حسام حسن: كثيرون في الوسط الرياضي لا يعرفون كيف يتم تجهيز فريق.. فيديو     محمد طلعت: فضلت المقاولون على أندية في الأردن وقطر.. فيديو     شوقي غريب: الفوز على الإمارات مؤشر جيد للمنتخب الأوليمبي     شاهد .. برومو فيلم Ben Is Back قبل عرضه في ديسمبر المقبل     هاني سويلم: حصة المواطن من المياه تصل إلى 570 مترا مكعبا سنويا     "هبوط" في مدارس سورية     "خرجيّة" الأطفال موضة لبنانية قديمة     حرائق الغابات تتراجع في تونس     مصر: اقتراح تشريعي بإلغاء عقوبة تعاطي المخدرات     بريطانيو ألمانيا... بريكست يدفع الآلاف إلى الحصول على الجنسية     تعرف على أجر عبد الحليم حافظ في فيلم الوسادة الخالية     حسام حسن: لاعبو المصري يشعرون بالغربة في برج العرب.. فيديو     بعد مباراة سوازيلاند.. النني ووردة من المطار إلى لندن واليونان     نبيل رشوان: ملفات كثيرة ستطرح فى لقاء السيسي بنظيره الروسي     دورات جرافيك لتأهيل شباب القصير لسوق العمل     الحكومة تحصل ضرائب على السيارات بـ 3 مليارات جنيه في 11 شهرا     اليوم .. جامعة بنها تطلق قافلة بيطرية في قرية المنشية بكفر شكر     وزير بريطاني : العلاقة مع مصر قائمة على الابتكار     "مستقبل وطن" بالغربية يتحمل تكلفة 20 عملية زرع قرنية     ورش متنوعة للأطفال بقصور الثقافة     الضرائب العقارية تكشف موقف وزراء الحكومة من السداد     آداب حلوان تستقبل الطلاب الجدد بالبلالين والعروض اليوم     "ما وراء الكتابة".. كواليس رحلة إبراهيم عبد المجيد مع الإبداع     تعرف على الخدمات التي يقدمها "المعهد القومي للكبد بجامعة المنوفية     مصرع 3 أشخاص أثناء التنقيب عن الآثار داخل منزل بالقليوبية    


سيارات » المصري اليوم » بمركز معارض مصر الدولى بـ«التجمع الخامس».. نجاح كبير لـ«أوتوماك-فورميلا » في عامه الـ٢٥

اشترك لتصلك أهم الأخبار

بصفنتها الناقل الرسمى للمعرض تقوم شركة أوبر بطرح عرض ترويجى سينال إقبالاً كبيراً من زائرى المعرض، حيث يمكن للزائرين الراغبين فى استقلال أسطول أوبر للوصول للمعرض والتمتع بتخفيض 50% على سعر رحلتى الذهاب والعودة للمعرض وذلك من خلال إدخال الكود الخاص بالمعرض وهو: automechformula25 .

وقد كشفت العديد من الشركات العارضة عن مجموعة من العروض الخاصة أثناء المعرض تشمل تسهيلات فى السداد وتقدم بعضها تخفيضات فقط خلال أيام المعرض، ويتزامن ذلك مع طرح العديد من الطرازات الجديدة لعام 2019 والإعلان عن فتح باب الحجز مباشرة فى المعرض، حيث يضم المعرض أهم العلامات التجارية الخاصة للسيارات المتواجدة بالسوق المصرى ومنها مرسيدس بنز وبى إم دبليو وبورشه وفورد ولاند روفر وجاجوار وكرايسلر والفا روميو وفيات وشيفروليه وفولكس ڤاجن وأودى وأوبل ومينى وسكودا وبيجو وسيات ورينو وتويوتا ولكزس وميتسوبيشى ونيسان وسوزوكى وسوبارو وكيا و هيونداى وسانج يونج وبريليانس وجاك وجيلى وشيرى وفابريكا وبايك و تشانجان وزوتى وام جى وفاو وغيرها، وذلك بالإضافة إلى جناح مميز للسيارات الكلاسيكسة النادرة..من المعروف أن معرض أتوماك فورميلا 2018 يتم تنظيمه من خلال شراكة ناجحة بين كل من شركتى informa وشركة Art Line ACG-ITF امتدت عبر أكثر من ثلاث سنوات، ومن المنتظر أن تشهد دورة هذا العام حجماً كبيراً من الفعاليات مع التحسن الملحوظ داخل سوق السيارات مقارنة بعام 2017، والتى انعكست فى حجم المشاركة بالمعرض والذى شهد انفصال قسم قطع الغيار والأكسسوارات إلى معرض منفصل العام الماضى تحت اسم أوتوتك والذى سيتم تنظيمه فى شهر ديسمبر المقبل لخدمة رجال الأعمال والتجار والمصنعين.. كان هانى خفاجة مدير شركة Informa Egypt ومدير معرض أوتوماك قد أعلن فى وقت سابق أن دورة اليوبيل الفضي ستكون الأكبر فى تاريخ أوتوماك فورميلا، حيث سيتم تنظيمها على مساحة تبلغ نحو 45 ألف متر مربع مقسمة على ثلاث صالات ضخمة موزعة بطريقة تناسب الزائرين وتسهل عليهم التجول داخل صالات العرض بكل سهولة دون أن يفوتهم زيارة أى جناح، حيث يشهد المعرض هذا العام مشاركة أكثر من 40 علامة تجارية تخطط لإطلاق العديد من الطرازات الجديدة لعام 2019 لأول مرة داخل السوق المحلى كما سيتم تقديم العديد من التسهيلات فى السداد من خلال شركات التمويل والبنوك المشاركة لتناسب كافة الشرائح والتى بدورها ستساعد فى زيادة الإقبال على الشراء الأمر الذى سيساهم بدوره فى إنعاش سوق السيارات المصرى بشكل عام.

بوصفها الراعى الرئيسى للمعرض للعام الثالث على التوالى، حيث يحظى جناحها بالمعرض على إقبال كبير، شل ألترا هيليكس للزيوت أضافت هذا العام المزيد من الإثارة إلى جناحها بالمعرض من خلال احتفالها بنجم سباقات السيارات العالمى أوجستو فارفوس قائد سيارات BMW الشهير داخل جناحها إلى جانب مفاجآت أخرى للجمهور وبصفة خاصة الشباب.

هل تتذكرون «الحمار الوحشي المزيف»؟ النيابة الإدارية تُصدر التقرير النهائي

«استرداد الأراضي»: إزالة 3 آلاف حالة تعدي على «أملاك الدولة» بالمحافظات

«إكرامي» يعطي زجاجة عصير لمشجع من ذوي الاحتياجات.. والطفل:«هترجع امتى؟»


بتاريخ:  2018-10-11


التعليقات على الموقع تعكس آراء كتابها ولا تعكس آراء الموقع.
يمنع أي لفظ يسيء للذات الالهية أو لأي دين كان أو طائفة أو جنسية.
جميع التعليقات يجب أن تكون باللغة العربية.
يمنع التعليق بألفاظ مسيئة.
الرجاء عدم الدخول بأي مناقشات سياسية.
سيتم حذف التعليقات التي تحوي إعلانات.
التعليقات ليست للتواصل مع إدارة الموقع أو المشرفين. للتواصل يرجى استخدام صفحة اتصل بنا.

هل ترغب بالتعليق على الموضوع؟
يجب ملىء حقل الاسم.
يجب ملىء حقل العنوان.
يجب ملىء حقل الرساله.