«القومى للاتصالات» يُعلن بدء التدريب الصيفى لطلبة الجامعات     «ساندى» تقضى عيد ميلادها داخل «لوكيشن التصوير»     إسرائيل تضع شرطا لدفن المهندس فادى البطش     تشييع جثمان باربرا بوش فى «تكساس» الأمريكية     بعد 20 عامًا من الغياب.. عودة «المرأة القطة»     حارس الحدود: تعرضنا لضغط نفسي كبير في المباريات من أجل التأهل للممتاز     تعرف على تفاصيل مشاركة لميس الحديدى مع عادل إمام فى رمضان..فيديو     شاهد.. هدف تاريخى لـ "قاهر الأهلي" بدوري أبطال أفريقيا     عاصى الحلانى يطرح "حب جنون"     عمرو بركات: تعرضت للظلم فى الأهلي .. وإيهاب جلال أفضل مدرب..فيديو     مدرب سموحة: هدفي قيادة الفريق للمربع الذهبي في الدوري     محمد أبو حامد يوضح إجراءات التحفظ على أموال الجماعات الإرهابية..فيديو     تحديث الصناعة المصرية تواجه تعارض القوانين.. محمد الجنيدي: المستثمر أصبح ضحية.. ورشاد عبده: يتوقف على وجود رغبة سياسية جادة     شاهد.. "ليونيز إيمدج" يكرم خلود سليمان وسط نجوم الفن والمجتمع     نائبة عراقية ترد على ظهورها فى فيديو جنسى على يوتيوب..فيديو     "القضاء" يواصل اليوم محاكمة المتهمين بمحاولة اغتيال النائب العام المساعد     توريد 530 ألف عبوة من أدوية «فيروس سى» لوزارة الصحة     هاشتاج «المصريات أجمل نساء العرب» يتصدر «تويتر»     سامي قمصان يكشف عن طموح حرس الحدود بالدوري الممتاز     قناع من «البيض» و«فيتامين E» لتقوية شعرك وزيادة نموه     أول ظهور لـ"ريهام سعيد" بعد خروجها من السجن.. فيديو     إلهام شاهين تشن هجوما ناريا على الكاتبة فجر السعيد ..فيديو     شاهد..الزمالك يرحب بـ "كريستيان جروس" على طريقته الخاصة     الجيش الليبي يتهم قطر بمحاولة اغتيال رئيس أركانه     أردوغان لليونانيين: نحن بحاجة إلى السلام    


أخر الأخبار » مصر العربيه » «كتبنا» تحتفل بآخر إصدارتها في ملتقى الجيزويت بالإسكندرية

تقيم منصة "كتبنا" للنشر الإلكتروني حفلًا لتوقيع كتاب "ينتهي الطريق عند أطراف حذائي" للكاتبة الشابة هبة الشيخ، وذلك في ملتقى الجزويت الثقافي بالإسكندرية يوم السبت 21 أبريل الساعة السابعة مساءً.

 

وكتاب "ينتهي الطريق عند أطراف حذائي" ديالوج داخلي يدور داخل أغوار المؤلفة هبة الشيخ أثناء السفر.

 

ومن أجواء الكتاب:

"في انتظار السفر، وفي انتظار إجابات لكل ما يجول بخاطري من تساؤلات عن الحرية، انعكست في مخيلتي الصورة التي أعكسها للعالم، صورة هذه الشابة المحافظة الممتلئة المحجبة...في انتظار السفر- في انتظار تلك اللحظات الخاطفة التي تتجلى فيها الذات الحقيقية وتراها رأي العين، فقط في السفر تظهر معادن الناس وحقيقتهم">

 

وهبة الشيخ، عضو مؤسس والمدير الحالي لـ "محطات للفن المعاصر" التي تتخذ من القاهرة مقرا لها، وتهدف إلى إتاحة الفن للجميع عبر الحد من مركزية العمل الثقافي في العاصمة.

 

ودرست اللغة الفرنسية والترجمة، وتخرجت من كلية الآداب، جامعة الإسكندرية، وحاصلة على درجة الماجستير في إدارة الفنون من مدرسة أوتريخت للفنون- هولندا.

وتنوعت خبراتها العملية والمهنية في العمل كصحفية بالإذاعة، وفي الصحافة المطبوعة، إضافة لعملها كمترجمة ومحررة لمواقع إليكترونية مختلفة.

 


بتاريخ:  2018-04-17


التعليقات على الموقع تعكس آراء كتابها ولا تعكس آراء الموقع.
يمنع أي لفظ يسيء للذات الالهية أو لأي دين كان أو طائفة أو جنسية.
جميع التعليقات يجب أن تكون باللغة العربية.
يمنع التعليق بألفاظ مسيئة.
الرجاء عدم الدخول بأي مناقشات سياسية.
سيتم حذف التعليقات التي تحوي إعلانات.
التعليقات ليست للتواصل مع إدارة الموقع أو المشرفين. للتواصل يرجى استخدام صفحة اتصل بنا.

هل ترغب بالتعليق على الموضوع؟
يجب ملىء حقل الاسم.
يجب ملىء حقل العنوان.
يجب ملىء حقل الرساله.