ترامب يعتزم تعيين الجنرال جون أبى زيد سفيرًا لبلاده بالسعودية     مئوية الحرب الأهلية الأوروبية     أن تبقى عازباً     العقوبات الأميركية على إيران معركة عالمية     "أي عرب"     واشنطن تعرض مكافأة مالية لمن يقدم معلومات عن القيادي بحماس صالح العاروري     صورة للأمير تشارلز بمناسبة عيد ميلاده الـ70 بدون الملكة إليزابيث.. صور     انتخابات رؤساء الاتحادات الطلابية ومساعديهم بجامعة بنها.. اليوم     كتف قانوني.. مسلسل كوميدي إنتاج فلسطيني مصري     طريقة مبتكرة لتقديم أوراك الدجاج لأسرتك     اليوم.. نظر محاكمة 102 متهم بالتجمهر اعتراضاً على مقتل عفروتو     أشرف عبد الباقي يعلق على طريقة كلام أبو ليلة: الحلقة دي هتبقى مدبلجة.. فيديو     مصدر أمني يكشف حقيقة إطلاق أعيرة نارية تجاه صاحب معرض سيارات بالجيزة     مستعربون من الاحتلال يعتقلون طفلا وفتى من بلدة العيسوية بالقدس     وزيرة البيئة: مصر نقطة التقاء للدول العربية والأفريقية     تفاصيل حفل افتتاح بطولة الأقصر لرفع الأثقال للمكفوفين     مهند التركي يروج لمسلسله الجديد الاصطدام.. فيديو     65 ألف مشاهدة لألبوم نهال نبيل الجديد     برلماني: الدولة أحرزت تقدماً كبيراً في محاربة فساد المحليات     حكم وضوء من خرج منه دم     قطر تكشف حقيقة مساعدة إيران في استضافة كأس العالم 2022     غريفيث: مستعدون للتباحث مجددًا بشأن اتفاق حول الحديدة     إيقاف حكم إنجليزى 21 يومًا بعدما لجأ لقرار غريب فى مباراة للسيدات     فيدرير يفوز على دومينيك ثيم فى البطولة الختامية للتنس     ميسى يتخطى "جيرد مولر".. ويقترب من الأسطورة "بيليه"    


أخر الأخبار » صدى البلد » قورة: هناك محاولة لتزييف إرادة الوفديين بادعاءات باطلة ضد رئيس الحزب

قال ياسر قورة نائب رئيس حزب الوفد والمرشح للهيئة العليا للحزب إن الوفد في ظل احتفاله بمئويته يشهد حضورا لافتا، للهيئة الوفدية للاقتراع على اختيار هيئته العليا.

وأضاف قورة فى بيان أنه في ظل هذا المشهد الاحتفالي الذي تسعى من خلاله الهيئة الوفدية لاختيار هيئة عليا قوية، فوجئنا بأن هناك بعض المرشحين يسعون إلى النيل من الثقة في العملية الانتخابية و التأثير على ارادة الناخبين من خلال إنشاء قوائم لبعض المرشحين ونسبتها لرئيس الوفد والذي تبرأ من هذا الأمر مسبقا حينما أعلن في أكثر من موضع عن وقوفه على مسافة واحدة من جميع المرشحين دون تزكية أحد على الآخر.

وطالب نائب الحزب من الهيئة الوفدية ألا تلتفت إلى أي ادعاءات بدعم رئيس الحزب لقائمة على حساب الأخرى، مضيفا أن مثل تلك الأفعال الصبيانية لا تليق بمرشحين ينتمون إلى أحد أعرق الأحزاب ليس في مصر بحسب بل وعلى مستوى العالم.

وأكد أنه على ثقة من أن جموع الوفديين أكثر وعيا ولن تتأثر بمحاولات فئة ضالة تدعي انها الأمينة على مبادئ بيت الأمة. loading... بتاريخ:  2018-11-09


التعليقات على الموقع تعكس آراء كتابها ولا تعكس آراء الموقع.
يمنع أي لفظ يسيء للذات الالهية أو لأي دين كان أو طائفة أو جنسية.
جميع التعليقات يجب أن تكون باللغة العربية.
يمنع التعليق بألفاظ مسيئة.
الرجاء عدم الدخول بأي مناقشات سياسية.
سيتم حذف التعليقات التي تحوي إعلانات.
التعليقات ليست للتواصل مع إدارة الموقع أو المشرفين. للتواصل يرجى استخدام صفحة اتصل بنا.

هل ترغب بالتعليق على الموضوع؟
يجب ملىء حقل الاسم.
يجب ملىء حقل العنوان.
يجب ملىء حقل الرساله.