حسام حسن: كثيرون في الوسط الرياضي لا يعرفون كيف يتم تجهيز فريق.. فيديو     محمد طلعت: فضلت المقاولون على أندية في الأردن وقطر.. فيديو     شوقي غريب: الفوز على الإمارات مؤشر جيد للمنتخب الأوليمبي     شاهد .. برومو فيلم Ben Is Back قبل عرضه في ديسمبر المقبل     هاني سويلم: حصة المواطن من المياه تصل إلى 570 مترا مكعبا سنويا     "هبوط" في مدارس سورية     "خرجيّة" الأطفال موضة لبنانية قديمة     حرائق الغابات تتراجع في تونس     مصر: اقتراح تشريعي بإلغاء عقوبة تعاطي المخدرات     بريطانيو ألمانيا... بريكست يدفع الآلاف إلى الحصول على الجنسية     تعرف على أجر عبد الحليم حافظ في فيلم الوسادة الخالية     حسام حسن: لاعبو المصري يشعرون بالغربة في برج العرب.. فيديو     بعد مباراة سوازيلاند.. النني ووردة من المطار إلى لندن واليونان     نبيل رشوان: ملفات كثيرة ستطرح فى لقاء السيسي بنظيره الروسي     دورات جرافيك لتأهيل شباب القصير لسوق العمل     الحكومة تحصل ضرائب على السيارات بـ 3 مليارات جنيه في 11 شهرا     اليوم .. جامعة بنها تطلق قافلة بيطرية في قرية المنشية بكفر شكر     وزير بريطاني : العلاقة مع مصر قائمة على الابتكار     "مستقبل وطن" بالغربية يتحمل تكلفة 20 عملية زرع قرنية     ورش متنوعة للأطفال بقصور الثقافة     الضرائب العقارية تكشف موقف وزراء الحكومة من السداد     آداب حلوان تستقبل الطلاب الجدد بالبلالين والعروض اليوم     "ما وراء الكتابة".. كواليس رحلة إبراهيم عبد المجيد مع الإبداع     تعرف على الخدمات التي يقدمها "المعهد القومي للكبد بجامعة المنوفية     مصرع 3 أشخاص أثناء التنقيب عن الآثار داخل منزل بالقليوبية    


محافظات » الشروق » محافظ بني سويف يتابع سير العمل بمستشفى الفشن المركزي

تفقد محافظ بني سويف المستشار هاني عبد الجابر، اليوم الخميس، مستشفى (الفشن) المركزي، ومستوى الخدمات الطبية والعلاجية المقدمة للمواطنين في الأقسام ومنها الاستقبال، والحضانات والغسيل الكلوي، مشددا على ضرورة تقديم الخدمة بالشكل المطلوب.
والتقى المحافظ عددا من المرضى في المستشفى، واستمع لمطالبهم، مستفسرا منهم عن مستوى الخدمة المقدمة لهم، وأصدر تعليماته لمدير المستشفى ووكيل وزارة الصحة بتسهيل الخدمة الطبية وحسن التعامل مع المرضى وتحسين مستوى الخدمة العلاجية والصحية المقدمة للمواطن بالوحدات الصحية والمستشفيات المركزية على مستوى المحافظة.
وشدد على أن تقديم الخدمة الصحية ومهنة الطب والتمريض هي في المقام الأول رسالة تحمل الطابع الإنساني، ما يستلزم أن يعمل كافة العاملين في المنظومة الصحية بإخلاص وإيجاد حلول خارج الصندوق لتقديم الخدمة الصحية المناسبة، والتغلب على ضعف الإمكانات في بعض الأماكن.


بتاريخ:  2018-10-11


التعليقات على الموقع تعكس آراء كتابها ولا تعكس آراء الموقع.
يمنع أي لفظ يسيء للذات الالهية أو لأي دين كان أو طائفة أو جنسية.
جميع التعليقات يجب أن تكون باللغة العربية.
يمنع التعليق بألفاظ مسيئة.
الرجاء عدم الدخول بأي مناقشات سياسية.
سيتم حذف التعليقات التي تحوي إعلانات.
التعليقات ليست للتواصل مع إدارة الموقع أو المشرفين. للتواصل يرجى استخدام صفحة اتصل بنا.

هل ترغب بالتعليق على الموضوع؟
يجب ملىء حقل الاسم.
يجب ملىء حقل العنوان.
يجب ملىء حقل الرساله.