الجار الله: وزير خارجية أمريكا قد يزور قطر وتركيا عقب السعودية     أمن القاهرة يطهر 21 شارعا وحيا من الإشغالات.. صور     صورة صادمة لكيم كارداشيان في مرحلة المراهقة     مودريتش يتجاهل محمد صلاح في اختيار أفضل لاعب بالعالم     رئيس الوزراء يشكل لجنة فنية لدراسة أزمة المرافق بجمصة     محافظ مطروح يتفقد علوش لبحث مشكلة مياه الصرف الصحي.. فيديو وصور     6 خطوات لتجنب التوتر أثناء الطعام     ضبط 443 قطعة سلاح في حملات أمنية     "التموين": احتياطي القمح يكفي 4 أشهر.. والدواجن 6 أشهر     ترامب: مشاعري اختلفت بشأن تركيا     الزيتون يعزّز دور المرأة الريفية في غزة     مصر: حكم نهائي بحبس مرسي وسياسيين بقضية "إهانة القضاء"     بالأرقام .. كم تبلغ تكلفة إنشاء المرحلة الثالثة بمترو الأنفاق     "الرئاسة": العلاقات بين مصر وروسيا تاريخية     صحيفة إسرائيلية: فتح معبر القنيطرة اعتراف من إسرائيل بسيطرة الأسد     تجديد حبس متهمين بالمحور الإعلامي للإخوان     النواب يهدد الحكومة بإقرار قانون المشروعات الصغيرة حال تأخرها     توقف العمل بوحدة فيروس سى بالوسطانية لـ تعدي مواطن على الأطباء     إيهاب واصف: الذهب يسجل أعلى مستوى له منذ 3 أشهر     منح مجانية للمتفوقين من أبناء محافظة شمال سيناء     شاهد ..أول صور لوصول الرئيس السيسي إلى موسكو     انطلاق مبادرة مدرستي نظيفة بمدارس إدارة أسوان التعليمية     سياسي أمريكي: ترامب غير قادر على مواجهة السعودية عسكريا.. فيديو     رحلة سياحية تاريخية للاعبي البرازيل في أحضان السعودية .. صور     محافظ أسوان يدشن 7 أتوبيسات نقل داخلي .. فيديو وصور    


ثقافة » الشروق » يوسف زيدان: حفل توقيع مؤلفاتي بمعرض «أربيل» كان مفاجأة أسعدتني

كشف الدكتور والمفكر يوسف زيدان، أنه ذهب إلى معرض إربيل الدولي للكتاب، للمشاركة في الحفلة الافتتاحية للمعرض في دورته الـ13، وأنه لم يكن يتوقع إقامة حفل توقيع لمؤلفاته بالمعرض، لكنه فؤجى بعد الانتهاء من كلمته، ببعض القراء من رواد المعرض، يأتون إليه وبأيديهم مجموعات متنوعة من مؤلفاته، يطلبون الإهداء عليها، فذهب معهم حيث جناح «دار المدى» الذي يعرض إصدراته مع «دار الشروق»، ووقع لهم على الكتب، في مشهد عظيم أسعده.

وأضاف «زيدان» في تصريحه لـ«الشروق»، أنه سيلتقى مرة أخرى اليوم بجمهور المعرض في لقاء وحوار مفتوح مع القراء، اليوم، يعقبه لقاء أخر في المساء مع مجموعة من المثقفين والكُتاب العراقيين، في شارع المتنتبي ببغداد.

يأتي المعرض بدورته الـ13، والمقام فى الفترة من 10 حتى 20 أكتوبر الحالي، بمشاركة أكثر من 300 دار نشر ومؤسسات ثقافية عالمية عربية عراقية وكردستانية، بحضور عددًا كبيرًا من الشخصيات السياسية والثقافية.


بتاريخ:  2018-10-11


التعليقات على الموقع تعكس آراء كتابها ولا تعكس آراء الموقع.
يمنع أي لفظ يسيء للذات الالهية أو لأي دين كان أو طائفة أو جنسية.
جميع التعليقات يجب أن تكون باللغة العربية.
يمنع التعليق بألفاظ مسيئة.
الرجاء عدم الدخول بأي مناقشات سياسية.
سيتم حذف التعليقات التي تحوي إعلانات.
التعليقات ليست للتواصل مع إدارة الموقع أو المشرفين. للتواصل يرجى استخدام صفحة اتصل بنا.

هل ترغب بالتعليق على الموضوع؟
يجب ملىء حقل الاسم.
يجب ملىء حقل العنوان.
يجب ملىء حقل الرساله.