الجار الله: وزير خارجية أمريكا قد يزور قطر وتركيا عقب السعودية     أمن القاهرة يطهر 21 شارعا وحيا من الإشغالات.. صور     صورة صادمة لكيم كارداشيان في مرحلة المراهقة     مودريتش يتجاهل محمد صلاح في اختيار أفضل لاعب بالعالم     رئيس الوزراء يشكل لجنة فنية لدراسة أزمة المرافق بجمصة     محافظ مطروح يتفقد علوش لبحث مشكلة مياه الصرف الصحي.. فيديو وصور     6 خطوات لتجنب التوتر أثناء الطعام     ضبط 443 قطعة سلاح في حملات أمنية     المعهد الفرنسي بالقاهرة ينظم أسبوع الأبواب المفتوحة     التفاصيل الكاملة للحالة الصحية لـ تامر حسنى     جامعة بولونيا الإيطالية تقلد شيخ الأزهر أرفع وسام أكاديمي     "التموين": احتياطي القمح يكفي 4 أشهر.. والدواجن 6 أشهر     5 حيل لاستمرار الحياة الزوجية السعيدة     اندلاع حريق بمستودع للوقود في مطار بالعاصمة الكينية نيروبي     ترامب: مشاعري اختلفت بشأن تركيا     ميدو يوجه رسالة مؤثرة لـ محمد صلاح .. فيديو     "بول إنس": بداية "صلاح" و"بوجبا" الصعبة سببها كأس العالم     سكرتير الأمن القومي الروسي يلتقي مستشار "ترامب" الأسبوع المقبل     الإليزيه: تأجيل التعديل الوزاري بسبب الفيضانات في جنوب فرنسا     شوستر: تقنية "فار" ستغير شكل مواجهة "الكلاسيو"     الزيتون يعزّز دور المرأة الريفية في غزة     مصر: حكم نهائي بحبس مرسي وسياسيين بقضية "إهانة القضاء"     "واشنطن بوست": كوشنر مسؤول عن رهان ترامب على بن سلمان     مصر: موت طبيبة شابة صعقاً بمستشفى حكومي     "بلومبيرغ": تشكيك في قدرة السعودية على استخدام النفط سلاحاً سياسياً    


أخر الأخبار » الدستور » نسخة مجمعة من Kingdom Hearts أواخر أكتوبر





بسبب طول انتظار اللاعبين للعبة Kingdom Hearts 3 التي ظلت لسنوات طويلة تحت التطوير، قررت شركة "سكوير انكس" المنتجة والمطورة منح عشاق Kingdom Hearts تجربة تصبرهم حتى يحين موعد إطلاق اللعبة المنتظرة فى 2019.
حيث كشفت الشركة عن صدور نسخة مجمعة منKingdom Hearts للبلايستيشن 4 في 30 أكتوبر الحالي بسعر 40 دولار، هذه النسخة ستتكفل بسرد قصة السلسلة التى تضم 9 ألعاب مع رسوم محسنة عالية الوضوح. مع عدد من التغيرات على ألعاب السلسلة الأصلية وستضم فيلم طويل خاص بالسلسلة.
كينغدوم هارتس (بالإنجليزية: Kingdom Hearts، باليابانية: キングダムハーツ، كينغودامو هاتسو) هي سلسلة من ألعاب الفيديو طورت ونشرت من قبل شركة سكوير إنكس (التي عرفت سابقاً بـسكوير سوفت).[1][2][3] تندرج كينغدوم هارتس تحت تصنيف ألعاب تقمّص الأدوار ذات الإثارة، وهو ناتج عن تعاون شركة سكوير إينكس مع ديزني إنترأكتيف ستوديوز، وتحت إخراج مصمم الشخصيات تتسويا نومورا.
تجري أحداث اللعبة في عالم مصمم خصيصاً مع بعض العوامل مستوحاة من عالم وشخصيات ديزني. ويؤدي بعض الممثلين المعروفين أصوات الشخصيات، وتدور الأحداث حول فتى يدعى "سورا"، ومغامراته المتعددة في عالم كينغدوم هارتس، حيث يلتقي بمجموعة من شخصيات ديزني وفاينل فانتسي أثناء بحثه عن أصدقائه.
تتكون السلسلة من أربعة أجزاء تلعب على أنظمة مختلفة. وقد لاقت السلسلة نجاحاً عالمياً، فتم بيع ما يقارب 11 مليون نسخة منذ سبتمبر 2007، وبيعت 3 ملايين نسخة في اليابان وحده.


بتاريخ:  2018-10-11


التعليقات على الموقع تعكس آراء كتابها ولا تعكس آراء الموقع.
يمنع أي لفظ يسيء للذات الالهية أو لأي دين كان أو طائفة أو جنسية.
جميع التعليقات يجب أن تكون باللغة العربية.
يمنع التعليق بألفاظ مسيئة.
الرجاء عدم الدخول بأي مناقشات سياسية.
سيتم حذف التعليقات التي تحوي إعلانات.
التعليقات ليست للتواصل مع إدارة الموقع أو المشرفين. للتواصل يرجى استخدام صفحة اتصل بنا.

هل ترغب بالتعليق على الموضوع؟
يجب ملىء حقل الاسم.
يجب ملىء حقل العنوان.
يجب ملىء حقل الرساله.