حسام حسن: كثيرون في الوسط الرياضي لا يعرفون كيف يتم تجهيز فريق.. فيديو     محمد طلعت: فضلت المقاولون على أندية في الأردن وقطر.. فيديو     شوقي غريب: الفوز على الإمارات مؤشر جيد للمنتخب الأوليمبي     شاهد .. برومو فيلم Ben Is Back قبل عرضه في ديسمبر المقبل     هاني سويلم: حصة المواطن من المياه تصل إلى 570 مترا مكعبا سنويا     "هبوط" في مدارس سورية     "خرجيّة" الأطفال موضة لبنانية قديمة     حرائق الغابات تتراجع في تونس     مصر: اقتراح تشريعي بإلغاء عقوبة تعاطي المخدرات     بريطانيو ألمانيا... بريكست يدفع الآلاف إلى الحصول على الجنسية     تعرف على أجر عبد الحليم حافظ في فيلم الوسادة الخالية     حسام حسن: لاعبو المصري يشعرون بالغربة في برج العرب.. فيديو     بعد مباراة سوازيلاند.. النني ووردة من المطار إلى لندن واليونان     نبيل رشوان: ملفات كثيرة ستطرح فى لقاء السيسي بنظيره الروسي     دورات جرافيك لتأهيل شباب القصير لسوق العمل     الحكومة تحصل ضرائب على السيارات بـ 3 مليارات جنيه في 11 شهرا     اليوم .. جامعة بنها تطلق قافلة بيطرية في قرية المنشية بكفر شكر     وزير بريطاني : العلاقة مع مصر قائمة على الابتكار     "مستقبل وطن" بالغربية يتحمل تكلفة 20 عملية زرع قرنية     ورش متنوعة للأطفال بقصور الثقافة     الضرائب العقارية تكشف موقف وزراء الحكومة من السداد     آداب حلوان تستقبل الطلاب الجدد بالبلالين والعروض اليوم     "ما وراء الكتابة".. كواليس رحلة إبراهيم عبد المجيد مع الإبداع     تعرف على الخدمات التي يقدمها "المعهد القومي للكبد بجامعة المنوفية     مصرع 3 أشخاص أثناء التنقيب عن الآثار داخل منزل بالقليوبية    


أخر الأخبار » صدى البلد » مميش: محطة غلال بميناء شرق بورسعيد بطاقة تخزينية 100 ألف طن لزيادة المخزون من القمح .. صور

أعلن الفريق مهاب مميش رئيس هيئة قناة السويس ورئيس الهيئة الاقتصادية لقناة السويس، أن ميناء غرب بورسعيد التابع للهيئة استقبل صباح اليوم السفينة "وادي طيبة" التابعة للشركة الوطنية للملاحة البحرية والتي ترفع علم مصر قادمة من روسيا والمحملة بحمولة 63 ألف طن من القمح الروسي والمستورد بواسطة هيئة السلع التموينية، لصالح الشركة العامة للصوامع.

وأشار الفريق مميش أن الهيئة قامت بعقد عدة اجتماعات تنسيقية خلال الفترة الماضية مع شركة بورسعيد لتداول الحاويات والبضائع، وهيئة السلع التموينية، والشركة العامة للصوامع والتخزين والتي نتج عنها توقيع عقد تفريغ بين شركة بورسعيد لتداول الحاويات وهيئة السلع التموينية لتفريغ مليون طن قمح مستورد سنويًا، تنفيذًا لتوجيهات السيد رئيس الجمهورية بإعادة تفعيل ميناء غرب بورسعيد لاستقبال سفن الغلال والحبوب وخاصة القمح التمويني.

وأضاف الفريق مميش أن الشركة العامة للصوامع والتخزين بصدد إنشاء محطة غلال بميناء غرب بورسعيد بطاقة تخزينية 100 ألف طن لزيادة المخزون الاحتياطى الاستراتيجى من القمح المستورد المخصص لإنتاج الخبز المدعم والغلال التموينية، وإنطلاقًا من دور الهيئة العامة للمنطقة الاقتصادية لقناة السويس، فى تحقيق سياسة الدولة للتنمية الاقتصادية والاجتماعية لتوفير احتياجات المواطنين ستقوم الهيئة بتطوير الرصيف بالتعاون مع الهيئة الهندسية للقوات المسلحة ليكون جاهزًا لاستقبال سفن الغلال التموينية وخدمة تلك المحطة.

من جانبه قال اللواء عبد القادر درويش نائب رئيس الهيئة للمنطقة الشمالية، أن استقبال السفينة " وادي طيبة" التي يبلغ طولها 222,4 متر بغاطس 12 متر، في ميناء غرب بورسعيد أحد موانىء الهيئة الإقتصادية، يعد نجاحًا كبيرًا في ملف إدارة الميناء وإعادة تفعيل دوره في استقبال سفن الغلال خاصة بعد توقف دام أكثر من 7سنوات مشيرًا إلى أن إعادة تشغيل ميناء بورسعيد يهدف إلى تقليل فترات انتظار السفن ومنع التكدس بمينائي الإسكندرية ودمياط، بالإضافة إلى تطبيق "النقل متعدد الوسائط" باستخدام وسائط مختلفة من وسائط النقل سواء من خلال النقل البحري "السفن" أو السكك الحديدية "القطار" من ميناء بورسعيد لأماكن التخزين المختلفة، مما يساهم في تخفيف العبء على الطرق وسرعة تداول القمح ورفع العبء عن خزانة الدولة.

كان فى استقبال السفينة اللواء عادل رزق مدير عام ميناء غرب بورسعيد والذى قام بتسهيل كافة إجراءات دخول السفينة إلى الميناء والرباط على الرصيف وكذا أعمال التفريغ. مميش: محطة غلال بميناء شرق بورسعيد بطاقة تخزينية 100 ألف طن لزيادة المخزون من القمح .. صور  مميش: محطة غلال بميناء شرق بورسعيد بطاقة تخزينية 100 ألف طن لزيادة المخزون من القمح .. صور  مميش: محطة غلال بميناء شرق بورسعيد بطاقة تخزينية 100 ألف طن لزيادة المخزون من القمح .. صور  مميش: محطة غلال بميناء شرق بورسعيد بطاقة تخزينية 100 ألف طن لزيادة المخزون من القمح .. صور  مميش: محطة غلال بميناء شرق بورسعيد بطاقة تخزينية 100 ألف طن لزيادة المخزون من القمح .. صور  بتاريخ:  2018-10-12


التعليقات على الموقع تعكس آراء كتابها ولا تعكس آراء الموقع.
يمنع أي لفظ يسيء للذات الالهية أو لأي دين كان أو طائفة أو جنسية.
جميع التعليقات يجب أن تكون باللغة العربية.
يمنع التعليق بألفاظ مسيئة.
الرجاء عدم الدخول بأي مناقشات سياسية.
سيتم حذف التعليقات التي تحوي إعلانات.
التعليقات ليست للتواصل مع إدارة الموقع أو المشرفين. للتواصل يرجى استخدام صفحة اتصل بنا.

هل ترغب بالتعليق على الموضوع؟
يجب ملىء حقل الاسم.
يجب ملىء حقل العنوان.
يجب ملىء حقل الرساله.