ضم خطوط مياه الشرب وتجديدها بوسط مدينة الأقصر.. صور     الصناعة: استهداف زيادة الصادرات الكيماوية 38.6 مليار دولار خلال العام المالي المقبل     فتوى البحوث الإسلامية توضح حكم الإلحاح في الدعاء     رباب عبده: طرق الأبواب ساعدت المرأة الريفية لكننا بحاجة لتمكين اقتصادي أكبر     بعثة المنتخب الأرجنتيني تصل جدة.. صور     547 دولارًا.. سعر طن "القمح" اليوم     2046 دولارًا.. سعر طن "الرصاص" اليوم     أسعار الديب فريزر اليوم.. "كريازى" بـ4850 جنيهًا     3050 دولارًا.. سعر طن "رقائق السيليكون" اليوم     ارتفاع أسعار الرخام اليوم.. "الجلالة روز" بـ160 جنيهًا     فيسبوك ستحظر المعلومات الخاطئة بشأن التصويت بانتخابات أميركا المقبلة     حسام حسن: كثيرون في الوسط الرياضي لا يعرفون كيف يتم تجهيز فريق.. فيديو     محمد طلعت: فضلت المقاولون على أندية في الأردن وقطر.. فيديو     شوقي غريب: الفوز على الإمارات مؤشر جيد للمنتخب الأوليمبي     شاهد .. برومو فيلم Ben Is Back قبل عرضه في ديسمبر المقبل     هاني سويلم: حصة المواطن من المياه تصل إلى 570 مترا مكعبا سنويا     الثانوية العسكرية بإمبابة محطة لأنى رجل الثانية..صور     المرور تشن حملات لضبط السرعات وقائدي السيارات تحت تأثير المخدرات     نصائح للعناية بالشعر وتركه صحيا وناعما     وفاة المؤسس المشارك لشركة مايكروسوفت     مع بداية الشتاء.. 5 طرق للتغلب على مشاكل "قشرة الشعر"     دار علوم القاهرة تعلن موعد التقديم للمرحلة الثانية للدراسات العليا     "هبوط" في مدارس سورية     "خرجيّة" الأطفال موضة لبنانية قديمة     حرائق الغابات تتراجع في تونس    


أخر الأخبار » العربي » موظفو "بلومبرغ" يحتجون على مقابلة ستيف بانون


احتج موظفون في المؤسسة الإخبارية "بلومبرغ" ضد إجراء مقابلة مباشرة مع المستشار السابق للرئيس الأميركي دونالد ترامب، ستيف بانون، خلال إحياء "قمة بلومبرغ للاستثمار".

ووجّه 91 موظفاً في "بلومبرغ" خطاباً غاضباً، يوم الجمعة الماضي، إلى رئيس التحرير، جون ميكلثوايت. وانتقدوا حضور بانون إلى القمة المرتقبة، لافتين إلى أنه "ألحق الأذى بمجتمعاتنا، وتحديداً استهدف النساء وذوي البشرة السوداء والمسلمين، خلال إدارته موقع (بريتبارت)، وتصميمه استراتيجيات حملة ترامب الرئاسية"، وفق ما كشفت "سي إن إن"، اليوم الجمعة.

لكن احتجاج الموظفين لم يجْد نفعاً، إذ حضر بانون، يوم الأربعاء، إلى "قمة بلومبرغ للاستثمار". وأجرى معه ميكلثوايت مقابلة حول "تأثير الشعبوية والحمائية والقومية الاقتصادية على الأسواق".

وبرّر رئيس تحرير "بلومبرغ" قراره مشيراً إلى أن "المؤسسة تمنح مجالاً لأصحاب المواقف ووجهات النظر المثيرة للجدل"، في حديثه لشبكة "سي إن إن".



يذكر أن هذه ليست المرة الأولى التي يثير فيها حضور بانون جدلاً، إذ سحبت مجلة "نيو يوركر" دعوة وجهتها إليه لحضور مهرجانها السنوي، الشهر الماضي، بعدما هدد الصحافيون والمشاركون بالانسحاب في حال حضوره.

في المقابل، عقدت مؤسسات إخبارية، مثل صحيفتي "ذي إيكونوميست" و"فايننشال تايمز"، مقابلات مباشرة مع بانون، العام الماضي، رغم الاحتجاجات.

تجدر الإشارة إلى أن بانون تولى إدارة الحملة الانتخابية للرئيس الأميركي الحالي دونالد ترامب، في 2016، وترأس مستشاري البيت الأبيض حتى أغسطس/آب عام 2017، ثم غادر في أعقاب التظاهرة العنيفة التي قام بها متطرفون في شارلوتسفيل، في ولاية فرجينيا.


بتاريخ:  2018-10-12


التعليقات على الموقع تعكس آراء كتابها ولا تعكس آراء الموقع.
يمنع أي لفظ يسيء للذات الالهية أو لأي دين كان أو طائفة أو جنسية.
جميع التعليقات يجب أن تكون باللغة العربية.
يمنع التعليق بألفاظ مسيئة.
الرجاء عدم الدخول بأي مناقشات سياسية.
سيتم حذف التعليقات التي تحوي إعلانات.
التعليقات ليست للتواصل مع إدارة الموقع أو المشرفين. للتواصل يرجى استخدام صفحة اتصل بنا.

هل ترغب بالتعليق على الموضوع؟
يجب ملىء حقل الاسم.
يجب ملىء حقل العنوان.
يجب ملىء حقل الرساله.