تخصيص 16 ساحة لصلاة عيد الأضحى في جنوب سيناء     طارق لطفي: «122» مليء بالإثارة والتشويق.. ولهذا ابتعدت عن السينما     روسيا تدعم التعامل بغير الدولار مع تركيا دون وعد بالمساعدة وسط أزمة الليرة     ملك الصالات.. مشوار أحمد الأحمر من كرة القدم للتربع على عرش "اليد"     "الدستور" تكشف أسرار الصراع بين جبهتى "إمام- زاهر" و"أبوريدة- عبدالغنى"     الجزائر توافق على تعيين سفير سعودي جديد     تدمير 4 أوكار إرهابية في الموصل بالعراق     بدأت بمشادة وانتهت بجثة.. تفاصيل مقتل عامل على يد صديقه في بولاق الدكرور     بـ«فانلة داخلية».. «انتحار» متهم «سرقة» داخل قسم التجمع لأول     فرنسا تستقبل 60 مهاجرًا تم إنزالهم من سفينة الإغاثة إكواريوس     لبنان ترفض معارضة مفوض اللاجئين عودة النازحين السوريين إلى بلدهم     الحريري يشيد بحرص المملكة على سرعة تشكيل الحكومة اللبنانية     الموسيقار العالمي ياني حضر إلى مصر بسببها.. من هي نهلة البباوي أشهر عازفة بيانو على الفيسبوك؟     مرصد الأزهر: سويسرا تضيق الخناق على المنضمين لتنظيم داعش الإرهابي     ميلان يتابع تعزيز صفوفه... ويعلن رسمياً ضم باكايوكو     صحيفة كتالونية تشيد بتقنية الفيديو "VAR"     منتخب قطر للكرة الطائرة يطيح البطل... ويبلغ نهائي البطولة الآسيوية     الأندية الإيطالية تتعاطف مع ضحايا مأساة جنوى     مكلارين يعلن اعتزال السائق الإسباني فرناندو ألونسو     فيديو| مواعيد مترو الأنفاق بعيد الأضحى 2018.. وخطة لتصنيع التذاكر في مصر     طبيب الأهلي يطمئن على إصابة "السولية" قبل مواجهة الترجي     "يورونيوز": "طالبان" تنظر في إعلان وقف لإطلاق النار خلال عيد الأضحى     فرنسا تستقبل 60 مهاجرًا من سفينة الإغاثة "إكواريوس"     تعليق جديد من "راموس" على إصابة محمد صلاح     أمن الدولة تضم شقيقي غادة نجيب لتحقيقات المحور الإعلامي    


اقتصاد » التحرير » خالد حجازي يكشف تفاصيل تقديم «اتصالات مصر» لخدمة «التليفون الأرضي»

قال المهندس خالد حجازي الرئيس التنفيذي للقطاع المؤسسي بشركة اتصالات مصر، إن شركته تمتلك من الخبرات الكبيرة في مجال تقديم الهاتف الثابت، ويكفي الإشارة إلى ريادة اتصالات في كافة الأسواق التي تعمل فيها على رأسها الإمارات في تقديم خدمات التليفون الثابت، وبذلك فإن الخبرات التي تمتلكها اتصالات ستنقلها للسوق المصري وتقدم الهاتف الثابت بشكل جديد في ظل خدمات متكاملة (محمول وأرضي).

وحول دراسة الشركة للسوق قبل تقديم هذه الخدمة، أوضح حجازي في مداخلة هاتفية مع برنامج «يلا أون لاين» المذاع على نغم إف إم، أن اتصالات مصر حصلت على رخصة تقديم الهاتف الأرضي بقيمة 11 مليون دولار، وترى اتصالات أن السوق في حاجه لأن يكون مقدم الخدمة متكامل، وتحديدًا قطاع الشركات الذي يحتاج في تعاونه مع اتصالات أن تحصل على تليفون أرضي وانترنت أرضي وتليفون محمول، وبهذه الاتفاقية الجديدة ستعمل اتصالات على تحقيق ذلك.

اقرأ أيضًا: الرهان على «الداتا» يحقق 6.5 مليار جنيه عائدات لـ«اتصالات مصر» 

وفيما يتعلق بشكل تقديم الخدمة، أشار حجازي إلى أن الرخصة التي حصلت عليها اتصالات تجلعها تقدم خدمة التليفون الثابت افتراضيًا على شبكة المصرية للاتصالات باعتبارها المالك الوحيد للبنية التحتية حتى الآن، متوقعًا أن تكون في غضون شهور قليلة، مؤكدًا أن عملاء اتصالات وتحديدًا الشركات في المرحلة الأولى سيحظون بخدمات فريدة لأول مرة، اعتماداً على أحدث تكنولوجيا تقدمها اتصالات منذ دخولها للسوق المصري.

وعن توقعاته للخدمة الجديدة وتأثيرها على السوق، قال الرئيس التنفيذي للقطاع المؤسسي بشركة اتصالات مصر، قال بالتأكيد ستحدث فارق، حيث أن اتصالات مصر تحظى بقاعدة مشتركين في خدمات الانترنت الثابت ADSL وبوجود خطوط تليفون أرضي ستوسع من قاعدة المشتركين لدى الشركة، فضلاً عن العروض الجديدة التي سنقدمها خلال الفترة المقبلة.

بـ4.5 مليار جنيه.. تفاصيل زيادة رأس مال شركة اتصالات مصر 


بتاريخ:  2018-08-10


التعليقات على الموقع تعكس آراء كتابها ولا تعكس آراء الموقع.
يمنع أي لفظ يسيء للذات الالهية أو لأي دين كان أو طائفة أو جنسية.
جميع التعليقات يجب أن تكون باللغة العربية.
يمنع التعليق بألفاظ مسيئة.
الرجاء عدم الدخول بأي مناقشات سياسية.
سيتم حذف التعليقات التي تحوي إعلانات.
التعليقات ليست للتواصل مع إدارة الموقع أو المشرفين. للتواصل يرجى استخدام صفحة اتصل بنا.

هل ترغب بالتعليق على الموضوع؟
يجب ملىء حقل الاسم.
يجب ملىء حقل العنوان.
يجب ملىء حقل الرساله.