حسام حسن: كثيرون في الوسط الرياضي لا يعرفون كيف يتم تجهيز فريق.. فيديو     محمد طلعت: فضلت المقاولون على أندية في الأردن وقطر.. فيديو     شوقي غريب: الفوز على الإمارات مؤشر جيد للمنتخب الأوليمبي     شاهد .. برومو فيلم Ben Is Back قبل عرضه في ديسمبر المقبل     هاني سويلم: حصة المواطن من المياه تصل إلى 570 مترا مكعبا سنويا     الثانوية العسكرية بإمبابة محطة لأنى رجل الثانية..صور     المرور تشن حملات لضبط السرعات وقائدي السيارات تحت تأثير المخدرات     نصائح للعناية بالشعر وتركه صحيا وناعما     وفاة المؤسس المشارك لشركة مايكروسوفت     مع بداية الشتاء.. 5 طرق للتغلب على مشاكل "قشرة الشعر"     دار علوم القاهرة تعلن موعد التقديم للمرحلة الثانية للدراسات العليا     "هبوط" في مدارس سورية     "خرجيّة" الأطفال موضة لبنانية قديمة     حرائق الغابات تتراجع في تونس     مصر: اقتراح تشريعي بإلغاء عقوبة تعاطي المخدرات     بريطانيو ألمانيا... بريكست يدفع الآلاف إلى الحصول على الجنسية     تعرف على أجر عبد الحليم حافظ في فيلم الوسادة الخالية     حسام حسن: لاعبو المصري يشعرون بالغربة في برج العرب.. فيديو     بعد مباراة سوازيلاند.. النني ووردة من المطار إلى لندن واليونان     نبيل رشوان: ملفات كثيرة ستطرح فى لقاء السيسي بنظيره الروسي     دورات جرافيك لتأهيل شباب القصير لسوق العمل     الحكومة تحصل ضرائب على السيارات بـ 3 مليارات جنيه في 11 شهرا     اليوم .. جامعة بنها تطلق قافلة بيطرية في قرية المنشية بكفر شكر     وزير بريطاني : العلاقة مع مصر قائمة على الابتكار     "مستقبل وطن" بالغربية يتحمل تكلفة 20 عملية زرع قرنية    


أخر الأخبار » العربي » ميلانيا ترامب: "أنا أكثر شخص في العالم تعرّض للتنمّر"

سافرت السيدة الأميركية الأولى ميلانيا ترامب، إلى أنحاء أفريقيا، خلال الأسابيع الماضية، وسلّطت الضوء على مبادرة "كن أفضل" التي ترعاها، للوقوف ضد التنمّر عبر الإنترنت، أثناء جولتها في غانا وملاوي وكينيا ومصر.
وأكد الصحافيون أن ميلانيا خلال زيارتها لأفريقيا، كانت تبدو أكثر استرخاء وسعادة من أي وقت مضى، منذ تولّي زوجها ترامب الرئاسة، إلا أنها مع ذلك، لم تستطع عدم إثارة جدل جديد، إذ ارتدت قبعة بيضاء، يرمز شكلها إلى الحكم الاستعماري الأوروبي، خلال رحلتها في كينيا، يوم الجمعة الماضي، وفقًا لموقع "سليت".

وسُئلت السيدة الأولى، في مقابلة مع شبكة ABC، بُثت أمس الخميس، عن سبب رغبتها في بدء حملة ضد التنمر عبر الإنترنت، فأجابت: "أستطيع أن أقول إنني أكثر شخص في العالم تعرّض للمضايقة والتنمر" وأضافت: "تستطيع أن تتأكد من ذلك برؤية ما يقوله الناس عني".

 

وأشارت ميلانيا، في المقابلة ذاتها، إلى أنها لا تثق في بعض الأشخاص في حكومة زوجها، وأنها تحدثت معه بما يخص هذه المسألة، كما نفت وجود أشخاص قادرين على التحكم به، وقالت: "من الصعب الحكم على نوايا الناس، إلا أنك يجب أن تحمي ظهرك دائمًا"، ثم أضافت: "أنا أعطي زوجي نصائحي الصادقة، وأتركه يفعل ما يشاء".

 

 


بتاريخ:  2018-10-12


التعليقات على الموقع تعكس آراء كتابها ولا تعكس آراء الموقع.
يمنع أي لفظ يسيء للذات الالهية أو لأي دين كان أو طائفة أو جنسية.
جميع التعليقات يجب أن تكون باللغة العربية.
يمنع التعليق بألفاظ مسيئة.
الرجاء عدم الدخول بأي مناقشات سياسية.
سيتم حذف التعليقات التي تحوي إعلانات.
التعليقات ليست للتواصل مع إدارة الموقع أو المشرفين. للتواصل يرجى استخدام صفحة اتصل بنا.

هل ترغب بالتعليق على الموضوع؟
يجب ملىء حقل الاسم.
يجب ملىء حقل العنوان.
يجب ملىء حقل الرساله.