ترامب يعتزم تعيين الجنرال جون أبى زيد سفيرًا لبلاده بالسعودية     مئوية الحرب الأهلية الأوروبية     أن تبقى عازباً     العقوبات الأميركية على إيران معركة عالمية     "أي عرب"     واشنطن تعرض مكافأة مالية لمن يقدم معلومات عن القيادي بحماس صالح العاروري     صورة للأمير تشارلز بمناسبة عيد ميلاده الـ70 بدون الملكة إليزابيث.. صور     انتخابات رؤساء الاتحادات الطلابية ومساعديهم بجامعة بنها.. اليوم     كتف قانوني.. مسلسل كوميدي إنتاج فلسطيني مصري     طريقة مبتكرة لتقديم أوراك الدجاج لأسرتك     اليوم.. نظر محاكمة 102 متهم بالتجمهر اعتراضاً على مقتل عفروتو     أشرف عبد الباقي يعلق على طريقة كلام أبو ليلة: الحلقة دي هتبقى مدبلجة.. فيديو     مصدر أمني يكشف حقيقة إطلاق أعيرة نارية تجاه صاحب معرض سيارات بالجيزة     مستعربون من الاحتلال يعتقلون طفلا وفتى من بلدة العيسوية بالقدس     وزيرة البيئة: مصر نقطة التقاء للدول العربية والأفريقية     تفاصيل حفل افتتاح بطولة الأقصر لرفع الأثقال للمكفوفين     مهند التركي يروج لمسلسله الجديد الاصطدام.. فيديو     65 ألف مشاهدة لألبوم نهال نبيل الجديد     برلماني: الدولة أحرزت تقدماً كبيراً في محاربة فساد المحليات     حكم وضوء من خرج منه دم     قطر تكشف حقيقة مساعدة إيران في استضافة كأس العالم 2022     غريفيث: مستعدون للتباحث مجددًا بشأن اتفاق حول الحديدة     إيقاف حكم إنجليزى 21 يومًا بعدما لجأ لقرار غريب فى مباراة للسيدات     فيدرير يفوز على دومينيك ثيم فى البطولة الختامية للتنس     ميسى يتخطى "جيرد مولر".. ويقترب من الأسطورة "بيليه"    


حوادث » المصري اليوم » نص اعترافات قاتل «معلمة قنا».. وقرار النيابة

اشترك لتصلك أهم الأخبار

تمكنت الأجهزة الأمنية بقنا من كشف ملابسات مقتل معلمة داخل منزلها بمنطقة مساكن عثمان بشرق مدينة قنا، حيث تبين أن عامل وراء مقتلها بعد أن فشل في سرقتها.

كانت تحريات فريق البحث الجنائي، بقيادة اللواء محمود حسن، مدير المباحث، والرائد محمد إيهاب خلف الله، رئيس مباحث قسم قنا، كشفت أن وراء ارتكاب الجريمة «أحمد. ص. ر» 25 سنة عامل بناء وكان يعمل في العمارة المجاورة لمنزل المجنى عليها، حيث تسلل للمنزل بهدف سرقتها لعلمه أنها سيدة ثرية إلا أنها قاومته بشدة مما دفعه لضربها على رأسها بأسطوانة البوتاجاز وتركها جثة هامدة وفر هاربا.

تم ضبط المتهم الذي اعترف بأنه كان يراقبها لمدة أسبوع وخطط لسرقتها لأنه يعلم أنها سيدة ثرية، مضيفا أنه «دخلت المنزل الذي كانت أبوابه مفتوحة فوجدتها في الطابق الأرضي وهاجمت عليها فقاومتني وقالت لى سأعطيك ما تريد من أموال مقابل الخروج من المنزل فرفضت وبعدها قاومتني وقامت بعضي في يدي فضربتها بالبوكس في وجهها أكثر من مرة حتى سقطت على الأرض واستمرت في مقاومتي وبدأت في الصراخ بصوت عالي فقمت بكتم أنفاسها بيدي حتى لا يسمعنا الجيران ولكنها عضتني مرة أخرى فقمت بضربها بأسطوانة بوتاجاز أكثر من مرة حتى تأكدت من موتها وهربت دون سرقة المشغولات الذهبية».

«الضرائب»: انتهاء مهلة الاستفادة من التجاوز بنسبة 90% من مقابل التأخير الاثنين


بتاريخ:  2018-11-09


التعليقات على الموقع تعكس آراء كتابها ولا تعكس آراء الموقع.
يمنع أي لفظ يسيء للذات الالهية أو لأي دين كان أو طائفة أو جنسية.
جميع التعليقات يجب أن تكون باللغة العربية.
يمنع التعليق بألفاظ مسيئة.
الرجاء عدم الدخول بأي مناقشات سياسية.
سيتم حذف التعليقات التي تحوي إعلانات.
التعليقات ليست للتواصل مع إدارة الموقع أو المشرفين. للتواصل يرجى استخدام صفحة اتصل بنا.

هل ترغب بالتعليق على الموضوع؟
يجب ملىء حقل الاسم.
يجب ملىء حقل العنوان.
يجب ملىء حقل الرساله.