بالأرقام .. كم تبلغ تكلفة إنشاء المرحلة الثالثة بمترو الأنفاق     "الرئاسة": العلاقات بين مصر وروسيا تاريخية     صحيفة إسرائيلية: فتح معبر القنيطرة اعتراف من إسرائيل بسيطرة الأسد     تجديد حبس متهمين بالمحور الإعلامي للإخوان     النواب يهدد الحكومة بإقرار قانون المشروعات الصغيرة حال تأخرها     توقف العمل بوحدة فيروس سى بالوسطانية لـ تعدي مواطن على الأطباء     إيهاب واصف: الذهب يسجل أعلى مستوى له منذ 3 أشهر     منح مجانية للمتفوقين من أبناء محافظة شمال سيناء     شاهد ..أول صور لوصول الرئيس السيسي إلى موسكو     انطلاق مبادرة مدرستي نظيفة بمدارس إدارة أسوان التعليمية     سياسي أمريكي: ترامب غير قادر على مواجهة السعودية عسكريا.. فيديو     رحلة سياحية تاريخية للاعبي البرازيل في أحضان السعودية .. صور     محافظ أسوان يدشن 7 أتوبيسات نقل داخلي .. فيديو وصور     زيارة السيسي إلى روسيا في عيون النواب.. زعيم الأغلبية: موسكو شريك أساسي في بناء مصر الجديدة.. عجمي: انطلاقة حقيقية بعد ثورة 30 يونيو.. وعامر: الاستثمارات الروسية في القاهرة تتعدى 25 مليار دولار     إسماعيل نصر الدين: زيارة السيسي إلى موسكو تحمل الخير لبلدنا     الكرملين: لا صحة لمزاعم "ترامب" بشأن تورط "بوتين" بقضية "سكريبال     بريطانيا تعلن عن صندوق بـ 12 مليون جنيه إسترليني لدعم الإصلاح التعليمي في مصر     "ترامب" يجرى اتصالًا مع الملك سلمان بشأن اختفاء جمال خاشقجى     "شيحة" يسلم رئيس الوزراء ملف 100 قرية خالية من فيروس C     تحصين وترقيم 172 ألف رأس ماشية ببني سويف     محافظ القليوبية: تسليم 3 كباري نهاية أكتوبر بعد تطويرها     مسؤول أميركي: ما زلنا نستهدف وقف صادرات نفط إيران تماماً     تونس: الخلافات السياسية تعمق أزمة هيئة الانتخابات     مصر: منظمات حقوقية ترصد سهولة إصدار أحكام الإعدام     اعتقالات جديدة تطاول ناشطين ومحامين مصريين    


عرب وعالم » الشروق » الرئيس الألماني يشيد بجهود الشعب اليوناني خلال فترات الأزمة المالية

أشاد الرئيس الألماني فرانك-فالتر شتاينماير بجهود الشعب اليوناني في الخروج من الأزمة المالية الصعبة، من خلال إجراءات تقشف صارمة، وذلك في اليوم الأول من زيارته الرسمية لليونان اليوم الخميس.

وقال شتاينماير- بعد لقاء مع نظيره اليوناني بروكوبيس بافلوبولوس اليوم الخميس في العاصمة أثينا: "احترم اليونانيين كثيرا".

ومن جانبه، أعرب بافلوبولوس عن امتنانه للمساعدات التي قدمها شتاينماير خلال الأوقات العصيبة بالنسبة لليونان، وقال: "إنك لم تقم بذلك فقط من أجل مساعدة اليونان، بل لأجل أوروبا بأكملها أيضا".

وأكد كلا الرئيسين أنه يتعين على الأحزاب الديمقراطية في أوروبا العمل من أجل ألا تخرج أية كيانات تسعى لالحاق الضرر بأوروبا، وذلك على خلفية الانتخابات الأوروبية المنتظرة في شهر مايو عام 2019.

وكان الرئيس الألماني أحيا ذكرى ضحايا الجرائم النازية إبان الحرب العالمية الثانية في زيارة لمعسكر اعتقال نازي سابق في مستهل زيارته الرسمية لليونان اليوم.

وكان هناك ما يصل إلى 25 ألف معتقل في معسكر خيدري بالقرب من العاصمة اليونانية أثينا أثناء الاحتلال النازي لليونان.

وبعد عام 1941 وقعت حالات قتل جماعي رميا بالرصاص، وغير ذلك من الجرائم المروعة في كثير من المناطق باليونان قتل خلالها 60 ألفا إلى 70 ألفا من اليهود اليونانيين وحدهم.


بتاريخ:  2018-10-11


التعليقات على الموقع تعكس آراء كتابها ولا تعكس آراء الموقع.
يمنع أي لفظ يسيء للذات الالهية أو لأي دين كان أو طائفة أو جنسية.
جميع التعليقات يجب أن تكون باللغة العربية.
يمنع التعليق بألفاظ مسيئة.
الرجاء عدم الدخول بأي مناقشات سياسية.
سيتم حذف التعليقات التي تحوي إعلانات.
التعليقات ليست للتواصل مع إدارة الموقع أو المشرفين. للتواصل يرجى استخدام صفحة اتصل بنا.

هل ترغب بالتعليق على الموضوع؟
يجب ملىء حقل الاسم.
يجب ملىء حقل العنوان.
يجب ملىء حقل الرساله.