اتفاق تاريخي بين السعودية وإيران بشأن الحجاج     "هالدورسون" يكشف عن سر نجاحه في التصدي لـ"ميسي"     قرقاش: الحديدة مثلت مصدر تمويل للحوثيين     نجم المكسيك: هدف ألمانيا الأفضل في حياتي     الصحف الفرنسية تبرز هزيمة منتخب ألمانيا وتعادل البرازيل فى المونديال     حملة لمتابعة محطات الوقود بكفر شكر     صحف الإمارات: قطر تمارس الإرهاب الرياضي في مونديال روسيا.. وقوات المقاومة اليمنية تصنع كماشة حول المتمردين.. وولي عهد أبوظبي يؤكد عزم الإمارات على النصر بدماء شهدائها     تعرف على أحدث مشروب يساعد على حرق دهون منطقة البطن.. فيديو     حجازى: سياسة مصر الخارجية ثابتة ولن تتغير بتغير الحكومة..فيديو     بعد 15 سنة.. زوج أنجلينا جولي السابق يكشف عن أسباب طلاقهما     لجنة التشريع بحكومة نتنياهو تصادق على قانون السجن لموثقي جرائم الاحتلال     اللاجئون السوريون والانتخابات التركية: هاجس التضييق لا الطرد     الأمم المتحدة تخشى "الأثر الكارثي" لهجمات التحالف على الحديدة اليمنية     غواتيمالا توقف البحث نهائياً عن 200 مفقود جراء بركان "فويغو"     سعر الدولار اليوم فى البنوك الإثنين 18– 6 - 2018     عيد  الفطر في غزة.. «بأي حال عدت يا عيد»     بعد البنزين.. ارتفاع مرتقب لأسعار الأدوية والحديد والأسمنت     لاند روفر تخطط لإطلاق SUV صغيرة اقتصادية التكلفة     الاحتلال ينصب نقطة مراقبة فوق سطح قاعة باب الرحمة بـ"الأقصى"     "طالبان" غاضبة من أعضاء التقطوا "سيلفي" مع مسؤولين وجنود أفغان     صحيفة سعودية: غياب الحياد الإعلامي يظهر جماعة الحوثي كـ"ضحايا"     مسيرة سلام تصل إلى كابول للمطالبة بإنهاء الحرب     إنفوجراف| مباريات اليوم الخامس في المونديال.. تونس تصطدم بإنجلترا     صور| كعك العيد بالصعيد.. «خسائر بالجملة» وأصحاب المحلات: «عملناه وشكلنا هناكله»     استقرار الذهب وسط صعود الدولار والخلاف التجاري الأمريكي الصيني    


منوعات » التحرير » استعدي للعيد واعملي «سبا» لنفسك في البيت

بعد ضغط رمضان والوقفة في المطبخ بالساعات لتحضير وجبات الإفطار الشهية، تحتاج كل سيدة للاعتناء بنفسها وأخذ قسط من الراحة، استعدي للعيد واعملي لنفسك سبا في البيت، بعد الانتهاء من تجهيز المنزل، اهتمي بنفسك واعملي الماسكات الطبيعية للحفاظ على نضارة بشرتك والتخلص من خلايا الجلد الميتة، وتفتيح لون البشرة، الأمر سهل وبسيط ولا يحتاج إلى تكاليف باهظة..

1- من أهم الخطوات التي عليك البدء بها، هي إزالة الشعر الزائد في جسمك، للحصول على جسم ناعم، الأمر بسيط ولا يحتاج منك الكثير من الجهد، اعرفي هنا وصفات طبيعية تساعدك في إزالة الشعر بسهولة وبأقل التكاليف.

2- تخلصي من الجلد الميت في بشرتك، لا يحتاج الأمر إلى الذهاب لمراكز التجميل، استخدمي المكونات الطبيعية داخل منزلك، هذه الخطوة تمكنك من التخلص من أي جلد ميت، خاصة أن شهر رمضان يكون مليئا بالعزومات والضغوط التي لا تسمح لك بالاهتمام بنفسك، اعرفي وصفات طبيعية تمكنك التخلص من الجلد الميت.

3- لو البشرة مجهدة وبتعاني من حبوب، جربي الإسبرين أو مجموعة من الماسكات الطبيعية للحصول على بشرة صافية خالية من الحبوب.

4- اعملي ماسكات طبيعية لتفتيح البشرة، والتخلص من الهالات السوداء التي ظهرت خلال شهر رمضان، وعليك بالاهتمام بماسكات لتوريد الشفاه لتصبحي جميلة ومتألقة في العيد، جربي كمادات الخيار لمحاربة التجاعيد، ولو بتعاني من انتفاخ العين جربي هذه الوصفة.

5- اهتمي بشعرك وجربي الماسكات والوصفات الطبيعية للتخلص من القشرة والهيشان والتساقط، واهتمي بتعطير الشعر خاصة في فصل الصيف للحصول على مظهر أنيق ورائحة منعشة، وجربي تسريحات شعر جديدة لتغيير شكلك والحصول على شكل مختلف.

6- جربي الوصفات الطبيعية لتفتيح المناطق الحساسة والتخلص من الاسمرار في أي منطقة بالجسم الأمر بسيط، تعرفي هنا على أسهل الطرق لتفتيح البشرة وحلاقة المناطق الحساسة بشكل سريع.

7- ماتنسيش تعملي باديكير ومانيكير للحفاظ على جمال قدميك، اللتين عانتا من الوقوف لساعات في المطبخ لإعداد الوجبات الشهية لعزومات شهر رمضان.

بهذه الخطوات تستقبلين العيد بمظهر جديد، الأمر بسيط ولا يحتاج منك إلى تكاليف أو مجهود، وعليك الاهتمام بشرب كميات كبيرة من المياه وتناول الخضراوات والفاكهة خلال أيام العيد لتعويض نقص المياه في رمضان.


بتاريخ:  2018-06-14


التعليقات على الموقع تعكس آراء كتابها ولا تعكس آراء الموقع.
يمنع أي لفظ يسيء للذات الالهية أو لأي دين كان أو طائفة أو جنسية.
جميع التعليقات يجب أن تكون باللغة العربية.
يمنع التعليق بألفاظ مسيئة.
الرجاء عدم الدخول بأي مناقشات سياسية.
سيتم حذف التعليقات التي تحوي إعلانات.
التعليقات ليست للتواصل مع إدارة الموقع أو المشرفين. للتواصل يرجى استخدام صفحة اتصل بنا.

هل ترغب بالتعليق على الموضوع؟
يجب ملىء حقل الاسم.
يجب ملىء حقل العنوان.
يجب ملىء حقل الرساله.