تخصيص 16 ساحة لصلاة عيد الأضحى في جنوب سيناء     طارق لطفي: «122» مليء بالإثارة والتشويق.. ولهذا ابتعدت عن السينما     روسيا تدعم التعامل بغير الدولار مع تركيا دون وعد بالمساعدة وسط أزمة الليرة     ملك الصالات.. مشوار أحمد الأحمر من كرة القدم للتربع على عرش "اليد"     "الدستور" تكشف أسرار الصراع بين جبهتى "إمام- زاهر" و"أبوريدة- عبدالغنى"     الجزائر توافق على تعيين سفير سعودي جديد     تدمير 4 أوكار إرهابية في الموصل بالعراق     بدأت بمشادة وانتهت بجثة.. تفاصيل مقتل عامل على يد صديقه في بولاق الدكرور     بـ«فانلة داخلية».. «انتحار» متهم «سرقة» داخل قسم التجمع لأول     فرنسا تستقبل 60 مهاجرًا تم إنزالهم من سفينة الإغاثة إكواريوس     لبنان ترفض معارضة مفوض اللاجئين عودة النازحين السوريين إلى بلدهم     الحريري يشيد بحرص المملكة على سرعة تشكيل الحكومة اللبنانية     الموسيقار العالمي ياني حضر إلى مصر بسببها.. من هي نهلة البباوي أشهر عازفة بيانو على الفيسبوك؟     مرصد الأزهر: سويسرا تضيق الخناق على المنضمين لتنظيم داعش الإرهابي     ميلان يتابع تعزيز صفوفه... ويعلن رسمياً ضم باكايوكو     صحيفة كتالونية تشيد بتقنية الفيديو "VAR"     منتخب قطر للكرة الطائرة يطيح البطل... ويبلغ نهائي البطولة الآسيوية     الأندية الإيطالية تتعاطف مع ضحايا مأساة جنوى     مكلارين يعلن اعتزال السائق الإسباني فرناندو ألونسو     فيديو| مواعيد مترو الأنفاق بعيد الأضحى 2018.. وخطة لتصنيع التذاكر في مصر     طبيب الأهلي يطمئن على إصابة "السولية" قبل مواجهة الترجي     "يورونيوز": "طالبان" تنظر في إعلان وقف لإطلاق النار خلال عيد الأضحى     فرنسا تستقبل 60 مهاجرًا من سفينة الإغاثة "إكواريوس"     تعليق جديد من "راموس" على إصابة محمد صلاح     أمن الدولة تضم شقيقي غادة نجيب لتحقيقات المحور الإعلامي    


عرب وعالم » الشروق » محامي ترامب: تحقيق «التدخل الروسي» سينفجر في وجه الديمقراطيين

رجح رودي جولياني، محامي الرئيس الأمريكي، دونالد ترامب، أمس الخميس، انتهاء التحقيق الذي يقوده المحقق الخاص روبرت مولر في قضية التدخل الروسي في الانتخابات الرئاسية الأمريكية عام 2016، بحلول سبتمبر المقبل.

وقال «جولياني»، في مقابلة مع شبكة «فوكس نيوز» الأمريكية، إن «المهم في الأمر الآن ليس أن تلك القضية لن تنتهي، بل أنها ستنفجر في وجوهم (الديمقراطيين)»، بحسب صحيفة «ذا هيل» الأمريكية.

وأضاف «جوليانى»، أن «هناك العديد من الأمور التي ارتكبوها (الديمقراطيين) لا يعلم عنها أحد شئ حتى الآن»، مبررًا ذلك بـ«عرقلة العدالة»، والتواطؤ، والملف الزائف»، في إشارة إلى ملف الذي أعده كريستوفر ستيل، ضابط المخابرات البريطاني السابق عن علاقت ترامب مع موسكو.

وزعم محامي الرئيس الأمريكي، مرارًا أن تحقيق «مولر» استند إلى هذا الملف، والذي يتضمن، حسب تعبيره، مزاعم لم يتم التحقق منها حول أن روسيا لديها مواد فاضحة بشأن ترامب.

وتابع: «هذا التحقيق غير قانوني بالمرة واستند على تقرير، ملف مولته (المرشحة الديمقراطية آنذاك) هيلاري كلينتون والديمقراطيين»، مضيفًا أن ذلك «أكبر إجراء غير قانوني وأكبر تواطؤ حتى الآن».

وأوضح، أن الملف «مختلق تمامًا، ولم يؤد إلى شئ سوى استخراج تصاريح بالرقابة» على مسؤولين في حملة ترامب.

ووصف جولياني، وهو عمدة نيويورك السابق، تحقيق «مولر» بأنه «يشبه فضيحة ووترجيت»، مضيفًا أنه عندما تتضح الأمور خلال العام أو العامين القادمين فإن «التحقيق لن يكون حول الرئيس ترامب بل سيرتكز حول كل الأشياء التي فعلها الديمقراطيين».


بتاريخ:  2018-08-10


التعليقات على الموقع تعكس آراء كتابها ولا تعكس آراء الموقع.
يمنع أي لفظ يسيء للذات الالهية أو لأي دين كان أو طائفة أو جنسية.
جميع التعليقات يجب أن تكون باللغة العربية.
يمنع التعليق بألفاظ مسيئة.
الرجاء عدم الدخول بأي مناقشات سياسية.
سيتم حذف التعليقات التي تحوي إعلانات.
التعليقات ليست للتواصل مع إدارة الموقع أو المشرفين. للتواصل يرجى استخدام صفحة اتصل بنا.

هل ترغب بالتعليق على الموضوع؟
يجب ملىء حقل الاسم.
يجب ملىء حقل العنوان.
يجب ملىء حقل الرساله.