اتفاق تاريخي بين السعودية وإيران بشأن الحجاج     "هالدورسون" يكشف عن سر نجاحه في التصدي لـ"ميسي"     قرقاش: الحديدة مثلت مصدر تمويل للحوثيين     نجم المكسيك: هدف ألمانيا الأفضل في حياتي     الصحف الفرنسية تبرز هزيمة منتخب ألمانيا وتعادل البرازيل فى المونديال     حملة لمتابعة محطات الوقود بكفر شكر     صحف الإمارات: قطر تمارس الإرهاب الرياضي في مونديال روسيا.. وقوات المقاومة اليمنية تصنع كماشة حول المتمردين.. وولي عهد أبوظبي يؤكد عزم الإمارات على النصر بدماء شهدائها     تعرف على أحدث مشروب يساعد على حرق دهون منطقة البطن.. فيديو     حجازى: سياسة مصر الخارجية ثابتة ولن تتغير بتغير الحكومة..فيديو     بعد 15 سنة.. زوج أنجلينا جولي السابق يكشف عن أسباب طلاقهما     لجنة التشريع بحكومة نتنياهو تصادق على قانون السجن لموثقي جرائم الاحتلال     اللاجئون السوريون والانتخابات التركية: هاجس التضييق لا الطرد     الأمم المتحدة تخشى "الأثر الكارثي" لهجمات التحالف على الحديدة اليمنية     غواتيمالا توقف البحث نهائياً عن 200 مفقود جراء بركان "فويغو"     سعر الدولار اليوم فى البنوك الإثنين 18– 6 - 2018     عيد  الفطر في غزة.. «بأي حال عدت يا عيد»     بعد البنزين.. ارتفاع مرتقب لأسعار الأدوية والحديد والأسمنت     لاند روفر تخطط لإطلاق SUV صغيرة اقتصادية التكلفة     الاحتلال ينصب نقطة مراقبة فوق سطح قاعة باب الرحمة بـ"الأقصى"     "طالبان" غاضبة من أعضاء التقطوا "سيلفي" مع مسؤولين وجنود أفغان     صحيفة سعودية: غياب الحياد الإعلامي يظهر جماعة الحوثي كـ"ضحايا"     مسيرة سلام تصل إلى كابول للمطالبة بإنهاء الحرب     إنفوجراف| مباريات اليوم الخامس في المونديال.. تونس تصطدم بإنجلترا     صور| كعك العيد بالصعيد.. «خسائر بالجملة» وأصحاب المحلات: «عملناه وشكلنا هناكله»     استقرار الذهب وسط صعود الدولار والخلاف التجاري الأمريكي الصيني    


وسط الناس - محليات » المصري اليوم » شكاوى المواطنين ليوم الثلاثاء 12/1/2016

اشترك لتصلك أهم الأخبار

حمزة أبوالعلا، يعمل موظفا بمصلحة الضرائب المصرية. شارف على بلوغ سن التقاعد. وله دعوى قضائية أمام محكمة استئناف القاهرة، منذ أكثر من ثلاث سنوات لإستعادة ما تم خصمه من راتبه، وتم تحويلها إلى القضاء الإدارى. كل ما يرجوه منكم، هو صرف مستحقاته عن طريق أحد البنوك التى تختارونها.

أهالى القرى التابعة لمركز منشأة القناطر، من طلاب وموظفين وسائقين، يستغيثون بكم لرفع المعاناة اليومية عنهم، بسبب سوء حالة طريق سجن القطا المؤدى إلى مطار برقاش، حيث لايصلح للإستخدام الآدمى ومتهالك، رغم وجود "كارتة الجبل" ومقرها أول مطلع سوق الجمال، التى تقوم بتحصيل الآلاف من الجنيهات يوميا، على حد قول أحد الأهالى، الذى يتساءل ، أنه من المفترض أن يتم إنفاق تلك الآلاف على تحسين الطريق.

صالح عبدالشافى الجدى، عن أهالى قريتى منية طوخ، وطوخ مزيد، مركز السنطة، بمحافظة الغربية. يرجوكم إدخال الصرف الصحى إلى القريتين، أسوة بباقى القرى المجاورة لهم. خاصة وأن تلك القريتين تفوق تلك القرى تعدادا فى السكان.

محى أبوالمى أحمد محمد، كان حتى يوما مضوا من سكان مدينة الشروق، الحى الثانى، مربع 28، عمارة رقم 32، شقة رقم 19. حتى تم طرده من الشقة التى يعيش فيها منذ ست سنوات تقريبا. أما الآن فهو فى الشارع بلا عنوان، كما ذكر فى شكواه. كان يعمل بالعراق حتى قامت الحرب وتم ترحيله إلى مصر دون أن يأخذ أى من مستحقاته. لذلك لن يستطيع إيجاد سكن له سوى الشارع. لذلك يرجوكم استرداد شقته لتأويه بدلا من الشارع.


بتاريخ:  2018-06-14


التعليقات على الموقع تعكس آراء كتابها ولا تعكس آراء الموقع.
يمنع أي لفظ يسيء للذات الالهية أو لأي دين كان أو طائفة أو جنسية.
جميع التعليقات يجب أن تكون باللغة العربية.
يمنع التعليق بألفاظ مسيئة.
الرجاء عدم الدخول بأي مناقشات سياسية.
سيتم حذف التعليقات التي تحوي إعلانات.
التعليقات ليست للتواصل مع إدارة الموقع أو المشرفين. للتواصل يرجى استخدام صفحة اتصل بنا.

هل ترغب بالتعليق على الموضوع؟
يجب ملىء حقل الاسم.
يجب ملىء حقل العنوان.
يجب ملىء حقل الرساله.