تخصيص 16 ساحة لصلاة عيد الأضحى في جنوب سيناء     طارق لطفي: «122» مليء بالإثارة والتشويق.. ولهذا ابتعدت عن السينما     روسيا تدعم التعامل بغير الدولار مع تركيا دون وعد بالمساعدة وسط أزمة الليرة     ملك الصالات.. مشوار أحمد الأحمر من كرة القدم للتربع على عرش "اليد"     "الدستور" تكشف أسرار الصراع بين جبهتى "إمام- زاهر" و"أبوريدة- عبدالغنى"     الجزائر توافق على تعيين سفير سعودي جديد     تدمير 4 أوكار إرهابية في الموصل بالعراق     بدأت بمشادة وانتهت بجثة.. تفاصيل مقتل عامل على يد صديقه في بولاق الدكرور     بـ«فانلة داخلية».. «انتحار» متهم «سرقة» داخل قسم التجمع لأول     فرنسا تستقبل 60 مهاجرًا تم إنزالهم من سفينة الإغاثة إكواريوس     لبنان ترفض معارضة مفوض اللاجئين عودة النازحين السوريين إلى بلدهم     الحريري يشيد بحرص المملكة على سرعة تشكيل الحكومة اللبنانية     الموسيقار العالمي ياني حضر إلى مصر بسببها.. من هي نهلة البباوي أشهر عازفة بيانو على الفيسبوك؟     مرصد الأزهر: سويسرا تضيق الخناق على المنضمين لتنظيم داعش الإرهابي     ميلان يتابع تعزيز صفوفه... ويعلن رسمياً ضم باكايوكو     صحيفة كتالونية تشيد بتقنية الفيديو "VAR"     منتخب قطر للكرة الطائرة يطيح البطل... ويبلغ نهائي البطولة الآسيوية     الأندية الإيطالية تتعاطف مع ضحايا مأساة جنوى     مكلارين يعلن اعتزال السائق الإسباني فرناندو ألونسو     فيديو| مواعيد مترو الأنفاق بعيد الأضحى 2018.. وخطة لتصنيع التذاكر في مصر     طبيب الأهلي يطمئن على إصابة "السولية" قبل مواجهة الترجي     "يورونيوز": "طالبان" تنظر في إعلان وقف لإطلاق النار خلال عيد الأضحى     فرنسا تستقبل 60 مهاجرًا من سفينة الإغاثة "إكواريوس"     تعليق جديد من "راموس" على إصابة محمد صلاح     أمن الدولة تضم شقيقي غادة نجيب لتحقيقات المحور الإعلامي    


ثقافة » التحرير » مدعون أمريكيون ينظرون قضايا اعتداء جنسي ضد الممثلين ستيفن سيجال وأندرسون

 قال مكتب المدعي العام في لوس أنجلوس إنه ينظر قضايا اعتداء جنسي جديدة تتعلق بثلاثة من المشاهير، هم المنتج السينمائي هارفي واينستين، ونجم أفلام الحركة ستيفن سيجال، والممثل أنتوني أندرسون نجم المسلسل التليفزيوني الكوميدي Black-ish، ولم يقدم جريج ريسلينج، المتحدث باسم المدعي العام، تفاصيل بشأن الاتهامات أو وقت حدوث وقائع الاعتداء المزعومة، ولم يرد ممثلون عن واينستين وسيجال على طلبات للتعقيب أمس الخميس.

و"واينستين" متهم في نيويورك في ثلاث قضايا اعتداء جنسي، وتم اتهامه من قبل أكثر من 70 امرأة بسوء السلوك الجنسي، بما في ذلك الاغتصاب، لكنه ينفي إقامة أي علاقة جنسية دون رضا الطرف الآخر، وفجرت الاتهامات الأولى ضد "واينستين"، في العام الماضي، حركة #Me-Too على وسائل التواصل الاجتماعي والتي شهدت اتهامات علنية لرجال في مجالات الأعمال والسياسة والترفيه بسوء السلوك الجنسي مما دفع كثيرين للاستقالة.

و"سيجال" (66 عاما) هو نجم أفلام أنتجت في الثمانينيات مثل Under Siege، ومنحه الرئيس الروسي فلاديمير بوتين الجنسية الروسية عام 2016، وفي وقت سابق من الشهر الجاري تم اختياره مبعوثا خاصا للعلاقات الإنسانية بين روسيا والولايات المتحدة.

وكانت الاتهامات المتعلقة بـ"أندرسون" (47 عاما) قد نُشرت لأول مرة عبر وسائل إعلام أمريكية في يوليو الماضي، وقال موقع (ذا بلاست) المتخصص في أخبار الترفيه إن امرأة قدمت بلاغا لشرطة لوس أنجليس تتهم أندرسون بالاعتداء عليها العام الماضي بعد أن أشرفت على تنظيم حفل أقامه الممثل، وقال ممثلون عن أندرسون في بيان إن السلطات لم تتواصل معه أو أيا من ممثليه فيما يتعلق بالأمر.

وقال البيان: "من المؤسف أن أي أحد بإمكانه تقديم بلاغ للشرطة سواء كان صحيحا أم خطأ... ينفي أنتوني الاتهام بشكل قاطع"، وتم ترشيح أندرسون الشهر الماضي لإحدى جوائز إيمي لأدائه شخصية رب أسرة أمريكية من أصل إفريقي في المسلسل الكوميدي Black-ish.


بتاريخ:  2018-08-10


التعليقات على الموقع تعكس آراء كتابها ولا تعكس آراء الموقع.
يمنع أي لفظ يسيء للذات الالهية أو لأي دين كان أو طائفة أو جنسية.
جميع التعليقات يجب أن تكون باللغة العربية.
يمنع التعليق بألفاظ مسيئة.
الرجاء عدم الدخول بأي مناقشات سياسية.
سيتم حذف التعليقات التي تحوي إعلانات.
التعليقات ليست للتواصل مع إدارة الموقع أو المشرفين. للتواصل يرجى استخدام صفحة اتصل بنا.

هل ترغب بالتعليق على الموضوع؟
يجب ملىء حقل الاسم.
يجب ملىء حقل العنوان.
يجب ملىء حقل الرساله.