الجار الله: وزير خارجية أمريكا قد يزور قطر وتركيا عقب السعودية     أمن القاهرة يطهر 21 شارعا وحيا من الإشغالات.. صور     صورة صادمة لكيم كارداشيان في مرحلة المراهقة     مودريتش يتجاهل محمد صلاح في اختيار أفضل لاعب بالعالم     رئيس الوزراء يشكل لجنة فنية لدراسة أزمة المرافق بجمصة     محافظ مطروح يتفقد علوش لبحث مشكلة مياه الصرف الصحي.. فيديو وصور     6 خطوات لتجنب التوتر أثناء الطعام     ضبط 443 قطعة سلاح في حملات أمنية     "التموين": احتياطي القمح يكفي 4 أشهر.. والدواجن 6 أشهر     ترامب: مشاعري اختلفت بشأن تركيا     الزيتون يعزّز دور المرأة الريفية في غزة     مصر: حكم نهائي بحبس مرسي وسياسيين بقضية "إهانة القضاء"     بالأرقام .. كم تبلغ تكلفة إنشاء المرحلة الثالثة بمترو الأنفاق     "الرئاسة": العلاقات بين مصر وروسيا تاريخية     صحيفة إسرائيلية: فتح معبر القنيطرة اعتراف من إسرائيل بسيطرة الأسد     تجديد حبس متهمين بالمحور الإعلامي للإخوان     النواب يهدد الحكومة بإقرار قانون المشروعات الصغيرة حال تأخرها     توقف العمل بوحدة فيروس سى بالوسطانية لـ تعدي مواطن على الأطباء     إيهاب واصف: الذهب يسجل أعلى مستوى له منذ 3 أشهر     منح مجانية للمتفوقين من أبناء محافظة شمال سيناء     شاهد ..أول صور لوصول الرئيس السيسي إلى موسكو     انطلاق مبادرة مدرستي نظيفة بمدارس إدارة أسوان التعليمية     سياسي أمريكي: ترامب غير قادر على مواجهة السعودية عسكريا.. فيديو     رحلة سياحية تاريخية للاعبي البرازيل في أحضان السعودية .. صور     محافظ أسوان يدشن 7 أتوبيسات نقل داخلي .. فيديو وصور    


أخر الأخبار » الدستور » ميلان يؤكد تعاقده مع البرازيلي باكيتا واحتمال عودة إبراهيموفيتش

أكد المدير الرياضي لنادي ميلان الإيطالي لكرة القدم، البرازيلي ليوناردو الخميس ان اتفاقا قد تم التوصل إليه مع نادي فلامينغو البرازيلي للتعاقد مع لاعب وسطه الشاب لوكاس باكيتا الذي تطمع العديد من الأندية الأوروبية في ضمه إلى صفوفها، مشيرا إلى إمكانية عودة العملاق الدولي السويدي السابق زلاتان إبراهيموفيتش إلى صفوف النادي اللومباردي.
وقال ليوناردو لوسائل الإعلام "لدينا اتفاق أساسي مع فلامينغو، لكن سوق (الانتقالات) لن يعاد فتحه قبل يناير، وبالتالي لا يزال هناك القليل من الوقت قبل أن يصبح الانتقال رسميا".
وأضاف "حاليا، هو لاعب فلامينغو، لا يزال لديه بعض المباريات في الدوري البرازيلي، ويتعين علينا الانتظار حتى 3 يونيو".
وتابع "الآن يمكننا أن نفكر فقط في الدوري المحلي والدوري الأوروبي، وليس في سوق الانتقالات".
وأكد المدير الرياضي للنادي اللومباردي التقارير التي أوردتها وسائل الإعلام الإيطالية اليوم كون ميلان ظفر بصفقة التعاقد مع باكيتا (21 عاما) متفوقا على ناديي ليفربول الانكليزي وباريس سان جرمان الفرنسي.
وكشفت الصحف أن ميلان وافق على دفع 35 مليون يورو لاتمام التعاقد مع باكيتا الذي انضم الى فلامينغو بعمر العشر سنوات، في صفقة قد تكون الأعلى للاعب برازيلي منتقل الى ناد ايطالي، مشيرة الى أن اللاعب خضع للفحص الطبي في ريو دي جانيرو الاربعاء ومن المتوقع انتقاله في كانون الثانييناير المقبل.
وأشارت صحيفة "كورييري ديلو سبورت" إلى أن باكيتا الذي يلعب في خط الوسط ويستطيع أن يلعب مهاجما أيضا وقع عقدا لخمس سنوات مقابل أجر سنوي 5ر1 مليون يورو.
وكان باكيتا استدعي الى صفوف المنتخب البرازيلي للمرة الأولى في أغسطس الماضي لخوض المباراتين الوديتين ضد الولايات المتحدة والسلفادور.
وذكرت تقارير أن ليوناردو لعب دورا حاسما في اتمام الصفقة التي سيحصل من خلالها فلامينغو على 70 في المئة من قيمتها.
وبخصوص إبراهيموفيتش، أكد ليوناردو أن النادي "فكر أيضا" في التعاقد مع الدولي السويدي السابق الذي انضم إلى لوس أنجليس جالاكسي الأمريكي هذا الموسم ويرتبط معه بعقد حتى موسم 2019.
ولعب إبراهيموفيتش مع ميلان في الفترة من 2010 إلى 2012، حيث فاز معه بلقب الدوري المحلي قبل الانتقال إلى باريس سان جرمان الفرنسي ومنه إلى مانشستر يونايتد الانجليزي.
وكان ليوناردو الذي لعب أيضا مع باريس سان جرمان وميلان، مدير كرة القدم في النادي الباريسي عندما انضم المهاجم السويدي إلى صفوفه.
وقال ليوناردو "من الطبيعي ان يكون هناك اتصال شخصي معه. عندما وصلنا إلى النادي، كنا نفكر في الأمر في البداية، حتى في سن الـ 37 يمكنه قيادة فريق".
وتابع "في الوقت الحالي، سوق الانتقالات مغلقة، يتعين علينا القيام بالأشياء بهدوء وعدم نسيان وجود قوانين اللعب المالي النظيف. نريد بناء فريق تنافسي".
وبالإضافة إلى موسميه مع ميلان، فاز السويدي قبلها بثلاثة ألقاب في الدوري الإيطالي مع غريمه إنتر ميلان، كما لعب موسمين مع يوفنتوس.


بتاريخ:  2018-10-11


التعليقات على الموقع تعكس آراء كتابها ولا تعكس آراء الموقع.
يمنع أي لفظ يسيء للذات الالهية أو لأي دين كان أو طائفة أو جنسية.
جميع التعليقات يجب أن تكون باللغة العربية.
يمنع التعليق بألفاظ مسيئة.
الرجاء عدم الدخول بأي مناقشات سياسية.
سيتم حذف التعليقات التي تحوي إعلانات.
التعليقات ليست للتواصل مع إدارة الموقع أو المشرفين. للتواصل يرجى استخدام صفحة اتصل بنا.

هل ترغب بالتعليق على الموضوع؟
يجب ملىء حقل الاسم.
يجب ملىء حقل العنوان.
يجب ملىء حقل الرساله.