروس «سي» من خلال المراكز الثابتة و21512 مواطنًا من خلال القوافل، وأنه تم البدء في عمل مسح للأمراض غير المعدية «سكر وضغط وسمنة» في النقاط الثمانية بجانب المسح للفيروس، ويتم تحويل حالات الإصابة بالسكر والضغط إلى المستشفيات المركزية فور ظهور النتيجة وتحويل حالات الإصابة بفيروس «سي» المكتشفة من النقاط الثابتة إلى مراكز العلاج، والاستمرار في صرف العلاج لحالات الإصابة المكتشفة.

وأعلنت «الفناجيلي»، اليوم الثلاثاء، أن نتائج الحمض النووي الفيروسي «pcr»، كانت إصابة 1142 مواطنًا بالفيروس، وقد تم صرف العلاج لـ356 حالة، وتحويل 435 حالة إلى مركز العلاج، وفي انتظار ظهور نتائج باقي التحاليل للباقيين للحضور واستكمال الفحص الطبي وصرف العلاج اللازم لهم.

وحتى مساء الإثنين، يوجد 887 حالة إصابة بالسكر و554 حالة ضغط و3008 حالات سمنة و885 حالة سمنة مفرطة في النقاط الثامنة وتم عمل الإحالة لهم.

وتفقدت وكيل وزارة الصحة بالإسكندرية، مركز المندرة، بمرافقة دكتورة فيروز سلطان، مدير الرعاية الأساسية والشؤون الوقائية، وكان الغرض الرئيسي للزيارة متابعة سير العمل بناءً على مبادرة الرئيس عبد الفتاح السيسي، «مصر خالية من فيروس سي 2020».


بتاريخ:  2018-04-17


التعليقات على الموقع تعكس آراء كتابها ولا تعكس آراء الموقع.
يمنع أي لفظ يسيء للذات الالهية أو لأي دين كان أو طائفة أو جنسية.
جميع التعليقات يجب أن تكون باللغة العربية.
يمنع التعليق بألفاظ مسيئة.
الرجاء عدم الدخول بأي مناقشات سياسية.
سيتم حذف التعليقات التي تحوي إعلانات.
التعليقات ليست للتواصل مع إدارة الموقع أو المشرفين. للتواصل يرجى استخدام صفحة اتصل بنا.

هل ترغب بالتعليق على الموضوع؟
يجب ملىء حقل الاسم.
يجب ملىء حقل العنوان.
يجب ملىء حقل الرساله.