أزمة في البيت الأبيض.. ميلانيا ترامب تطالب بفصل نائبة مستشار الأمن القومي     حكم وضوء من صافح زوجته     برلمانية: يجب إجراء دراسة متخصصة لتطوير شركات قطاع الأعمال العام     أطعمة تعزز طاقتك وتحسن حالتك النفسية.. أغربها الفيشار     محمد عساف يتساوى مع نانسي عجرم ويصل للمليون الـ15 بـ مكانك خالي     علاء عبد الغني يكشف مفاوضات الأهلي لضم طاهر محمد طاهر.. فيديو     المجموعة المعمارية المولوية.. حلقة نقاشية بمكتبة القاهرة الكبرى     مستعربون يعتقلون طفلًا وفتى من بلدة العيسوية بالقدس     عطلة حكومية فى الكويت اليوم.. وتحذير من تقلبات جوية     طبيب يحذر: أدوية ممنوع استخدامها لفقدان الوزن.. فيديو     نجلة ستان لي تفجر مفاجأة عن اللحظات الأخيرة في حياة والدها     محافظ المنوفية يتفقد عددًا من مدارس ومخابز قرية كفر داود والطرانة.. ويحيل عدداً من الأطباء والإداريين للتحقيق بسبب الغياب.. وينصح الطلاب بضرورة تنظيم الوقت والاجتهاد ومراجعة الدروس     تامر حسني يكشف سبب طرده من معهد الفنون المسرحية     نانسي عجرم تصل للمليون الـ 15 بكليب بدنا نولع الجو.. فيديو     مصيلحي: رفضنا استقالة طولان عبر الواتساب.. ومش كل يوم هنغير جهاز فني.. فيديو     محام بلجيكي يكشف: فوائد الأموال الليبية المجمدة ذهبت لعدة شركات     ترامب يعتزم تعيين الجنرال جون أبى زيد سفيرًا لبلاده بالسعودية     مئوية الحرب الأهلية الأوروبية     أن تبقى عازباً     العقوبات الأميركية على إيران معركة عالمية     "أي عرب"     واشنطن تعرض مكافأة مالية لمن يقدم معلومات عن القيادي بحماس صالح العاروري     أمل تمنع زوجها جورج كلونى من ممارسة هوايته المُفَضّلة!     صورة للأمير تشارلز بمناسبة عيد ميلاده الـ70 بدون الملكة إليزابيث.. صور     انتخابات رؤساء الاتحادات الطلابية ومساعديهم بجامعة بنها.. اليوم    


أخر الأخبار » الدستور » "أنتم الحاضر وتضيئون مستقبلنا".. رسالة آباء السينودس للشباب

فى ختام فعاليات السينودس حول "الشباب، الإيمان وتمييز الدعوة"، وجه آباء السينودس المجتمع بالفاتيكان رسالة للشباب.

وقال آباء السينوس: أيها الشباب بالعالم أجمع، نحن آباء السينودس نريد أن نتحدث معكم ونعلن إليكم كلمات الأمل والثقة، في هذه الأيام، فنحن نعرف أنك مستعد للمشاركة للعيش فى الفرح حتى تتحقق أحلامك بشكل ملموس في حياتك اليومية، وتاريخنا البشري.

وأضاف: "ونرجو أن نقاط ضعفنا لا تفقدك الشجاعة، وأن الضعف والخطايا لا تقف في طريق إيمانك، والكنيسة هي أمك، إنها لا تتخلى عنك، وإنها مستعدة لمرافقتك في مسارات جديدة والمرتفعات، حيث تهب ريح الروح بقوة، تطارد السحب السوداء من اللامبالاة، السطحية والإحباط".

وأكد آباء السينودس أن الكنيسة والعالم تحتاج إلى حماس الشباب، قائلين: "اصنع لنفسك الصداقة مع الأكثر ضعفا والأكثر فقرا من بين جميع الجرحى في الحياة، فأنتم الحاضر، تضيئون الآن مستقبلنا".


بتاريخ:  2018-11-09


التعليقات على الموقع تعكس آراء كتابها ولا تعكس آراء الموقع.
يمنع أي لفظ يسيء للذات الالهية أو لأي دين كان أو طائفة أو جنسية.
جميع التعليقات يجب أن تكون باللغة العربية.
يمنع التعليق بألفاظ مسيئة.
الرجاء عدم الدخول بأي مناقشات سياسية.
سيتم حذف التعليقات التي تحوي إعلانات.
التعليقات ليست للتواصل مع إدارة الموقع أو المشرفين. للتواصل يرجى استخدام صفحة اتصل بنا.

هل ترغب بالتعليق على الموضوع؟
يجب ملىء حقل الاسم.
يجب ملىء حقل العنوان.
يجب ملىء حقل الرساله.