«القومى للاتصالات» يُعلن بدء التدريب الصيفى لطلبة الجامعات     «ساندى» تقضى عيد ميلادها داخل «لوكيشن التصوير»     إسرائيل تضع شرطا لدفن المهندس فادى البطش     تشييع جثمان باربرا بوش فى «تكساس» الأمريكية     بعد 20 عامًا من الغياب.. عودة «المرأة القطة»     حارس الحدود: تعرضنا لضغط نفسي كبير في المباريات من أجل التأهل للممتاز     تعرف على تفاصيل مشاركة لميس الحديدى مع عادل إمام فى رمضان..فيديو     شاهد.. هدف تاريخى لـ "قاهر الأهلي" بدوري أبطال أفريقيا     عاصى الحلانى يطرح "حب جنون"     عمرو بركات: تعرضت للظلم فى الأهلي .. وإيهاب جلال أفضل مدرب..فيديو     مدرب سموحة: هدفي قيادة الفريق للمربع الذهبي في الدوري     محمد أبو حامد يوضح إجراءات التحفظ على أموال الجماعات الإرهابية..فيديو     تحديث الصناعة المصرية تواجه تعارض القوانين.. محمد الجنيدي: المستثمر أصبح ضحية.. ورشاد عبده: يتوقف على وجود رغبة سياسية جادة     شاهد.. "ليونيز إيمدج" يكرم خلود سليمان وسط نجوم الفن والمجتمع     نائبة عراقية ترد على ظهورها فى فيديو جنسى على يوتيوب..فيديو     "القضاء" يواصل اليوم محاكمة المتهمين بمحاولة اغتيال النائب العام المساعد     توريد 530 ألف عبوة من أدوية «فيروس سى» لوزارة الصحة     هاشتاج «المصريات أجمل نساء العرب» يتصدر «تويتر»     سامي قمصان يكشف عن طموح حرس الحدود بالدوري الممتاز     قناع من «البيض» و«فيتامين E» لتقوية شعرك وزيادة نموه     أول ظهور لـ"ريهام سعيد" بعد خروجها من السجن.. فيديو     إلهام شاهين تشن هجوما ناريا على الكاتبة فجر السعيد ..فيديو     شاهد..الزمالك يرحب بـ "كريستيان جروس" على طريقته الخاصة     الجيش الليبي يتهم قطر بمحاولة اغتيال رئيس أركانه     أردوغان لليونانيين: نحن بحاجة إلى السلام    


محافظات » الشروق » احتفالية لتسليم عقود حاجزي وحدات الإسكان الاجتماعي بمحافظة جنوب سيناء

«فودة»: على الحاجزين البدء في استلام عقودهم وعدادات المياه والكهرباء المدفوعة مقدمًا
«عبد الحميد»: انتهينا من تنفيذ 6532 وحدة سكنية بالمحافظة.. ومنح موظفين بمديرية الإسكان الضبطية القضائية للتفتيش على الوحدات

سلّم اللواء خالد فودة، محافظ جنوب سيناء، ومي عبد الحميد، المدير التنفيذي لصندوق تمويل الإسكان الاجتماعي، ورئيس مجلس إدارة صندوق ضمان ودعم نشاط التمويل العقاري، عددًا من عقود الوحدات السكنية لحاجزي مشروعات برنامج الإسكان الاجتماعي بمحافظة جنوب سيناء.

وقالت «عبد الحميد»، إن وزارة الإسكان انتهت من تنفيذ 6532 وحدة سكنية بمحافظة جنوب سيناء، بكل من مدن طور سيناء ورأس سدر وأبو زنيمة وأبو رديس وسانت كاترين ودهب ونويبع وشرم الشيخ وطابا، وتم تخصيص ما يزيد عن 760 وحدة حتى تاريخه.

وأضافت في تصريحات صحفية اليوم، أن محافظة جنوب سيناء اشترت 3000 وحدة سكنية من صندوق الإسكان الاجتماعي، لبيعها لمواطني المحافظة ممن هم أقل دخلا من الدخول المحددة بشروط برنامج الإسكان الاجتماعي، وبدأت بالفعل المحافظة في الإعلان عن تلك الوحدات بالإضافة إلى 2604 وحدات سكنية أخرى قامت المحافظة ببنائها، وكلها تم الانتهاء من تنفيذها.

وشددت على ضرورة محافظتهم على وحداتهم من خلال تفعيل منظومة الصيانة والإدارة وضرورة الالتزام بالسكن في الوحدة المخصصة لهم، وعدم تغيير غرضها أو التصرف فيها بأي شكل من أشكال التصرفات، حتى لا يتعرض صاحب الوحدة المخالف للعقوبات المنصوص عليها في قانون الإسكان الاجتماعي، والتي تصل إلى سحب الوحدة، والحبس والغرامة، مؤكدة أنه تم منح عدد من الموظفين بمديرية الإسكان بالمحافظة وأجهزة مدنها الضبطية القضائية للتفتيش المستمر على الوحدات.


بتاريخ:  2018-04-17


التعليقات على الموقع تعكس آراء كتابها ولا تعكس آراء الموقع.
يمنع أي لفظ يسيء للذات الالهية أو لأي دين كان أو طائفة أو جنسية.
جميع التعليقات يجب أن تكون باللغة العربية.
يمنع التعليق بألفاظ مسيئة.
الرجاء عدم الدخول بأي مناقشات سياسية.
سيتم حذف التعليقات التي تحوي إعلانات.
التعليقات ليست للتواصل مع إدارة الموقع أو المشرفين. للتواصل يرجى استخدام صفحة اتصل بنا.

هل ترغب بالتعليق على الموضوع؟
يجب ملىء حقل الاسم.
يجب ملىء حقل العنوان.
يجب ملىء حقل الرساله.