حسام حسن: كثيرون في الوسط الرياضي لا يعرفون كيف يتم تجهيز فريق.. فيديو     محمد طلعت: فضلت المقاولون على أندية في الأردن وقطر.. فيديو     شوقي غريب: الفوز على الإمارات مؤشر جيد للمنتخب الأوليمبي     شاهد .. برومو فيلم Ben Is Back قبل عرضه في ديسمبر المقبل     هاني سويلم: حصة المواطن من المياه تصل إلى 570 مترا مكعبا سنويا     "هبوط" في مدارس سورية     "خرجيّة" الأطفال موضة لبنانية قديمة     حرائق الغابات تتراجع في تونس     مصر: اقتراح تشريعي بإلغاء عقوبة تعاطي المخدرات     بريطانيو ألمانيا... بريكست يدفع الآلاف إلى الحصول على الجنسية     تعرف على أجر عبد الحليم حافظ في فيلم الوسادة الخالية     حسام حسن: لاعبو المصري يشعرون بالغربة في برج العرب.. فيديو     بعد مباراة سوازيلاند.. النني ووردة من المطار إلى لندن واليونان     نبيل رشوان: ملفات كثيرة ستطرح فى لقاء السيسي بنظيره الروسي     دورات جرافيك لتأهيل شباب القصير لسوق العمل     الحكومة تحصل ضرائب على السيارات بـ 3 مليارات جنيه في 11 شهرا     اليوم .. جامعة بنها تطلق قافلة بيطرية في قرية المنشية بكفر شكر     وزير بريطاني : العلاقة مع مصر قائمة على الابتكار     "مستقبل وطن" بالغربية يتحمل تكلفة 20 عملية زرع قرنية     ورش متنوعة للأطفال بقصور الثقافة     الضرائب العقارية تكشف موقف وزراء الحكومة من السداد     آداب حلوان تستقبل الطلاب الجدد بالبلالين والعروض اليوم     "ما وراء الكتابة".. كواليس رحلة إبراهيم عبد المجيد مع الإبداع     تعرف على الخدمات التي يقدمها "المعهد القومي للكبد بجامعة المنوفية     مصرع 3 أشخاص أثناء التنقيب عن الآثار داخل منزل بالقليوبية    


أخر الأخبار » صدى البلد » فيديو جديد لإحباط محاولة هشام عشماوي تفجير نفسه

تداول النشطاء على مواقع التواصل الاجتماعي مقطع فيديو جديد للحظة قيام قوات الجيش الليبي في درنة، شرق ليبيا،بإلقاء القبض على الإرهابى المطلوب هشام عشماوى، ومحاولته تفجير حزام ناسف كان حول خصره بعد تيقنه من وقوعه في قبضة قوات الجيش.
ويعرض الفيديو المتداول على عدد من مواقع التواصل الاجتماعي، اليوم الجمعة، عناصر الجيش الليبي المدربة المشاركة في العملية الأمنية بعد ضبطهم للإرهابي عشماوي وعددا آخرين من المطلوبين وقد نجحوا أيضا في منعه من محاولة تفجير نفسه و اقتادوه حيا من مكان ضبطه بحي المغار.
ويرصد الفيديو المتداول الإرهابى هشام عشماوى وقد أصابه الذهول والصدمة، عقب تيقنه من أنه لا مفر بعد سقوطه فى يد قوات الجيش الوطني الليبى، وتمكنهم من إحباط محاولة لتفجير الحزام الناسف الذي كان يرتديه حول خصره.
وكان المتحدث الرسمى باسم القوات المسلحة الليبية، العميد أحمد المسمارى، أكد أن الأجهزة الأمنية التابعة للجيش الليبى، بدأت التحقيق مع الإرهابى هشام عشماوى، الذى ألقى القبض عليه فى حى المغار بمدينة درنة فجر الاثنين.
وقال المسمارى، إن تنسيقا وتعاونا كاملا بين الجهات المسئولة في مصر وليبيا تتابع عملية التحقيقات معه فى مجال مكافحة الإرهاب، ومتابعة للطرف المصرى لسير التحقيقات مع عشماوى.
ووفقا لمصادر ليبية مصرية حسبما نقلت صحيفة الشرق الأوسط، أمس فإنه من المرجح تسليم عشماوي، إلى الجهات الأمنية في مصر، الأسبوع المقبل، بعد انتهاء التحقيقات معه.
وكان الرئيس عبد الفتاح السيسي قد شدد على أن مصر تريد استرداد الإرهابي الفار؛ من أجل محاسبته خلال كلمته فى الندوة التثقيفية للقوات المسلحة أمس.
وألقت قوات الأمن الليبي القبض على هشام عشماوي، يوم الاثنين الماضي، بعد عملية عسكرية ناجحة في مدينة درنة الليبية، بعد إحباط محاولة تفجير نفسه لمنع الجيش من القبض عليه وبصحبته، زوجة مفتي تنظيم المجاهدين المقتول عمر سرور، بالإضافة إلى مساعدة الإرهابيين بهاء علي ومرعي زغيبة. بتاريخ:  2018-10-12


التعليقات على الموقع تعكس آراء كتابها ولا تعكس آراء الموقع.
يمنع أي لفظ يسيء للذات الالهية أو لأي دين كان أو طائفة أو جنسية.
جميع التعليقات يجب أن تكون باللغة العربية.
يمنع التعليق بألفاظ مسيئة.
الرجاء عدم الدخول بأي مناقشات سياسية.
سيتم حذف التعليقات التي تحوي إعلانات.
التعليقات ليست للتواصل مع إدارة الموقع أو المشرفين. للتواصل يرجى استخدام صفحة اتصل بنا.

هل ترغب بالتعليق على الموضوع؟
يجب ملىء حقل الاسم.
يجب ملىء حقل العنوان.
يجب ملىء حقل الرساله.