حبس 5 أشخاص لاتهامهم باقتحام شركة وسرقتها فى مدينة نصر     "التدليك الصينى" لعلاج إنسان غاب يحب الحلويات     استنفار أمنى بمحيط المدارس لتأمين امتحانات الثانوية العامة     خالد بيومي يكشف سبب خسارة المنتخبات العربية في الوقت الضائع بالمونديال     الاستثمار: نسعى لتعزيز البنية التكنولوجية وتمكين الشباب والمرأة     برلماني: استخدام الطاقة الشمسية يوفر الكثير للدولة والمواطن     الصايغ: منتدى الأدب العربي الصيني يعزز التعاون بين الحضارات     الكنيست الإسرائيلي يمرر تعديلا قانونيا بشأن حق إعلان الحرب     شاهد.. حماقي يشعل أجواء كأس العالم بأغنية لـ محمد صلاح     أسعار البوتاجازات اليوم... و"يونيفرسال" بـ4.865 جنيه     تعرّف على أسعار الهواتف الذكية ومستلزماتها اليوم     أسعار الجبس اليوم.. و"الدولية" بـ640 جنيهًا للطن     استقرار أسعار "الطوب" اليوم     أسعار البقوليات اليوم.. و«العدس» بـ16 جنيهًا للكيلو     أبرز أخبار التوك شو.. عمرو دياب من روسيا: نفسي ندخل جول عشان نخلص من مجدي عبد الغني.. حسام حسن: 80% من فرص فوز مصر على روسيا مرتبطة بمشاركة محمد صلاح.. ووزير التعليم العالي: الإعلان عن مفاجأة قريبا     حبس 5 أشخاص لاتهامهم باقتحام شركة وسرقتها فى مدينة نصر     خفر السواحل الليبي ينتشل 5 جثث من قارب مهاجرين     النجوم يتعاقدون مبكرا على الموسم الرمضاني 2019     واشنطن بوست: محمد صلاح لن يشارك في لقاء روسيا     انتشال جثث مهاجرين وإنقاذ العشرات بسواحل ليبيا     مصرع طفل لدغه "عقرب سام" فى سوهاج     العاهل الأردنى يؤكد لـ"نتنياهو" حل الدولتين     مواعيد مباريات اليوم فى كأس العالم والقنوات الناقلة لها     الشرطة الفرنسية تتدخل لمساعدة بقرة على الولادة     الصحة: تحسن حالة المصابين فى انقلاب ميكروباص بمطروح    


منوعات » التحرير » «هتموت مقهورة».. برج الجوزاء يتنبأ بنهاية سماح في أيوب لهذه الأسباب

عند الحديث عنها، لا أجد أفضل من جملة (مادة خام تستطيع تشكيلها) لوصفها، فكل الأدوار تليق على "أيتن عامر" من كوميديا ودراما وشر، ودورها الأخير في مسلسل "أيوب" جعلنا نندهش في صمت ونحرك أيدينا بكل قوة للتصفيق لها بحرارة.. حقا أنها أكثر من رائعة وأدت دور "سماح" في مسلسل "أيوب" على أكمل وجه.. هل تتابع المسلسل؟، مظبوط.. دورها شرير للغاية وجعلنا نشعر بحالة كره تجاه شخصيتها، لكن هذا يدل أنها تفوقت في تجسيد الدور.

مؤكد أنك تتساءل عن تفاصيل الحلقات المقبلة من المسلسل، وحتى تعرفها عليك أولا معرفة أن سمات سماح تشبه برج الجوزاء المعروف أنه شخصيتة مؤذية لمن حوله، وصفات أخرى حال الإلمام بها تستطيع معرفة تفاصيل الحلقات المقبلة ولعل أبرز صفاته..

- بتحب الفلوس

للأسف.. برج الجوزاء من السهل عليه أن يخسر المقربين منه من أهل وأصدقاء، مقابل الوصول إلي منصب أو مال أو شيء يريد أن يمتلكه ومثلما نقول في الأمثال(يبيع أبوه عشان نفسه)ودائما تموت مقهورة لخسارتها.  

- ملهاش صاحب

هذا النوع من الشخصيات، قليل جدا عندما تجد له صديق أو صاحب قديم، فعلاقته طول الوقت متغيرة وجديدة، لأن عند الاقتراب منه والتعامل معه تكتشف أنه أسوأ شخص يمكن التعامل معه

- مريضة نفسيا

مؤكد أن الجميع يحتاج إلى طبيب نفسي من وقت إلى أخر، لكن الجوزاء يحتاج العيش فى مصحة نفسية العمر كله للسيطرة عليه لأنه لا يعرف التحكم في نفسه عن أذي من حوله.. نعم هو مغرم في هذا ويشعر بحالة الأنتصار عند كسر وأذي من حوله. 

- عنيدة

الشخص العنيد.. دائما يصل إلى أهدافه سريعا بأي طريقة ووسيلة، لكن هذا لا يدل اطلقا أنها على الصواب أو أن هدفها محتمل أن يفيد البشرة أو على الأقل من حولها.

- واثقة من نفسها

مع الأسف.. هي واثقة من ذاتها للغاية وهذا يتضح من حديثها المرتب وأسلوبها الحاد مع من حولها وملامحها أيضا.


إن لم تشاهد المسلسل.. فإن أحداثه تدور حول شخصية أيوب، شاب بسيط لم يكمل تعليمه بسبب ظروفه المادية ويتم سجنه سنوات بسبب عدم تسديده الديون، لكنه ذكي ويحب القراءة وهذا ما يفتح له مجالا للعودة بقوة بعد خروجه من السجن.


بتاريخ:  2018-06-14


التعليقات على الموقع تعكس آراء كتابها ولا تعكس آراء الموقع.
يمنع أي لفظ يسيء للذات الالهية أو لأي دين كان أو طائفة أو جنسية.
جميع التعليقات يجب أن تكون باللغة العربية.
يمنع التعليق بألفاظ مسيئة.
الرجاء عدم الدخول بأي مناقشات سياسية.
سيتم حذف التعليقات التي تحوي إعلانات.
التعليقات ليست للتواصل مع إدارة الموقع أو المشرفين. للتواصل يرجى استخدام صفحة اتصل بنا.

هل ترغب بالتعليق على الموضوع؟
يجب ملىء حقل الاسم.
يجب ملىء حقل العنوان.
يجب ملىء حقل الرساله.