تخصيص 16 ساحة لصلاة عيد الأضحى في جنوب سيناء     طارق لطفي: «122» مليء بالإثارة والتشويق.. ولهذا ابتعدت عن السينما     روسيا تدعم التعامل بغير الدولار مع تركيا دون وعد بالمساعدة وسط أزمة الليرة     ملك الصالات.. مشوار أحمد الأحمر من كرة القدم للتربع على عرش "اليد"     "الدستور" تكشف أسرار الصراع بين جبهتى "إمام- زاهر" و"أبوريدة- عبدالغنى"     الجزائر توافق على تعيين سفير سعودي جديد     تدمير 4 أوكار إرهابية في الموصل بالعراق     بدأت بمشادة وانتهت بجثة.. تفاصيل مقتل عامل على يد صديقه في بولاق الدكرور     بـ«فانلة داخلية».. «انتحار» متهم «سرقة» داخل قسم التجمع لأول     فرنسا تستقبل 60 مهاجرًا تم إنزالهم من سفينة الإغاثة إكواريوس     لبنان ترفض معارضة مفوض اللاجئين عودة النازحين السوريين إلى بلدهم     الحريري يشيد بحرص المملكة على سرعة تشكيل الحكومة اللبنانية     الموسيقار العالمي ياني حضر إلى مصر بسببها.. من هي نهلة البباوي أشهر عازفة بيانو على الفيسبوك؟     مرصد الأزهر: سويسرا تضيق الخناق على المنضمين لتنظيم داعش الإرهابي     ميلان يتابع تعزيز صفوفه... ويعلن رسمياً ضم باكايوكو     صحيفة كتالونية تشيد بتقنية الفيديو "VAR"     منتخب قطر للكرة الطائرة يطيح البطل... ويبلغ نهائي البطولة الآسيوية     الأندية الإيطالية تتعاطف مع ضحايا مأساة جنوى     مكلارين يعلن اعتزال السائق الإسباني فرناندو ألونسو     فيديو| مواعيد مترو الأنفاق بعيد الأضحى 2018.. وخطة لتصنيع التذاكر في مصر     طبيب الأهلي يطمئن على إصابة "السولية" قبل مواجهة الترجي     "يورونيوز": "طالبان" تنظر في إعلان وقف لإطلاق النار خلال عيد الأضحى     فرنسا تستقبل 60 مهاجرًا من سفينة الإغاثة "إكواريوس"     تعليق جديد من "راموس" على إصابة محمد صلاح     أمن الدولة تضم شقيقي غادة نجيب لتحقيقات المحور الإعلامي    


أخر الأخبار » الدستور » "رضوى" بمحكمة الأسرة:"اتجوز عليا رقاصة عشان يتوبها"

بداخل دفاتر محاكم الأسرة، قصص وحكايات أغرب من الخيال، ومن بين هذه القصص، قصة "رضوي" التي تقدمت لرفع دعوى طلاق للضرر ضد زوجها "سيد"؛ مبررة بأنه تزوج من راقصة ليتوبها ويردها عن طريقها.

قالت الزوجة في بداية حديثها لـ"الدستور":"تربيت في عائلة متدينة جدا، فوالدي كان يعمل مدرسا بالأزهر الشريف، ووالد زوجي زميله بالعمل، لذلك بادر والدي بإتمام هذه الزيجة معتقدا بأنه سيتقي الله في وسأعيش معه حياة كريمة".

وأضافت "رضوي ":"اضطررت للزواج بشقة والده، حتي نتمكن من تجهيز شقة أخري، عشت معه حياة مستقرة، فلم أتذكر مرة واحدة بأنني كلفته فوق طاقته، عشت معه راضية بأقل شىء".

واستكملت "الزوجة":"قمت بافتتاح محل لخياطة ملابس السيدات، ورزقني الله من وسع، وعرضت عليه بأن نقوم ببناء شقه وتجهيزها بمنزل والده، وبالفعل بدأنا في بنائها وتجهيزها".

واستطردت:"وبعد ثلاث سنوات من الحرمان من كل مظاهر الحياة والتعب والإجهاد، حتي أوفر الجنيه لنتمكن من تجهيز شقتنا، وكانت الصاعقة الكبري، عندما حضر ليصارحني برغبته في الزواج من راقصة، مبررا ذلك، حتي تتم هدايتها على يده وتدخله الجنة".

واختتمت حديثها:"نشبت بيننا مشاجرة كبيرة، وبرغم ذلك لم أترك المنزل لعل وعسى أن يعود لعقله، وبعد 3 أيام فقط، حضرت عروسه الجديدة، وسكنت في شقتي، وخيرني بالرضا بالأمر الواقع أو أترك منزله وأذهب، لذلك لجأت لرفع دعوى طلاق للضرر ضده".


بتاريخ:  2018-08-10


التعليقات على الموقع تعكس آراء كتابها ولا تعكس آراء الموقع.
يمنع أي لفظ يسيء للذات الالهية أو لأي دين كان أو طائفة أو جنسية.
جميع التعليقات يجب أن تكون باللغة العربية.
يمنع التعليق بألفاظ مسيئة.
الرجاء عدم الدخول بأي مناقشات سياسية.
سيتم حذف التعليقات التي تحوي إعلانات.
التعليقات ليست للتواصل مع إدارة الموقع أو المشرفين. للتواصل يرجى استخدام صفحة اتصل بنا.

هل ترغب بالتعليق على الموضوع؟
يجب ملىء حقل الاسم.
يجب ملىء حقل العنوان.
يجب ملىء حقل الرساله.