اتفاق تاريخي بين السعودية وإيران بشأن الحجاج     "هالدورسون" يكشف عن سر نجاحه في التصدي لـ"ميسي"     قرقاش: الحديدة مثلت مصدر تمويل للحوثيين     نجم المكسيك: هدف ألمانيا الأفضل في حياتي     الصحف الفرنسية تبرز هزيمة منتخب ألمانيا وتعادل البرازيل فى المونديال     حملة لمتابعة محطات الوقود بكفر شكر     صحف الإمارات: قطر تمارس الإرهاب الرياضي في مونديال روسيا.. وقوات المقاومة اليمنية تصنع كماشة حول المتمردين.. وولي عهد أبوظبي يؤكد عزم الإمارات على النصر بدماء شهدائها     تعرف على أحدث مشروب يساعد على حرق دهون منطقة البطن.. فيديو     حجازى: سياسة مصر الخارجية ثابتة ولن تتغير بتغير الحكومة..فيديو     بعد 15 سنة.. زوج أنجلينا جولي السابق يكشف عن أسباب طلاقهما     لجنة التشريع بحكومة نتنياهو تصادق على قانون السجن لموثقي جرائم الاحتلال     اللاجئون السوريون والانتخابات التركية: هاجس التضييق لا الطرد     الأمم المتحدة تخشى "الأثر الكارثي" لهجمات التحالف على الحديدة اليمنية     غواتيمالا توقف البحث نهائياً عن 200 مفقود جراء بركان "فويغو"     سعر الدولار اليوم فى البنوك الإثنين 18– 6 - 2018     عيد  الفطر في غزة.. «بأي حال عدت يا عيد»     بعد البنزين.. ارتفاع مرتقب لأسعار الأدوية والحديد والأسمنت     لاند روفر تخطط لإطلاق SUV صغيرة اقتصادية التكلفة     الاحتلال ينصب نقطة مراقبة فوق سطح قاعة باب الرحمة بـ"الأقصى"     "طالبان" غاضبة من أعضاء التقطوا "سيلفي" مع مسؤولين وجنود أفغان     صحيفة سعودية: غياب الحياد الإعلامي يظهر جماعة الحوثي كـ"ضحايا"     مسيرة سلام تصل إلى كابول للمطالبة بإنهاء الحرب     إنفوجراف| مباريات اليوم الخامس في المونديال.. تونس تصطدم بإنجلترا     صور| كعك العيد بالصعيد.. «خسائر بالجملة» وأصحاب المحلات: «عملناه وشكلنا هناكله»     استقرار الذهب وسط صعود الدولار والخلاف التجاري الأمريكي الصيني    


حوادث » الشروق » كشف غموض مقتل طبيب في حلوان

كشفت مباحث القاهرة واقعة غموض العثور على جثة طبيب موثوق اليدين بمقابر عرب راشد بحلوان، وتبين أن وراء ارتكاب الواقعة سائقين اثنين لسرقته، وحرر محضر بالواقعة وأمر مدير أمن القاهرة اللواء خالد عبدالعال بإحالته إلى النيابة التي تولت التحقيق.

كان قسم شرطة حلوان، تلقى بلاغًا من «أشرف عبدالغني» 22 عامًا، عامل، بسوبر ماركت، يفيد بعثوره على جثة لذكر مجهول الهوية مكبل اليدين بمنطقة مقابر عرب راشد ونفي علمه بملابسات الواقعة.

وفور انتقال قوة أمنية إلى مكان الواقعة تبين أن الجثة لذكر في نهاية العقد السادس من العمر موثوق اليدين مكمم بلاصق طبي أبيض يرتدي كامل ملابسه ومصاب بجروح وكدمات متفرقة بالجسم وعثر بحوزته علي مبلغ مالي ودبلة فضية بإصبع اليد اليسرى ولم يعثر معه على ثمة أوراق أو مستندات تفيد شخصيته.

وكشفت تحريات المباحث، أنه في نفس تاريخ العثور على الجثة، تلقى قسم شرطة المعادي بلاغا من «ابتسام محمد» 63 عامًا، كبيرة أخصائي نساء وتوليد بالمعاش، تفيد بتغيب زوجها «فتحي عبدالغفار» 68 عاما، طبيب نساء وتوليد وبحوزته سيارته عقب خروجه من عيادته في ساعة متأخرة، وباستدعائها تعرفت على جثة المتوفي وتبين أن وراء ارتكاب الواقعة «عمر نصر» 36 عاما، سائق «توكتوك»، و«مختار رجب» وشهرته «المخ» 27 عاما، سائق.

وبتقنين الإجراءات تمكنت قوة أمنية من ضبطهما، وبمواجهتهما أمام مدير مباحث القاهرة اعترفا بارتكاب الواقعة وقرر الأول بأن زوجته «انشراح سعد» 32 عاما، ممرضة في أحد المراكز الطبية وتعمل في الفترة المسائية كممرضة بعيادة المجني عليه ولسابقة قيامه بأعمال دهانات بذات العيادة ولعلمه بثرائه خطط للتخلص منه والاستيلاء على سيارته، وما بحوزته من متعلقات شخصية واستعان بالثاني لتنفيذ مخططه.

وأشار المتهم الأول في محضر الشرطة إلى، أنهما استوقفا المجني عليه أسفل العيادة بدعوى توصيلهما لمنطقة المعصرة، وأثناء استقلالهما السيارة بمنطقة ركن فاروق ـ طلب منه التوقف بدعوى قضاء الحاجة وغافله وتعدى عليه بعصا خشبية «شومة» وشلا حركته وقاما بتكميمه وتقييده بلاصق طبي واصطحباه لمنطقة كفر العلو، حيث قاما بخنقه حتى تأكد من وفاته واستوليا على السيارة والهواتف المحمولة ومتعلقاته الشخصية وتخلصا من الجثة بمكان العثور.


بتاريخ:  2018-06-14


التعليقات على الموقع تعكس آراء كتابها ولا تعكس آراء الموقع.
يمنع أي لفظ يسيء للذات الالهية أو لأي دين كان أو طائفة أو جنسية.
جميع التعليقات يجب أن تكون باللغة العربية.
يمنع التعليق بألفاظ مسيئة.
الرجاء عدم الدخول بأي مناقشات سياسية.
سيتم حذف التعليقات التي تحوي إعلانات.
التعليقات ليست للتواصل مع إدارة الموقع أو المشرفين. للتواصل يرجى استخدام صفحة اتصل بنا.

هل ترغب بالتعليق على الموضوع؟
يجب ملىء حقل الاسم.
يجب ملىء حقل العنوان.
يجب ملىء حقل الرساله.