حسام حسن: كثيرون في الوسط الرياضي لا يعرفون كيف يتم تجهيز فريق.. فيديو     محمد طلعت: فضلت المقاولون على أندية في الأردن وقطر.. فيديو     شوقي غريب: الفوز على الإمارات مؤشر جيد للمنتخب الأوليمبي     شاهد .. برومو فيلم Ben Is Back قبل عرضه في ديسمبر المقبل     هاني سويلم: حصة المواطن من المياه تصل إلى 570 مترا مكعبا سنويا     "هبوط" في مدارس سورية     "خرجيّة" الأطفال موضة لبنانية قديمة     حرائق الغابات تتراجع في تونس     مصر: اقتراح تشريعي بإلغاء عقوبة تعاطي المخدرات     بريطانيو ألمانيا... بريكست يدفع الآلاف إلى الحصول على الجنسية     تعرف على أجر عبد الحليم حافظ في فيلم الوسادة الخالية     حسام حسن: لاعبو المصري يشعرون بالغربة في برج العرب.. فيديو     بعد مباراة سوازيلاند.. النني ووردة من المطار إلى لندن واليونان     نبيل رشوان: ملفات كثيرة ستطرح فى لقاء السيسي بنظيره الروسي     دورات جرافيك لتأهيل شباب القصير لسوق العمل     الحكومة تحصل ضرائب على السيارات بـ 3 مليارات جنيه في 11 شهرا     اليوم .. جامعة بنها تطلق قافلة بيطرية في قرية المنشية بكفر شكر     وزير بريطاني : العلاقة مع مصر قائمة على الابتكار     "مستقبل وطن" بالغربية يتحمل تكلفة 20 عملية زرع قرنية     ورش متنوعة للأطفال بقصور الثقافة     الضرائب العقارية تكشف موقف وزراء الحكومة من السداد     آداب حلوان تستقبل الطلاب الجدد بالبلالين والعروض اليوم     "ما وراء الكتابة".. كواليس رحلة إبراهيم عبد المجيد مع الإبداع     تعرف على الخدمات التي يقدمها "المعهد القومي للكبد بجامعة المنوفية     مصرع 3 أشخاص أثناء التنقيب عن الآثار داخل منزل بالقليوبية    


سيارات » الشروق » نيسان تحول سيارتها «تيتان أكس.دي» إلى سيارة إسعاف

بعد أن نجحت شركة "نيسان موتور" اليابانية في تحويل سيارتها "تيتان إكس.دي" إلى مدخنة شواء محمولة في إحدى المناسبات، وإلى خيمة على الشاطئ في مناسبة أخرى في وقت سابق من العام الحالي، عادت لتطور نسخة جديدة من السيارة إلى "سيارة إسعاف" ستساعد الصليب الأحمر الأمريكي.
وقد عرضت الشركة اليابانية النسخة الجديدة من السيارة باسم "ألتيميت سيرفس تيتان" في معرض ميامي للسيارات في الولايات المتحدة خلال الأسبوع الحالي. وبعد انتهاء المعرض ستقدم الشركة هذه السيارة إلى العاملين في خدمة الصليب الأحمر بمنطقة جنوب فلوريدا لكي تقدم مجموعة كبيرة من الخدمات بدءا من نقل مرضى الطوارئ وحتى نقل الدم.

وأشار موقع "موتور تريند" المتخصص في موضوعات السيارات إلى أن نيسان حولت سرير "تيتان إكس.دي" إلى نوع مختلف وجيد من الأسرة لكي يناسب طبيعة وظيفتها الجديدة كسيارة إسعاف، إلى جانب تزويدها بأجهزة الإسعاف الأولي ومولد كهرباء ومكان لتخزين الأدوية ومبرد لتخزين الدم.

في الوقت نفسه فإن الخصائص الأخرى في السيارة يمكن أن تجعلها مناسبة لقضاء وقت الراحة لعمال الإسعاف في الفاصل بين ورديات العمل، كما تم تزويد السيارة أيضا بخدمة الإنترنت اللاسلكي "واي فاي" وألواح الطاقة الشمسية.

كما تم تزويد السيارة بإطارات "نيتو ريدج جرابلر" وماص الصدمات حتى تستطيع السير في مختلف أنواع الطرق، وتم تزويد السيارة بخزان وقود خاص سعته 75 جالونا، وكذلك تم تزويدها برافعة للمساعدة في جهود الإغاثة وإزالة الأنقاض.


بتاريخ:  2018-10-11


التعليقات على الموقع تعكس آراء كتابها ولا تعكس آراء الموقع.
يمنع أي لفظ يسيء للذات الالهية أو لأي دين كان أو طائفة أو جنسية.
جميع التعليقات يجب أن تكون باللغة العربية.
يمنع التعليق بألفاظ مسيئة.
الرجاء عدم الدخول بأي مناقشات سياسية.
سيتم حذف التعليقات التي تحوي إعلانات.
التعليقات ليست للتواصل مع إدارة الموقع أو المشرفين. للتواصل يرجى استخدام صفحة اتصل بنا.

هل ترغب بالتعليق على الموضوع؟
يجب ملىء حقل الاسم.
يجب ملىء حقل العنوان.
يجب ملىء حقل الرساله.