تخصيص 16 ساحة لصلاة عيد الأضحى في جنوب سيناء     طارق لطفي: «122» مليء بالإثارة والتشويق.. ولهذا ابتعدت عن السينما     روسيا تدعم التعامل بغير الدولار مع تركيا دون وعد بالمساعدة وسط أزمة الليرة     ملك الصالات.. مشوار أحمد الأحمر من كرة القدم للتربع على عرش "اليد"     "الدستور" تكشف أسرار الصراع بين جبهتى "إمام- زاهر" و"أبوريدة- عبدالغنى"     الجزائر توافق على تعيين سفير سعودي جديد     تدمير 4 أوكار إرهابية في الموصل بالعراق     بدأت بمشادة وانتهت بجثة.. تفاصيل مقتل عامل على يد صديقه في بولاق الدكرور     بـ«فانلة داخلية».. «انتحار» متهم «سرقة» داخل قسم التجمع لأول     فرنسا تستقبل 60 مهاجرًا تم إنزالهم من سفينة الإغاثة إكواريوس     لبنان ترفض معارضة مفوض اللاجئين عودة النازحين السوريين إلى بلدهم     الحريري يشيد بحرص المملكة على سرعة تشكيل الحكومة اللبنانية     الموسيقار العالمي ياني حضر إلى مصر بسببها.. من هي نهلة البباوي أشهر عازفة بيانو على الفيسبوك؟     مرصد الأزهر: سويسرا تضيق الخناق على المنضمين لتنظيم داعش الإرهابي     ميلان يتابع تعزيز صفوفه... ويعلن رسمياً ضم باكايوكو     صحيفة كتالونية تشيد بتقنية الفيديو "VAR"     منتخب قطر للكرة الطائرة يطيح البطل... ويبلغ نهائي البطولة الآسيوية     الأندية الإيطالية تتعاطف مع ضحايا مأساة جنوى     مكلارين يعلن اعتزال السائق الإسباني فرناندو ألونسو     فيديو| مواعيد مترو الأنفاق بعيد الأضحى 2018.. وخطة لتصنيع التذاكر في مصر     طبيب الأهلي يطمئن على إصابة "السولية" قبل مواجهة الترجي     "يورونيوز": "طالبان" تنظر في إعلان وقف لإطلاق النار خلال عيد الأضحى     فرنسا تستقبل 60 مهاجرًا من سفينة الإغاثة "إكواريوس"     تعليق جديد من "راموس" على إصابة محمد صلاح     أمن الدولة تضم شقيقي غادة نجيب لتحقيقات المحور الإعلامي    


منوعات » التحرير » 5 زيوت طبيعية لتكثيف رموشك في أسرع وقت

عند حضور مناسبة فرح أو عيد ميلاد، نذهب إلى صالون التجميل بهدف الحصول على أفضل مظهر لنا، لكن بعد انتهاء المناسبة تأتي أزمة إزالة المكياج والإكستنشن، والأصعب إزالة الرموش الصناعية، فهي ثقيلة على العين وتركها أكثر من 24 ساعة يعرض العين إلى الاحمرار والالتهابات، وإزالتها مؤلم أيضًا، وتحتاج إلي كريم مرطب أو فازلين لتجنب الشعور بالألم، لكن لِمَ كل هذه المعاناة مع الرموش؟ لِمَ لا تفكرين فى حل دائم للحصول على رموش طويلة وكثيفة بدل من اللجوء إلى الرموش الصناعية الضارة بالعين؟.. فهناك حلول كثيرة منها وضع زيوت طبيعية تعمل على تكثيف الرموش، مثل:

1- زيت الليمون
يعتبر زيت الليمون مطهرًا طبيعيًا ومضادًا للميكروبات، وعند استخدامه الرموش يعمل على تنظيفها جيدا وإزالة رواسب الماسكارا والكحل ومستحضرات التجميل الأخرى، مما يمنع سقوطها ويسهل تكثيفها، فانصحك بوضع قليل من عصير الليمون على قطنة مكياج العين، وقومي بتدليك رموشك بها من أعلى إلى أسفل قبل النوم، ثم اشطفي وجهك في الصباح بالماء الفاتر.

2- زيت الشاي الأخضر
زيت الشاي الأخضر يساعد هو الآخر على تنظيف المسام مما يسمح بحدوث نمو أكبر للرموش، ويمكنك استخدامه عن طريق غمس قطنة في قليل من زيت الشاي الاخضر ومسح الرموش بها لمدة 7 دقائق.

3- زيت الخروع
زيت الخروع زيت حمض دهني غني بفيتامين E، الذي يعمل على تحفيز نمو الشعر، بجانبه أنه مرطب جيد للبشرة، ويمكنك استعماله للرموش عن طريق استخدام فرشاة ماسكارا قديمة ونظيفة، وغمسها في عبوة الزيت، ثم وضعها على الرموش بنفس طريقة وضع الماسكارا.

4- زيت جوز الهند
يعمل زيت جوز الهند على ترطيب الرموش والبشرة بشكل يدوم لـ24 ساعة، وضعيه على بشرتك من خلال وضع قطرات منه على يدك وتدليك بها وجهك، وغمس فرشاة ماسكارا نظيفة فيه وسرحي بها رموشك، فبذلك تعملين على ترطيبها وتقليل تساقطها مما يسهل من تكثيفها.

5- زيت الزيتون
نعرف جميعًا الفوائد العديدة لزيت الزيتون الغني بمواد طبيعية والمغذي للصحة، ومعروف أيضًا أنه تم استخدامه من سنوات كثيرة لترطيب البشرة وتحفيز نمو الشعر، كما أنه من أكثر العلاجات المنزلية شعبية لتكثيف الرموش، لأنه يعمل على ترطيبها مما يساعد على حمايتها من الأضرار والسقوط.

للتذكير.. الزيوت تساعدك فى الحصول على رموش كثيفة، لكن الأمر لن يأتي فى يوم وليلة، لكن يحتاج مدة زمنية تتراوح بين 3 و6 شهور، فكرري وضع نوع من الزيوت كل يوم على رموشك لتحصلين على نتيجة إيجابية.

أخيرًا، ليس عليك استخدام كل أنواع الزيوت السابقة مرة واحدة، فنوع واحد أو اثنين يكفي لتحفيز نمو رموشك، وأنصحك بزيت الزيتون، لأن له استخدمات كثيرة، منها نمو الشعر أيضًا، بجانب أنه متوفر فى كل مكان، وسعره فى متناول اليد.


بتاريخ:  2018-08-10


التعليقات على الموقع تعكس آراء كتابها ولا تعكس آراء الموقع.
يمنع أي لفظ يسيء للذات الالهية أو لأي دين كان أو طائفة أو جنسية.
جميع التعليقات يجب أن تكون باللغة العربية.
يمنع التعليق بألفاظ مسيئة.
الرجاء عدم الدخول بأي مناقشات سياسية.
سيتم حذف التعليقات التي تحوي إعلانات.
التعليقات ليست للتواصل مع إدارة الموقع أو المشرفين. للتواصل يرجى استخدام صفحة اتصل بنا.

هل ترغب بالتعليق على الموضوع؟
يجب ملىء حقل الاسم.
يجب ملىء حقل العنوان.
يجب ملىء حقل الرساله.