حسام حسن: كثيرون في الوسط الرياضي لا يعرفون كيف يتم تجهيز فريق.. فيديو     محمد طلعت: فضلت المقاولون على أندية في الأردن وقطر.. فيديو     شوقي غريب: الفوز على الإمارات مؤشر جيد للمنتخب الأوليمبي     شاهد .. برومو فيلم Ben Is Back قبل عرضه في ديسمبر المقبل     هاني سويلم: حصة المواطن من المياه تصل إلى 570 مترا مكعبا سنويا     الثانوية العسكرية بإمبابة محطة لأنى رجل الثانية..صور     المرور تشن حملات لضبط السرعات وقائدي السيارات تحت تأثير المخدرات     نصائح للعناية بالشعر وتركه صحيا وناعما     وفاة المؤسس المشارك لشركة مايكروسوفت     مع بداية الشتاء.. 5 طرق للتغلب على مشاكل "قشرة الشعر"     دار علوم القاهرة تعلن موعد التقديم للمرحلة الثانية للدراسات العليا     "هبوط" في مدارس سورية     "خرجيّة" الأطفال موضة لبنانية قديمة     حرائق الغابات تتراجع في تونس     مصر: اقتراح تشريعي بإلغاء عقوبة تعاطي المخدرات     بريطانيو ألمانيا... بريكست يدفع الآلاف إلى الحصول على الجنسية     تعرف على أجر عبد الحليم حافظ في فيلم الوسادة الخالية     حسام حسن: لاعبو المصري يشعرون بالغربة في برج العرب.. فيديو     بعد مباراة سوازيلاند.. النني ووردة من المطار إلى لندن واليونان     نبيل رشوان: ملفات كثيرة ستطرح فى لقاء السيسي بنظيره الروسي     دورات جرافيك لتأهيل شباب القصير لسوق العمل     الحكومة تحصل ضرائب على السيارات بـ 3 مليارات جنيه في 11 شهرا     اليوم .. جامعة بنها تطلق قافلة بيطرية في قرية المنشية بكفر شكر     وزير بريطاني : العلاقة مع مصر قائمة على الابتكار     "مستقبل وطن" بالغربية يتحمل تكلفة 20 عملية زرع قرنية    


تقارير » اليوم السابع » الجالية المصرية بهولندا تطالب "الأعلى للشئون الإسلامية" بالحصول على إصداراته

تقدم المجلس الأعلى للجالية المصرية بهولندا، بطلب إلى د. أحمد على عجيبة، أمين عام المجلس الأعلى للشئون الإسلامية التابع لوزارة الأوقاف المصرية، للحصول على مطبوعاته ومؤلفاته الدينية لنشر الوسطية فى هولندا من قبل المجلس والأعضاء.

 وطلب المجلس الأعلى للجالية المصرية بهولندا، فى المذكرة التى تقدم بها سعيد الدغيدى المنسق العام للشباب بالجالية، بربط موقع الأوقاف والمجلس الأعلى للشئون الإسلامية بموقع الجالية هناك لعرض منشورات الأوقاف المصرية هناك لتعزيز ونشر الوسطية.

كما طالب المجلس الأعلى للجالية المصرية بهولندا، بتبادل الزيارات، والإشراف على النشاط الدينى وإنشاء مراكز إسلامية هناك حسب القوانين الهولندية، لدعم الخطاب الوسطى وقضايا التعايش وتعزيز السلم والحوار هناك.

من جانبه، أهدى المجلس الأعلى للشئون الإسلامية التابع لوزارة الأوقاف المصرية، عددا من المطبوعات الدينية باللغتين العربية والانجليزية للجالية لإيداعها فى مكتبة الجالية، مقررا بحث التعاون مع الجالية فى الجوانب التى طالبت بالتعاون فيها لنشر الوسطية والتعايش فى المجتمع الأوروبى، ودعم الاندماج الوطنى للجاليات المسلمة والمغتربة فى هولندا بشكل إيجابى.


إضافة تعليق

بتاريخ:  2018-10-12


التعليقات على الموقع تعكس آراء كتابها ولا تعكس آراء الموقع.
يمنع أي لفظ يسيء للذات الالهية أو لأي دين كان أو طائفة أو جنسية.
جميع التعليقات يجب أن تكون باللغة العربية.
يمنع التعليق بألفاظ مسيئة.
الرجاء عدم الدخول بأي مناقشات سياسية.
سيتم حذف التعليقات التي تحوي إعلانات.
التعليقات ليست للتواصل مع إدارة الموقع أو المشرفين. للتواصل يرجى استخدام صفحة اتصل بنا.

هل ترغب بالتعليق على الموضوع؟
يجب ملىء حقل الاسم.
يجب ملىء حقل العنوان.
يجب ملىء حقل الرساله.