بالأرقام .. كم تبلغ تكلفة إنشاء المرحلة الثالثة بمترو الأنفاق     "الرئاسة": العلاقات بين مصر وروسيا تاريخية     صحيفة إسرائيلية: فتح معبر القنيطرة اعتراف من إسرائيل بسيطرة الأسد     تجديد حبس متهمين بالمحور الإعلامي للإخوان     النواب يهدد الحكومة بإقرار قانون المشروعات الصغيرة حال تأخرها     توقف العمل بوحدة فيروس سى بالوسطانية لـ تعدي مواطن على الأطباء     إيهاب واصف: الذهب يسجل أعلى مستوى له منذ 3 أشهر     منح مجانية للمتفوقين من أبناء محافظة شمال سيناء     شاهد ..أول صور لوصول الرئيس السيسي إلى موسكو     انطلاق مبادرة مدرستي نظيفة بمدارس إدارة أسوان التعليمية     سياسي أمريكي: ترامب غير قادر على مواجهة السعودية عسكريا.. فيديو     رحلة سياحية تاريخية للاعبي البرازيل في أحضان السعودية .. صور     محافظ أسوان يدشن 7 أتوبيسات نقل داخلي .. فيديو وصور     زيارة السيسي إلى روسيا في عيون النواب.. زعيم الأغلبية: موسكو شريك أساسي في بناء مصر الجديدة.. عجمي: انطلاقة حقيقية بعد ثورة 30 يونيو.. وعامر: الاستثمارات الروسية في القاهرة تتعدى 25 مليار دولار     إسماعيل نصر الدين: زيارة السيسي إلى موسكو تحمل الخير لبلدنا     الكرملين: لا صحة لمزاعم "ترامب" بشأن تورط "بوتين" بقضية "سكريبال     بريطانيا تعلن عن صندوق بـ 12 مليون جنيه إسترليني لدعم الإصلاح التعليمي في مصر     "ترامب" يجرى اتصالًا مع الملك سلمان بشأن اختفاء جمال خاشقجى     "شيحة" يسلم رئيس الوزراء ملف 100 قرية خالية من فيروس C     تحصين وترقيم 172 ألف رأس ماشية ببني سويف     محافظ القليوبية: تسليم 3 كباري نهاية أكتوبر بعد تطويرها     مسؤول أميركي: ما زلنا نستهدف وقف صادرات نفط إيران تماماً     تونس: الخلافات السياسية تعمق أزمة هيئة الانتخابات     مصر: منظمات حقوقية ترصد سهولة إصدار أحكام الإعدام     اعتقالات جديدة تطاول ناشطين ومحامين مصريين    


ثقافة » الشروق » «الأعلى للثقافة» يمد التسجيل للمشاركة بمؤتمر التنمية الثقافية المستدامة وبناء الإنسان لـ 31 أكتوبر

قرر المجلس الأعلى للثقافة بأمانة الدكتور سعيد المصرى، الموافقة على مد التسجيل للمشاركة بمؤتمر "التنمية الثقافية المستدامة وبناء الإنسان"، حتى 31 أكتوبر 2018، وذلك برعاية الدكتور إيناس عبد الدايم وزير الثقافة.

جاء ذلك بناء على طلب عدد كبير من الباحثين الراغبين بالمشاركة فى المؤتمر من مصر وخارجها، فيما قررت اللجنة العلمية المنظمة للمؤتمر مد فترة التسجيل للمؤتمر حتى نهاية أكتوبر 2018 بدلا من 10 أكتوبر 2018 ؛ على أن يقوم المجلس الأعلى للثقافة بالإعلان عن الأبحاث المقبولة يوم 7 نوفمبر 2018.

وتتضمن شروط المشاركة فى مؤتمر التنمية الثقافية المستدامة وبناء الإنسان أن يكون البحث أو ورقة العمل ضمن أحد محاور المؤتمر، وأن يتصف البحث أو ورقة العمل بالأصالة، وأن يستوفى قواعد البحث العلمى المتعارف عليها، وتتضمن أيضا ألا يكون البحث قد سبق نشره أو عرضه بمؤتمر آخر، وألا تزيد عدد كلمات البحث عن 12000 كلمة، ولا تقل عن 8000 كلمة.

يهدف المؤتمر إلى النقاش وتبادل الخبرات العلمية والثقافية والفنية والأدبية حول قضايا العلاقة بين الثقافة والتنمية المستدامة وبناء الإنسان، والتعرف على التحديات الثقافية التى يمكن أن تواجه التنمية المستدامة خاصة فيما يتعلق ببناء الإنسان، وتوفير منتدى للحوار الثقافى حول إشكاليات بناء الإنسان فى مجال التنمية الثقافية المستدامة، توفير منصة ثقافية متعددة التخصصات لدعم منظومة اتخاذ القرار وصانعى السياسات الثقافية والسياسات العامة بشأن الدور الذى يمكن أن تلعبه الثقافة فى تحقيق التنمية المستدامة بصفة عامة، وبناء الإنسان بصفة خاصة.


بتاريخ:  2018-10-11


التعليقات على الموقع تعكس آراء كتابها ولا تعكس آراء الموقع.
يمنع أي لفظ يسيء للذات الالهية أو لأي دين كان أو طائفة أو جنسية.
جميع التعليقات يجب أن تكون باللغة العربية.
يمنع التعليق بألفاظ مسيئة.
الرجاء عدم الدخول بأي مناقشات سياسية.
سيتم حذف التعليقات التي تحوي إعلانات.
التعليقات ليست للتواصل مع إدارة الموقع أو المشرفين. للتواصل يرجى استخدام صفحة اتصل بنا.

هل ترغب بالتعليق على الموضوع؟
يجب ملىء حقل الاسم.
يجب ملىء حقل العنوان.
يجب ملىء حقل الرساله.