حسام حسن: كثيرون في الوسط الرياضي لا يعرفون كيف يتم تجهيز فريق.. فيديو     محمد طلعت: فضلت المقاولون على أندية في الأردن وقطر.. فيديو     شوقي غريب: الفوز على الإمارات مؤشر جيد للمنتخب الأوليمبي     شاهد .. برومو فيلم Ben Is Back قبل عرضه في ديسمبر المقبل     هاني سويلم: حصة المواطن من المياه تصل إلى 570 مترا مكعبا سنويا     "هبوط" في مدارس سورية     "خرجيّة" الأطفال موضة لبنانية قديمة     حرائق الغابات تتراجع في تونس     مصر: اقتراح تشريعي بإلغاء عقوبة تعاطي المخدرات     بريطانيو ألمانيا... بريكست يدفع الآلاف إلى الحصول على الجنسية     تعرف على أجر عبد الحليم حافظ في فيلم الوسادة الخالية     حسام حسن: لاعبو المصري يشعرون بالغربة في برج العرب.. فيديو     بعد مباراة سوازيلاند.. النني ووردة من المطار إلى لندن واليونان     نبيل رشوان: ملفات كثيرة ستطرح فى لقاء السيسي بنظيره الروسي     دورات جرافيك لتأهيل شباب القصير لسوق العمل     الحكومة تحصل ضرائب على السيارات بـ 3 مليارات جنيه في 11 شهرا     اليوم .. جامعة بنها تطلق قافلة بيطرية في قرية المنشية بكفر شكر     وزير بريطاني : العلاقة مع مصر قائمة على الابتكار     "مستقبل وطن" بالغربية يتحمل تكلفة 20 عملية زرع قرنية     ورش متنوعة للأطفال بقصور الثقافة     الضرائب العقارية تكشف موقف وزراء الحكومة من السداد     آداب حلوان تستقبل الطلاب الجدد بالبلالين والعروض اليوم     "ما وراء الكتابة".. كواليس رحلة إبراهيم عبد المجيد مع الإبداع     تعرف على الخدمات التي يقدمها "المعهد القومي للكبد بجامعة المنوفية     مصرع 3 أشخاص أثناء التنقيب عن الآثار داخل منزل بالقليوبية    


أخر الأخبار » العربي » المغربي حكيمي أفضل ظهير في أوروبا

يواصل اللاعب المغربي الصاعد أشرف حكيمي تقدمه في الملاعب الأوروبية، ونال مكافأة على الإجادة رغم رحيله عن ريال مدريد معاراً إلى فريق بوروسيا دورتموند هذا الموسم ليثبت أنه من طينة الكبار.

وكشف مرصد كرة القدم (سي.اي.ايه.اس) الخاص بالإحصائيات الكروية أن الظهير الأيمن حكيمي هو الأفضل بين الأظهرة في جميع الدوريات الخمسة الكبرى في موسم 2018-2019.

وأعطى المرصد المدافع المغربي أشرف حكيمي تقييم 92.7% قياساً على العطاء على المستويين الفردي والجماعي خلال الشهر الماضي، وبفارق واضح عن أقرب منافسيه توماس مونييه، ظهير باريس سان جيرمان، الذي نال 89.5%.

واحتل ألكسندر كولاروف ظهير روما المركز الثالث بتقييم 88.7% ويليه زميله بالفريق الايطالي دافيدي ساتون بـ 88%. كما تفوق حكيمي على زميله في دورتموند مارسيل شميلتزر (87.8%) وكايل ووكر لاعب مانشستر سيتي (87.5%) ولوكاس فرنانديز لاعب أتلتيكو مدريد (87.3%) وجواو كانسيلو لاعب يوفنتوس (85%).



وأبرزت صحيفة "ماركا" الاسبانية إنجاز أشرف حكيمي قائلة في عنوان "أعاره ريال مدريد فأصبح على رأس أفضل 10 أظهرة في العالم"، وصعد حكيمي للفريق الأول في الموسم الماضي مع المدرب زين الدين زيدان وأبدى حاجته لاكتساب خبرة أكبر.

وتعاقد النادي "الملكي" هذا الصيف مع ألفارو أودريوزولا ليكون بديلاً للظهير الأيمن الأساسي داني كاربخال الذي يعتبره حكيمي مثله الأعلى حالياً.
بتاريخ:  2018-10-12


التعليقات على الموقع تعكس آراء كتابها ولا تعكس آراء الموقع.
يمنع أي لفظ يسيء للذات الالهية أو لأي دين كان أو طائفة أو جنسية.
جميع التعليقات يجب أن تكون باللغة العربية.
يمنع التعليق بألفاظ مسيئة.
الرجاء عدم الدخول بأي مناقشات سياسية.
سيتم حذف التعليقات التي تحوي إعلانات.
التعليقات ليست للتواصل مع إدارة الموقع أو المشرفين. للتواصل يرجى استخدام صفحة اتصل بنا.

هل ترغب بالتعليق على الموضوع؟
يجب ملىء حقل الاسم.
يجب ملىء حقل العنوان.
يجب ملىء حقل الرساله.