حبس 5 أشخاص لاتهامهم باقتحام شركة وسرقتها فى مدينة نصر     "التدليك الصينى" لعلاج إنسان غاب يحب الحلويات     استنفار أمنى بمحيط المدارس لتأمين امتحانات الثانوية العامة     خالد بيومي يكشف سبب خسارة المنتخبات العربية في الوقت الضائع بالمونديال     الاستثمار: نسعى لتعزيز البنية التكنولوجية وتمكين الشباب والمرأة     برلماني: استخدام الطاقة الشمسية يوفر الكثير للدولة والمواطن     الصايغ: منتدى الأدب العربي الصيني يعزز التعاون بين الحضارات     الكنيست الإسرائيلي يمرر تعديلا قانونيا بشأن حق إعلان الحرب     شاهد.. حماقي يشعل أجواء كأس العالم بأغنية لـ محمد صلاح     أسعار البوتاجازات اليوم... و"يونيفرسال" بـ4.865 جنيه     تعرّف على أسعار الهواتف الذكية ومستلزماتها اليوم     أسعار الجبس اليوم.. و"الدولية" بـ640 جنيهًا للطن     استقرار أسعار "الطوب" اليوم     أسعار البقوليات اليوم.. و«العدس» بـ16 جنيهًا للكيلو     أبرز أخبار التوك شو.. عمرو دياب من روسيا: نفسي ندخل جول عشان نخلص من مجدي عبد الغني.. حسام حسن: 80% من فرص فوز مصر على روسيا مرتبطة بمشاركة محمد صلاح.. ووزير التعليم العالي: الإعلان عن مفاجأة قريبا     حبس 5 أشخاص لاتهامهم باقتحام شركة وسرقتها فى مدينة نصر     خفر السواحل الليبي ينتشل 5 جثث من قارب مهاجرين     النجوم يتعاقدون مبكرا على الموسم الرمضاني 2019     واشنطن بوست: محمد صلاح لن يشارك في لقاء روسيا     انتشال جثث مهاجرين وإنقاذ العشرات بسواحل ليبيا     مصرع طفل لدغه "عقرب سام" فى سوهاج     العاهل الأردنى يؤكد لـ"نتنياهو" حل الدولتين     مواعيد مباريات اليوم فى كأس العالم والقنوات الناقلة لها     الشرطة الفرنسية تتدخل لمساعدة بقرة على الولادة     الصحة: تحسن حالة المصابين فى انقلاب ميكروباص بمطروح    


وسط الناس - محليات » المصري اليوم » شكاوى المواطنين ليوم الثلاثاء 1 مارس 2016

اشترك لتصلك أهم الأخبار

رجب السيد إبراهيم عيد، عن أهالى قرية برق العز، مركز المنصورة. يلتمس تدخلكم ليتم بناء المدرسة التى لم ترى النور حتى الآن، رغم التبرع بقطعة الأرض، وقرار التخصيص الصادر منكم ببناء المدرسة، وموافقة وزارة الزراعة على إنشاء المدرسة بشرط أن تقام داخل مجمع مدارس برق العز، ويكون الدخول والخروج من البوابة الرئيسية للمجمع، وتم عمل محضر تسليم من المتبرعين للأبنية التعليمية بمنطقة الدقهلية بتاريخ 3/12/2015. إلا أنه بعد كل ذلك فوجئ الأهالى بطلب الأبنية التعليمية من المتبرعين إنشاء طريق خارج المجمع ، وهذا يخالف قرار التخصيص، كما أنه ليس فى استطاعة المتبرعين، فى حين أن الحل بسيط، وهو عمل مشاية بمساحة مترين فقط تستخدم كممر للمدرسة داخل المجمع، ومساحته تسمح بذلك، فلما التعقيد وتصعيب الأمور؟

عبدالعزيز محمد عبدالعزيز الخواجة، وعنوانه، منشية ناصر، الدويقة، المساكن الجديدة، المرحلة الرابعة، أمام مرور منشية ناصر، بلوك رقم 185. يلتمس موافقتكم على منحه معاشا استثنائيا، يعيش منه هو وأسرته. فقد كان ضمن المتقدمين إلى برنامج تكافل وكرامة، وظهرت النتيجة دون اسمه، وعندما سأل أفادوه بأنه غير مستحق، وفقا لقول الحاسب الآلى، الذى قرر ذلك. رغم أنه لا يعمل، وليس لديه أى مصدرثابت للرزق، ولديه بنات فى مراحل تعليمية مختلفة.

محمد أحمد محمد، عن سكان وملاك العقارات بشارع العمدة، المتفرع من شارع محمد نور الدين، منشية جبريل، بحى البساتين. يرجوكم إصدار توجيهاتكم بإيقاف أى أعمال هدم بالعقار رقم 7 بنفس الشارع، إلا بعد الحصول على رخصة هدم، حفاظا على حياة سكان العقارات المجاورة والملاصقة له، لأن العقارات مقامة على حوائط حاملة. وقد لجأ هو والسكان بالشكوى إلى حى البساتين، لكن لم يحرك ساكنا. لذلك يستغيث بكم.

سكان عمارة السلام الكائنة فى 1 شارع رمضان عوض الله، المتفرع من شارع كمال الدين صلاح، سموحة. يقولون" تقدمنا بشكوى إلى الأمن الصناعى شرق، نتضرر فيها من محل تركيب زجاج سيارات، ملاصق لمدخل العقار. فقام الأمن بتحرير محضر غلق إدارى له برقم 2876 بتاريخ 31/2/2015، وذلك لأن المحل يعمل بدون ترخيص، وفى نشاط محظور وسط الكتلة السكانية. وتم إرسال القرار لحى شرق الإسكندرية بتاريخ 6/1/2016، واستلمه الحى بتاريخ 10/1/2016 برقم 72، وأرسل صورة من المحضر رقم 47884 لقسم شرطة سيدى جابر، برقم صادر 2883 بتاريخ 31/12/2015، وأصدر الحى قرار غلق برقم 34 لسنة 2016 ، وقام بتنفيذه بمرافقة قوة من الشرطة، وتم وضع الشمع الأحمر، على أبواب المحل، إلا أنه بعد كل ذلك بوقت لا يتجاوز 15 دقيقة فقط من الغلق، قام صاحب المحل بإعادة فتحه مرة أخرى، ضاربا بكل شيئ عرض الحائط، وقام الحى بإرسال ما يفيد الغلق للإدارة المركزية للرخص، فماذا نفعل؟" .

محمود عبدالعزيز الدرينى رزق، المقيم مع والده بمحافظة البحيرة، مدينة دمنهور، مساكن المنيا، مدخل 4/16. بتاريخ 17/7/2014، قام بتوريد مبلغ 5100 جنيها بموجب القسيمة رقم 663580، للوزارة عن طريق البريد، من أجل الحصول على مسكن بمشروع البحيرة، سوق المواشى. لكن ظهرت الكشوف خالية من اسمه، وعندما سأل عن السبب، أخبروه بأنه لم يورد المبلغ المطلوب، فأحضر لهم صورة من إيصال الدفع، وبالفعل تبين بعد ذلك سقوط اسمه سهوا من على الحاسب الآلى. ثم استلم بتاريخ 12/1/2015 الخطاب الصادر من الوزارة برقم 201، يفيد اتسجيل اسمه ضمن الحاجزين باستمارة رقم 40929 ضمن مدينة العاشر من رمضان. وعرضوا له شقة بمدينة 6 أكتوبر، أو العاشر من رمضان، وأخيرا السادات، فى حين أنه مقيم ويعمل بدمنهور، وكان طلبه الحصول على شقة داخل المحافظة.

فارس مسعد فارس، وعنوانه، مساكن السرساوية، منوف. وكان أحد العاملين باليومية بالشركة الشرقية للدخان. يرجوكم الموافقة على عودته لعمله بالشركة، أسوة بزملائه الذين عادوا للعمل مرة أخرى.


بتاريخ:  2018-06-14


التعليقات على الموقع تعكس آراء كتابها ولا تعكس آراء الموقع.
يمنع أي لفظ يسيء للذات الالهية أو لأي دين كان أو طائفة أو جنسية.
جميع التعليقات يجب أن تكون باللغة العربية.
يمنع التعليق بألفاظ مسيئة.
الرجاء عدم الدخول بأي مناقشات سياسية.
سيتم حذف التعليقات التي تحوي إعلانات.
التعليقات ليست للتواصل مع إدارة الموقع أو المشرفين. للتواصل يرجى استخدام صفحة اتصل بنا.

هل ترغب بالتعليق على الموضوع؟
يجب ملىء حقل الاسم.
يجب ملىء حقل العنوان.
يجب ملىء حقل الرساله.