تخصيص 16 ساحة لصلاة عيد الأضحى في جنوب سيناء     طارق لطفي: «122» مليء بالإثارة والتشويق.. ولهذا ابتعدت عن السينما     روسيا تدعم التعامل بغير الدولار مع تركيا دون وعد بالمساعدة وسط أزمة الليرة     ملك الصالات.. مشوار أحمد الأحمر من كرة القدم للتربع على عرش "اليد"     "الدستور" تكشف أسرار الصراع بين جبهتى "إمام- زاهر" و"أبوريدة- عبدالغنى"     الجزائر توافق على تعيين سفير سعودي جديد     تدمير 4 أوكار إرهابية في الموصل بالعراق     بدأت بمشادة وانتهت بجثة.. تفاصيل مقتل عامل على يد صديقه في بولاق الدكرور     بـ«فانلة داخلية».. «انتحار» متهم «سرقة» داخل قسم التجمع لأول     فرنسا تستقبل 60 مهاجرًا تم إنزالهم من سفينة الإغاثة إكواريوس     لبنان ترفض معارضة مفوض اللاجئين عودة النازحين السوريين إلى بلدهم     الحريري يشيد بحرص المملكة على سرعة تشكيل الحكومة اللبنانية     الموسيقار العالمي ياني حضر إلى مصر بسببها.. من هي نهلة البباوي أشهر عازفة بيانو على الفيسبوك؟     مرصد الأزهر: سويسرا تضيق الخناق على المنضمين لتنظيم داعش الإرهابي     ميلان يتابع تعزيز صفوفه... ويعلن رسمياً ضم باكايوكو     صحيفة كتالونية تشيد بتقنية الفيديو "VAR"     منتخب قطر للكرة الطائرة يطيح البطل... ويبلغ نهائي البطولة الآسيوية     الأندية الإيطالية تتعاطف مع ضحايا مأساة جنوى     مكلارين يعلن اعتزال السائق الإسباني فرناندو ألونسو     فيديو| مواعيد مترو الأنفاق بعيد الأضحى 2018.. وخطة لتصنيع التذاكر في مصر     طبيب الأهلي يطمئن على إصابة "السولية" قبل مواجهة الترجي     "يورونيوز": "طالبان" تنظر في إعلان وقف لإطلاق النار خلال عيد الأضحى     فرنسا تستقبل 60 مهاجرًا من سفينة الإغاثة "إكواريوس"     تعليق جديد من "راموس" على إصابة محمد صلاح     أمن الدولة تضم شقيقي غادة نجيب لتحقيقات المحور الإعلامي    


منوعات » التحرير » بجائزة 100 ألف جنيه.. هونر تطلق أول بطولة ألعاب على الموبايل في مصر

أطلقت شركة هونر أول بطولة لألعاب الموبايل تحت اسم Honor Turbo Cup في مصر والتى تبدأ فعاليتها اليوم الجمعة 10 أغسطس، تحت رعاية اتحاد الألعاب الإلكترونية التابع لوزارة الشباب والرياضة، وبجوائز 100 ألف جنيه مصري.

وتنظم هونر البطولة على شرف هاتفها الجديد Honor Play أول هاتف مخصص لتجربة ألعاب رباعية الأبعاد بصوت مجسم، ويحتوى على إمكانيات متميزة خاصة لعشاق الألعاب الإلكترونية.

اقرأ أيضًا: هونر تراهن على مواصفات هاتفها الذكي Honor 10 وألوانه.. هل يستحق؟ 

وبدأ التسجيل للاشتراك بفعاليات البطوله لهذه المسابقة بداية من أمس الخميس، وتستمر حتى الأحد الموافق 19 أغسطس، حيث ستستمر مراحل التأهيل والتصفيات على مدى شهر كامل، وتقام المبارة النهائية يوم الجمعة الموافق 28 سبتمبر.

ويقوم بتنظيم المسابقة شركة عرب هارد وير، وسوف يتم التقديم على المسابقة من خلال موقع GBArena، على أن تقوم الشركة باستضافة 25 فريقا في المرحلة النهائية، وسوف يتم تخصيص جوائز لأفضل ثماني فرق، بالإضافة إلى جائزة مخصصة لأفضل لاعب في البطولة، وتسعى شركة هونر لأن تنظم البطولة سنويًا، كمبادرة منها لتشجيع الرياضات الإلكترونية في مصر وخلق مجتمع جديد لها.

اقرأ أيضًا: 4 هواتف جديدة من «Honor» في مصر.. تعرف على مواصفاتها (صور) 

وعن شروط المشتركين في البطولة، أوضحت هونر أنه يجب أن لا يقل سنهم عن ستة عشر عام،ا نظراً لأن المسابقة سوف تدور حول لعبة حرب، لضمان عدم الإخلال بأي قانون مخصص بحماية حقوق الأطفال.

ويأتي هاتف هونر بلاي بمعالج Kirin 970 وبشاشة 6.3 بوصات مع نسبة أبعاد 19:9 ودقة 2280×1080 بكسل، ويدعم الهاتف تقنية الصوت الخاصة بالشركة الصينية Histen التي توفر صوتًا محيطيًا 3D للألعاب مع 7.1 قنوات صوت، وذاكرة وصول عشوائي 4 أو 6 جيجابايت، أما ذاكرة التخزين الداخلي فهي 64 جيجابايت.

ويضم Honor Play، الذي يعد أول هاتف من Honor يعمل بنظام أندرويد 8.1 أوريو، بطارية بسعة 3,750 ميلي أمبيرًا/ساعة، أما الكاميرا الخلفية فهي مزدوجة بدقة 16 ميجابكسل + 2 ميجابكسل، والكاميرا الأمامية بدقة 16 ميجابكسل.

موبايل Honor 9 Lite من هواوي.. كاميرا مميزة وسعر مناسب وبطارية ضعيفة 


بتاريخ:  2018-08-10


التعليقات على الموقع تعكس آراء كتابها ولا تعكس آراء الموقع.
يمنع أي لفظ يسيء للذات الالهية أو لأي دين كان أو طائفة أو جنسية.
جميع التعليقات يجب أن تكون باللغة العربية.
يمنع التعليق بألفاظ مسيئة.
الرجاء عدم الدخول بأي مناقشات سياسية.
سيتم حذف التعليقات التي تحوي إعلانات.
التعليقات ليست للتواصل مع إدارة الموقع أو المشرفين. للتواصل يرجى استخدام صفحة اتصل بنا.

هل ترغب بالتعليق على الموضوع؟
يجب ملىء حقل الاسم.
يجب ملىء حقل العنوان.
يجب ملىء حقل الرساله.