الجار الله: وزير خارجية أمريكا قد يزور قطر وتركيا عقب السعودية     أمن القاهرة يطهر 21 شارعا وحيا من الإشغالات.. صور     صورة صادمة لكيم كارداشيان في مرحلة المراهقة     مودريتش يتجاهل محمد صلاح في اختيار أفضل لاعب بالعالم     رئيس الوزراء يشكل لجنة فنية لدراسة أزمة المرافق بجمصة     محافظ مطروح يتفقد علوش لبحث مشكلة مياه الصرف الصحي.. فيديو وصور     6 خطوات لتجنب التوتر أثناء الطعام     ضبط 443 قطعة سلاح في حملات أمنية     المعهد الفرنسي بالقاهرة ينظم أسبوع الأبواب المفتوحة     التفاصيل الكاملة للحالة الصحية لـ تامر حسنى     جامعة بولونيا الإيطالية تقلد شيخ الأزهر أرفع وسام أكاديمي     "التموين": احتياطي القمح يكفي 4 أشهر.. والدواجن 6 أشهر     5 حيل لاستمرار الحياة الزوجية السعيدة     اندلاع حريق بمستودع للوقود في مطار بالعاصمة الكينية نيروبي     ترامب: مشاعري اختلفت بشأن تركيا     ميدو يوجه رسالة مؤثرة لـ محمد صلاح .. فيديو     "بول إنس": بداية "صلاح" و"بوجبا" الصعبة سببها كأس العالم     سكرتير الأمن القومي الروسي يلتقي مستشار "ترامب" الأسبوع المقبل     الإليزيه: تأجيل التعديل الوزاري بسبب الفيضانات في جنوب فرنسا     شوستر: تقنية "فار" ستغير شكل مواجهة "الكلاسيو"     الزيتون يعزّز دور المرأة الريفية في غزة     مصر: حكم نهائي بحبس مرسي وسياسيين بقضية "إهانة القضاء"     "واشنطن بوست": كوشنر مسؤول عن رهان ترامب على بن سلمان     مصر: موت طبيبة شابة صعقاً بمستشفى حكومي     "بلومبيرغ": تشكيك في قدرة السعودية على استخدام النفط سلاحاً سياسياً    


أخر الأخبار » العربي » رئيس نابولي يُحذر تشيلسي من ماوريسيو ساري

تعتبر السمعة واحدة من أهم الجوانب في حياة كل شخص، وفي عالم كرة القدم يكتسب هذا البند أهمية إضافية، فلا يوجد لاعب أو مدرب أو حتى مسؤول رياضي يحب أن تكون سمعته محل شكوك وإلا فإن ذلك سيعني بكل بساطة القضاء على مسيرته العملية، حتى لو تمكن أحدهم من إخفاء أمور لا يرغب في ظهورها على العلن لبعض الوقت، فإن كل شيء ينكشف إن آجلا أم عاجلاً.

ويبدو أن سمعة الإيطالي ماوريسيو ساري مدرب تشيلسي الإنكليزي ستكون تحت المجهر هذه الفترة، بعد أن خرج رئيس ناديه السابق نابولي الإيطالي دي لاورنتيس ليوجه تحذيراً لفريق العاصمة البريطانية، وينتقده بضراوة واصفاً إياه بأنه كان يتعامل معه "كما لو كنت مصرفاً"، طوال الفترة التي أمضاها ساري في قيادة فريق الجنوب الإيطالي، ومشيداً في المقابل بمدرب الفريق الحالي كارلو أنشيلوتي.

وصرح دي لاورنتيس "لدى كارلو عقد يمتد لثلاثة أعوام، رغم أنه أبلغني باستعداده للبقاء هنا ستة أعوام. نتطلع لتحقيق الانتصارات، سواء في إيطاليا أو في أوروبا. ساري؟ لقد ارتفع راتبه من 700.000 يورو إلى 1.550.000 يورو. ثم سمعت أنه يريد زيادة أخرى في راتبه. وتساءلت: وماذا إذا عن تصريحاته في حب المدينة؟ لقد صدقتها، لكنني تساءلت لاحقاً: أم أنه كان يراني كمصرف؟".



وكان ساري تولى مسؤولية تدريب فريق نابولي الإيطالي في يونيو/حزيران 2015، ونجح في أول مواسمه مع الفريق في احتلال وصافة الدوري خلف يوفنتوس، لكنه أنهى الموسم التالي في المركز الثالث، قبل أن ينهي الموسم الثالث والأخير له في المركز الثاني لكن بفارق أربع نقاط عن السيدة العجوز.

وتولى المدرب الإيطالي، المعروف بولعه بالتدخين، في يوليو/تموز مسؤولية البلوز خلفا لمواطنه المقال أنطونيو كونتي، واستهل مسيرته بالخسارة بهدفين نظيفين أمام مانشستر سيتي في نهائي الدرع الخيرية في ملعب "ويمبلي".


بتاريخ:  2018-10-11


التعليقات على الموقع تعكس آراء كتابها ولا تعكس آراء الموقع.
يمنع أي لفظ يسيء للذات الالهية أو لأي دين كان أو طائفة أو جنسية.
جميع التعليقات يجب أن تكون باللغة العربية.
يمنع التعليق بألفاظ مسيئة.
الرجاء عدم الدخول بأي مناقشات سياسية.
سيتم حذف التعليقات التي تحوي إعلانات.
التعليقات ليست للتواصل مع إدارة الموقع أو المشرفين. للتواصل يرجى استخدام صفحة اتصل بنا.

هل ترغب بالتعليق على الموضوع؟
يجب ملىء حقل الاسم.
يجب ملىء حقل العنوان.
يجب ملىء حقل الرساله.