«القومى للاتصالات» يُعلن بدء التدريب الصيفى لطلبة الجامعات     «ساندى» تقضى عيد ميلادها داخل «لوكيشن التصوير»     إسرائيل تضع شرطا لدفن المهندس فادى البطش     تشييع جثمان باربرا بوش فى «تكساس» الأمريكية     بعد 20 عامًا من الغياب.. عودة «المرأة القطة»     حارس الحدود: تعرضنا لضغط نفسي كبير في المباريات من أجل التأهل للممتاز     عمرو بركات: تعرضت للظلم فى الأهلي .. وإيهاب جلال أفضل مدرب..فيديو     محمد أبو حامد يوضح إجراءات التحفظ على أموال الجماعات الإرهابية..فيديو     تحديث الصناعة المصرية تواجه تعارض القوانين.. محمد الجنيدي: المستثمر أصبح ضحية.. ورشاد عبده: يتوقف على وجود رغبة سياسية جادة     نائبة عراقية ترد على ظهورها فى فيديو جنسى على يوتيوب..فيديو     توريد 530 ألف عبوة من أدوية «فيروس سى» لوزارة الصحة     هاشتاج «المصريات أجمل نساء العرب» يتصدر «تويتر»     سامي قمصان يكشف عن طموح حرس الحدود بالدوري الممتاز     قناع من «البيض» و«فيتامين E» لتقوية شعرك وزيادة نموه     أول ظهور لـ"ريهام سعيد" بعد خروجها من السجن.. فيديو     إلهام شاهين تشن هجوما ناريا على الكاتبة فجر السعيد ..فيديو     شاهد..الزمالك يرحب بـ "كريستيان جروس" على طريقته الخاصة     الجيش الليبي يتهم قطر بمحاولة اغتيال رئيس أركانه     أردوغان لليونانيين: نحن بحاجة إلى السلام     شاهد..عمرو وردة يقرأ القرآن     حقائق قد لا تعرفها عن المسلمين في الولايات المتحدة     تجميد التجارب النووية لكوريا الشمالية: "يد ممدودة" أم مناورة لكسب الوقت؟     مسابقات أدبية على إيقاع الطبل     النهاية أزمة والبداية مأساة     "حماس" جديرة بالقيادة    


أخر الأخبار » التحرير » غرام وانتقام.. يمزق قلب عشيق طليقته في الواحات

لم يتحمل عامل رؤية طليقته على علاقة عاطفية بآخر عقب انفصالهما، وراح يعاتبه، إلا أن تكرار مشاهدته لهما معًا دفعه لإنهاء الأمر بجريمة.

تلقى اللواء خالد منير، مدير قطاع أكتوبر، إخطارا من شرطة النجدة بوقوع مشاجرة ووجود قتيل بمنطقة الواحات البحرية.

جهود البحث والتحري للمقدم محمد أبو زيد، رئيس مباحث الواحات البحرية، توصلت إلى أن خلافا وقع بين شاب يدعى  «محمد عارف» وآخر؛ بسبب اتهام الأخير للأول بأنه على علاقة عاطفية بطليقته.

وأشارت التحريات -تحت إشراف العقيد عصام نبيل، مفتش مباحث أكتوبر- إلى أن مشادة كلامية حادة، وقعت بين الاثنين، تطورت إلى مشاجرة، سدد على أثرها الأخير للأول 3 طعنات بالصدر، أودت بحياته في الحال.

وتمكنت مأمورية بقيادة المقدم محمد أبو زيد من ضبط المتهم الذي أقر بارتكاب الواقعة، وأرشد عن السلاح المستخدم، وحرر محضرا أحاله اللواء إبراهيم الديب، مدير مباحث الجيزة، إلى النيابة العامة للتحقيق.


بتاريخ:  2018-04-17


التعليقات على الموقع تعكس آراء كتابها ولا تعكس آراء الموقع.
يمنع أي لفظ يسيء للذات الالهية أو لأي دين كان أو طائفة أو جنسية.
جميع التعليقات يجب أن تكون باللغة العربية.
يمنع التعليق بألفاظ مسيئة.
الرجاء عدم الدخول بأي مناقشات سياسية.
سيتم حذف التعليقات التي تحوي إعلانات.
التعليقات ليست للتواصل مع إدارة الموقع أو المشرفين. للتواصل يرجى استخدام صفحة اتصل بنا.

هل ترغب بالتعليق على الموضوع؟
يجب ملىء حقل الاسم.
يجب ملىء حقل العنوان.
يجب ملىء حقل الرساله.