بالأرقام .. كم تبلغ تكلفة إنشاء المرحلة الثالثة بمترو الأنفاق     "الرئاسة": العلاقات بين مصر وروسيا تاريخية     صحيفة إسرائيلية: فتح معبر القنيطرة اعتراف من إسرائيل بسيطرة الأسد     تجديد حبس متهمين بالمحور الإعلامي للإخوان     النواب يهدد الحكومة بإقرار قانون المشروعات الصغيرة حال تأخرها     توقف العمل بوحدة فيروس سى بالوسطانية لـ تعدي مواطن على الأطباء     إيهاب واصف: الذهب يسجل أعلى مستوى له منذ 3 أشهر     منح مجانية للمتفوقين من أبناء محافظة شمال سيناء     شاهد ..أول صور لوصول الرئيس السيسي إلى موسكو     انطلاق مبادرة مدرستي نظيفة بمدارس إدارة أسوان التعليمية     سياسي أمريكي: ترامب غير قادر على مواجهة السعودية عسكريا.. فيديو     رحلة سياحية تاريخية للاعبي البرازيل في أحضان السعودية .. صور     محافظ أسوان يدشن 7 أتوبيسات نقل داخلي .. فيديو وصور     زيارة السيسي إلى روسيا في عيون النواب.. زعيم الأغلبية: موسكو شريك أساسي في بناء مصر الجديدة.. عجمي: انطلاقة حقيقية بعد ثورة 30 يونيو.. وعامر: الاستثمارات الروسية في القاهرة تتعدى 25 مليار دولار     إسماعيل نصر الدين: زيارة السيسي إلى موسكو تحمل الخير لبلدنا     الكرملين: لا صحة لمزاعم "ترامب" بشأن تورط "بوتين" بقضية "سكريبال     بريطانيا تعلن عن صندوق بـ 12 مليون جنيه إسترليني لدعم الإصلاح التعليمي في مصر     "ترامب" يجرى اتصالًا مع الملك سلمان بشأن اختفاء جمال خاشقجى     "شيحة" يسلم رئيس الوزراء ملف 100 قرية خالية من فيروس C     تحصين وترقيم 172 ألف رأس ماشية ببني سويف     محافظ القليوبية: تسليم 3 كباري نهاية أكتوبر بعد تطويرها     مسؤول أميركي: ما زلنا نستهدف وقف صادرات نفط إيران تماماً     تونس: الخلافات السياسية تعمق أزمة هيئة الانتخابات     مصر: منظمات حقوقية ترصد سهولة إصدار أحكام الإعدام     اعتقالات جديدة تطاول ناشطين ومحامين مصريين    


أخر الأخبار » العربي » محامي رونالدو: ما جرى في عام 2009 متفق عليه

نفى بيتر كريستيانسن، محامي النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو، جميع التهم التي وجهتها عارضة الأزياء الأميركية كاثرين مايروجا، لمهاجم يوفنتوس الإيطالي، معتبراً أن ما حدث بينهما ليس جريمة "اغتصاب"، مؤكداً أن كل الوثائق التي نشرتها صحيفة "دير شبيغل" الألمانية مزورة.

ونقل موقع "إيطاليا فوتوبل" عن بيتر كريستيانسن محامي كريستيانو رونالدو، قوله: "لقد تم تعييني لتمثيل النجم البرتغالي في ما يتعلق بالشكوى المدنية الأخيرة، والتي تتحدث عن أحداث (اغتصاب) زُعم أنها وقعت في عام 2009، لكن الصحيح أن ما حدث وقتها جاء برضى تام بين الطرفين".

وأضاف بيتر كريستيانسن: "نظراً لخرق الاتفاق من جانب الطرف الآخر، والاتهامات التي جرى تقديمها في الأيام الماضية، فإن رونالدو شعر بأنه مضطر لعدم الوقوف صامتاً، ويحق له بموجب الاتفاق الذي وقع في عام 2010، الرد بما يراه مناسبا".


وتابع كريستيانسن: "لكي نكون واضحين، كريستيانو رونالدو ينفي بشدة تهم الاغتصاب الموجهة إليه، والوثائق التي يزعم أنها تحتوي على بيانات النجم البرتغالي هي اختراعات، وما حدث بالضبط في عام 2010، هو أن مهاجم يوفنتوس اتبع نصائح مستشاريه القانونيين، لوضع حد للاتهامات الفظيعة الموجهة إليه، من أجل تجنب الحالات المماثلة التي يواجهها الآن في محاولة لتدمير سمعة شيدت بفضل العمل الشاق والقدرة الرياضية".

وأردف كريستيانسن: "من المؤسف أن تواصل وسائل الإعلام نشر وتحفيز حملة التشهير المتعمدة بحق كريستيانو رونالدو، معتمدة على وثائق رقمية مسروقة، يمكن التلاعب والتزوير بها بكل سهولة".

وختم كريستيانسن حديثه، بقوله: "يعرب النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو عن ثقته الكاملة بأن الحقيقة سوف تسود، على الرغم من الفساد الحاصل في مكافحة المعلومات، والتي سيتم فيها تنفيذ قوانين ولاية نيفادا الأميركية واحترامها".


بتاريخ:  2018-10-11


التعليقات على الموقع تعكس آراء كتابها ولا تعكس آراء الموقع.
يمنع أي لفظ يسيء للذات الالهية أو لأي دين كان أو طائفة أو جنسية.
جميع التعليقات يجب أن تكون باللغة العربية.
يمنع التعليق بألفاظ مسيئة.
الرجاء عدم الدخول بأي مناقشات سياسية.
سيتم حذف التعليقات التي تحوي إعلانات.
التعليقات ليست للتواصل مع إدارة الموقع أو المشرفين. للتواصل يرجى استخدام صفحة اتصل بنا.

هل ترغب بالتعليق على الموضوع؟
يجب ملىء حقل الاسم.
يجب ملىء حقل العنوان.
يجب ملىء حقل الرساله.