«القومى للاتصالات» يُعلن بدء التدريب الصيفى لطلبة الجامعات     «ساندى» تقضى عيد ميلادها داخل «لوكيشن التصوير»     إسرائيل تضع شرطا لدفن المهندس فادى البطش     تشييع جثمان باربرا بوش فى «تكساس» الأمريكية     بعد 20 عامًا من الغياب.. عودة «المرأة القطة»     حارس الحدود: تعرضنا لضغط نفسي كبير في المباريات من أجل التأهل للممتاز     تعرف على تفاصيل مشاركة لميس الحديدى مع عادل إمام فى رمضان..فيديو     شاهد.. هدف تاريخى لـ "قاهر الأهلي" بدوري أبطال أفريقيا     عاصى الحلانى يطرح "حب جنون"     عمرو بركات: تعرضت للظلم فى الأهلي .. وإيهاب جلال أفضل مدرب..فيديو     مدرب سموحة: هدفي قيادة الفريق للمربع الذهبي في الدوري     محمد أبو حامد يوضح إجراءات التحفظ على أموال الجماعات الإرهابية..فيديو     تحديث الصناعة المصرية تواجه تعارض القوانين.. محمد الجنيدي: المستثمر أصبح ضحية.. ورشاد عبده: يتوقف على وجود رغبة سياسية جادة     شاهد.. "ليونيز إيمدج" يكرم خلود سليمان وسط نجوم الفن والمجتمع     نائبة عراقية ترد على ظهورها فى فيديو جنسى على يوتيوب..فيديو     "القضاء" يواصل اليوم محاكمة المتهمين بمحاولة اغتيال النائب العام المساعد     توريد 530 ألف عبوة من أدوية «فيروس سى» لوزارة الصحة     هاشتاج «المصريات أجمل نساء العرب» يتصدر «تويتر»     سامي قمصان يكشف عن طموح حرس الحدود بالدوري الممتاز     قناع من «البيض» و«فيتامين E» لتقوية شعرك وزيادة نموه     أول ظهور لـ"ريهام سعيد" بعد خروجها من السجن.. فيديو     إلهام شاهين تشن هجوما ناريا على الكاتبة فجر السعيد ..فيديو     شاهد..الزمالك يرحب بـ "كريستيان جروس" على طريقته الخاصة     الجيش الليبي يتهم قطر بمحاولة اغتيال رئيس أركانه     أردوغان لليونانيين: نحن بحاجة إلى السلام    


أخر الأخبار » العربي » عاملون في إذاعة الزيتونة التونسية يطالبون بتأميمها

طالب العاملون في إذاعة "الزيتونة للقرآن الكريم" التونسية بتأميم المحطة وإلحاقها بالإذاعة التونسية (الإذاعة الرسمية تضم عشر محطات إذاعية).

وعبر العاملون عن هذا المطلب بحملة على شبكات التواصل الاجتماعي ومن خلال المطالب النقابية التي رفعوها للحكومة التونسية، خصوصاً أنّ هذه الأخيرة سبق أن اتفقت مع الهيئة العليا المستقلة للاتصال السمعي البصري (الهايكا) والنقابة الوطنية للصحافيين التونسيين والنقابة العامة للإعلام على إلحاق الإذاعة بالمحطات الرسمية التونسية.

لكن تعطّل تنفيذ الاتفاق نتيجة التعقيدات الإدارية، وفقاً لما صرح به بعض العاملين في الإذاعة، لـ"العربي الجديد"، جعلهم يذهبون إلى الاعتقاد بنية الحكومة خصخصة الإذاعة وهو ما يرفضونه.

يُذكر أن قناة "الزيتونة للقرآن الكريم" تحتل المرتبة الثانية في نسب الاستماع بعد إذاعة "موزاييك إف إم"، كما أن عائداتها من الإعلانات التجارية تغطي تقريباً مصاريفها السنوية.

وصادرتها الحكومة التونسية بعد الثورة من محمد صخر الماطري صهر الرئيس التونسي المخلوع الذي أسسها سنة 2007 في إطار "سياسة الانفتاح" التي شرع فيها النظام السابق، إذ منح تراخيص لمحطات إذاعية وقنوات تلفزيونية للدائرة المقربة من عائلة زين العابدين بن علي.


بتاريخ:  2018-04-17


التعليقات على الموقع تعكس آراء كتابها ولا تعكس آراء الموقع.
يمنع أي لفظ يسيء للذات الالهية أو لأي دين كان أو طائفة أو جنسية.
جميع التعليقات يجب أن تكون باللغة العربية.
يمنع التعليق بألفاظ مسيئة.
الرجاء عدم الدخول بأي مناقشات سياسية.
سيتم حذف التعليقات التي تحوي إعلانات.
التعليقات ليست للتواصل مع إدارة الموقع أو المشرفين. للتواصل يرجى استخدام صفحة اتصل بنا.

هل ترغب بالتعليق على الموضوع؟
يجب ملىء حقل الاسم.
يجب ملىء حقل العنوان.
يجب ملىء حقل الرساله.