«القومى للاتصالات» يُعلن بدء التدريب الصيفى لطلبة الجامعات     «ساندى» تقضى عيد ميلادها داخل «لوكيشن التصوير»     إسرائيل تضع شرطا لدفن المهندس فادى البطش     تشييع جثمان باربرا بوش فى «تكساس» الأمريكية     بعد 20 عامًا من الغياب.. عودة «المرأة القطة»     حارس الحدود: تعرضنا لضغط نفسي كبير في المباريات من أجل التأهل للممتاز     تعرف على تفاصيل مشاركة لميس الحديدى مع عادل إمام فى رمضان..فيديو     شاهد.. هدف تاريخى لـ "قاهر الأهلي" بدوري أبطال أفريقيا     عاصى الحلانى يطرح "حب جنون"     عمرو بركات: تعرضت للظلم فى الأهلي .. وإيهاب جلال أفضل مدرب..فيديو     مدرب سموحة: هدفي قيادة الفريق للمربع الذهبي في الدوري     محمد أبو حامد يوضح إجراءات التحفظ على أموال الجماعات الإرهابية..فيديو     تحديث الصناعة المصرية تواجه تعارض القوانين.. محمد الجنيدي: المستثمر أصبح ضحية.. ورشاد عبده: يتوقف على وجود رغبة سياسية جادة     شاهد.. "ليونيز إيمدج" يكرم خلود سليمان وسط نجوم الفن والمجتمع     نائبة عراقية ترد على ظهورها فى فيديو جنسى على يوتيوب..فيديو     "القضاء" يواصل اليوم محاكمة المتهمين بمحاولة اغتيال النائب العام المساعد     توريد 530 ألف عبوة من أدوية «فيروس سى» لوزارة الصحة     هاشتاج «المصريات أجمل نساء العرب» يتصدر «تويتر»     سامي قمصان يكشف عن طموح حرس الحدود بالدوري الممتاز     قناع من «البيض» و«فيتامين E» لتقوية شعرك وزيادة نموه     أول ظهور لـ"ريهام سعيد" بعد خروجها من السجن.. فيديو     إلهام شاهين تشن هجوما ناريا على الكاتبة فجر السعيد ..فيديو     شاهد..الزمالك يرحب بـ "كريستيان جروس" على طريقته الخاصة     الجيش الليبي يتهم قطر بمحاولة اغتيال رئيس أركانه     أردوغان لليونانيين: نحن بحاجة إلى السلام    


أخر الأخبار » صدى البلد » تنفيذ 1577 مشروعًا ضمن برنامج مشروعك بالأقصر

أعلنت ميرفت سيد مدير المشروع القومى للتنمية المجتمعية والبشرية والمحلية لدعم المشروعات الصغيرة "مشروعك"، بمحافظة الأقصر أن إجمالى عدد المشروعات التى تم تنفيذها من مارس 2015 وحتى تاريخة، وصلت إلى 1577 مشروعًا تتنوع بين الزراعى والصناعى والتجارى والخدمى.

وأضافت مدير "مشروعك"، بمحافظة الأقصر أن قيمة تمويلات تلك المشروعات وصلت إلى 82 مليون جنيه، ووفرت ما يزيد عن 5500 فرصة عمل فى الفئة العمرية من 20 وحتى 40 عاما، بنسبة 67% ذكور و33% أناث.

وأكدت أن التقدم للاستفادة من "مشروعك" يشهد أقبالا متزايدا من قبل المواطنين، وخاصة الشباب، وذلك نظرًا لتوافر 7 مقرات فى كل مجالس المدن التابعة للمحافظة، وأن مشروعك توفر استخراج رخص مؤقتة مجانية وصلت إلى 800 رخصة ، مدتها 5 سنوات لتلك المشروعات بحسب مدة القرض، وتستخرج الرخصة خلال فترة وجيزة من وقت التقدم بالطلب تسهيلًا للعملاء لتحقيق الأستفادة القصوى من البرنامج، علمًا بأن الفائدة 5% متناقصة.

يأتى ذلك فى أطار الدعم الكامل من محمد بدر محافظ الأقصر لـ "مشروعك "، والذى أوضح أن المشروع القومى للتنمية المجتمعية والبشرية والمحلية يهدف إلى توفير فرص عمل للشباب فى القرى والمدن، وتحقيق التنمية المستدامة، ووضع الشباب على الطريق الصحيح، لتكوين جيل جديد من المستثمرين الشباب.


التعليقات على الموقع تعكس آراء كتابها ولا تعكس آراء الموقع.
يمنع أي لفظ يسيء للذات الالهية أو لأي دين كان أو طائفة أو جنسية.
جميع التعليقات يجب أن تكون باللغة العربية.
يمنع التعليق بألفاظ مسيئة.
الرجاء عدم الدخول بأي مناقشات سياسية.
سيتم حذف التعليقات التي تحوي إعلانات.
التعليقات ليست للتواصل مع إدارة الموقع أو المشرفين. للتواصل يرجى استخدام صفحة اتصل بنا.

هل ترغب بالتعليق على الموضوع؟
يجب ملىء حقل الاسم.
يجب ملىء حقل العنوان.
يجب ملىء حقل الرساله.